رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا لله وأنا اليه راجعون
نستقبل التعازي في ديوان
ال فوركس
ولا حول ولا قوة الا بالله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :سعيد:
هالحركات يفترض إنها تكون يوم الأربعاء أو الخميس وليس يوم الأثنين ..
عالعموم إن شاء الله هو نازل .. اللي يبي يوصي الباوند على شي من الدور العلوي لايقصر
ML1 Y
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياجماعة البائعين ان لم تلتزموا بالستوب ومازلتم تحتفظون بالبيع فان شاء الله سيهبط
اغلاق الاربع ساعات اسفل 5866 جبد للبائعين والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ايضا شمعة مبشرة بالهبوط على الساعة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخبار إيجابية للدولار ...
برنانكي بعد 12 دقيقة ... ننتظر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
برنانكي بعد 3 دقائق
للمتابعة مباشرة :
http://www.bloomberg.com/tv/
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
إن شاء الله برنانكي سيبرك هو باونده، وسيترفع دولاره مقابل الين.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عمال يعدى المقاومات اللى ادامه ولا كأنها موجودة اصلا , سبحان الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا اله الا الله صعود رهييييييييييب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex_pro1
لا اله الا الله صعود رهييييييييييب
هههههه ماني شايف الصعود اللي تتكلم عليه
الصعود الموجود من قبل ساعتين
...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا استاذ ماجد انا بايع حالا من سعر 5867 واطلب النصيحه الاستمرار في البيع ومتي يحين الخروج من الصفقه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوان يكفي الم ترون امامكم كيف الباوند في صعود ونحن نشتري اشتري وريح بالك الباوند في صعود حتى 5700 والله اعلم لم يراها بعد وانا مثلكم مشتري ولكن ليس على توصيه الاخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حسبنا الله ونعم الوكيل الباوند خرب حسابات ناس كتيرة
صعود مستمر بدون اي فرصة نهائي للتصحيح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEVA
حسبنا الله ونعم الوكيل الباوند خرب حسابات ناس كتيرة
صعود مستمر بدون اي فرصة نهائي للتصحيح
وماهى المشكلة ان تركب الموجه ! لماذا تنتظر وتنتظر وتنتظر وانت تراه يصعد ويصعد وتترك كل هذه النقاط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف 1981
يا استاذ ماجد انا بايع حالا من سعر 5867 واطلب النصيحه الاستمرار في البيع ومتي يحين الخروج من الصفقه
سبحان الله
الباوند فى أتجاه صاعد أمام جميع العملات و بقوه و لازال هناك من يوصي بالدخول بيع
الفرجه على الخساره أمر صعب
كأتجاه عام لازال الباوند ثم اليورو فى أتجاه صاعد
الى أن تصدر بيانات و أخبار سيئه بقوه