رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي noba71 و ابن الكرك
انتم اعداء ام اخوه فالدين
ياجماعه اذكرو الله .. تراكم اخوان قبل كل شي
اسال الله ان يجمعنا واياكم فالفردوس الاعلى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي الحربي
اخي noba71 و ابن الكرك
انتم اعداء ام اخوه فالدين
ياجماعه اذكرو الله .. تراكم اخوان قبل كل شي
اسال الله ان يجمعنا واياكم فالفردوس الاعلى
:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي الحربي
اخي noba71 و ابن الكرك
انتم اعداء ام اخوه فالدين
ياجماعه اذكرو الله .. تراكم اخوان قبل كل شي
اسال الله ان يجمعنا واياكم فالفردوس الاعلى
اصيل ابو تركي على راسي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الكرك22
الاستاذ المبدع نوبا انا لم اهزاء منك و اذا فهمت انت ذلك و هو لم يحصل انا اسف كثير الاسف هكذا تربينا كابر عن كابر وهذا هو ورثنا المتوارث و اصلنا يجبرنا على الاعتذار اذا غلطنا . انت من تهجم علي انا لم اتكلم شئ والله العضيم و احلف صادقا انني ساحب ارباح هذا الشهر اربع مرات سحب حوالي 80الف دولار و الحساب كله 250 الف و اعرف شخص في غضون ثمان شهور ومن هذا الموضوع 300الف الان حوالي 700 الف فماذا بتقلي يا شيخ الحمد لله رب العالمين .
انت تستطيع كتابه اي رد لئنك من يختبئ وراءالشاشه كل شئ عليه سهل وكم اتمنى معرفتك وجه لوجه لانصحك بلعلاج لانك مريض الله يشفيك
اولا استعيذو بالله من الشيطان الرجيم
ثانيا بسم الله ما شاء الله لا قوه الا بالله تبارك الله تبارك الله تبارك الله
ربنا يرزقكم في هذه الاموال البر والتقوي والطاعه وتكون في ميزان حسنات الاستاذ ماجد هذا الاخ الفاضل المحترم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الكرك22
اصيل ابو تركي على راسي
اكرمكم الله ..
ياحبيبي فالله .. والله الذي نفسي بيده ان المساله لاتسوى
ان اخلد الى النوم وفي قلب شخص علي مثقال ذره من الزعل
انتم أكابر ابناء رجال .. ومن شيم الرجال العفو والصفح
يله كل واحد يبوس راس الثاني ولا بجيب لكم الخيزران :0023:
وفقكم الله حبايبي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمدلله الحمدلله
الله يزيدكم من فضله
الحمدلله الحمدلله
إلى 53....لازلت محتفظ بعقود
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي الحربي
اكرمكم الله ..
ياحبيبي فالله .. والله الذي نفسي بيده ان المساله لاتسوى
ان اخلد الى النوم وفي قلب شخص علي مثقال ذره من الزعل
انتم أكابر ابناء رجال .. ومن شيم الرجال العفو والصفح
يله كل واحد يبوس راس الثاني ولا بجيب لكم الخيزران :0023:
وفقكم الله حبايبي
هذا من طيب اصلك كله ولا الخيزران انا موافق و انا الاول الي ببوس على راسه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم اخواني ،،،
العذر انشغلت والان عدت ،،،
اولا نبارك لانفسنا اليوم حصد 130 نقطه ربح من صفقة الشراء التي من يوم امس بسعر 4970 واغلقناها عند 5100 لله الفضل وخرجنا مع اني اشرت انه الى 5150 و 5200 و 5300 و 5350 ولكن تعلمون لماذا خرجنا لاني اردت ان نضمن الربح وان ننتظره يهبط مره اخرى ونشتري ولكنه صعد وعلى كل الحالتين نحن لله الفضل امورنا ان شاء الله تمام ـــــ
ان اغلق اليوم فوق 5137 فغدا والله اعلم هناك ضرب لل 5222 ولكن ننتظره يهبط ونشتري وسوف انوه متى ما حان الشراء ان شاء الله ولكن الاهم اني موضح لكم الاتجاه والاهداف ومناطق التصحيح المتوقعه ولله الحمد من 4 اسابيع لم يخالفنا السعر وانتم شاهدتم ذلك وراقبتم وهو توفيق الله وليس لي اي دور،،،،،،،
صدقوني اخواني احب لكم الخير كما احبه لنفسي وانا هنا معكم ولكم واخوكم وتحت امركم باذن الله سبحانه وتعالى ،،،
موفقين اخواني ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كم ممكن يهبط الباوند قبل ان يضرب 5222 مشكور ياطيب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم اخواني ،،،
العذر انشغلت والان عدت ،،،
اولا نبارك لانفسنا اليوم حصد 130 نقطه ربح من صفقة الشراء التي من يوم امس بسعر 4970 واغلقناها عند 5100 لله الفضل وخرجنا مع اني اشرت انه الى 5150 و 5200 و 5300 و 5350 ولكن تعلمون لماذا خرجنا لاني اردت ان نضمن الربح وان ننتظره يهبط مره اخرى ونشتري ولكنه صعد وعلى كل الحالتين نحن لله الفضل امورنا ان شاء الله تمام ـــــ
ان اغلق اليوم فوق 5137 فغدا والله اعلم هناك ضرب لل 5222 ولكن ننتظره يهبط ونشتري وسوف انوه متى ما حان الشراء ان شاء الله ولكن الاهم اني موضح لكم الاتجاه والاهداف ومناطق التصحيح المتوقعه ولله الحمد من 4 اسابيع لم يخالفنا السعر وانتم شاهدتم ذلك وراقبتم وهو توفيق الله وليس لي اي دور،،،،،،،
صدقوني اخواني احب لكم الخير كما احبه لنفسي وانا هنا معكم ولكم واخوكم وتحت امركم باذن الله سبحانه وتعالى ،،،
موفقين اخواني ،،،،
الكبير ،،، كبير
كفو أخوي بومحمد
ماشاء الله ... تبارك الله
شي بيرفع الراس ،،، وعلى العين والراس
:015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم اخواني ،،،
العذر انشغلت والان عدت ،،،
اولا نبارك لانفسنا اليوم حصد 130 نقطه ربح من صفقة الشراء التي من يوم امس بسعر 4970 واغلقناها عند 5100 لله الفضل وخرجنا مع اني اشرت انه الى 5150 و 5200 و 5300 و 5350 ولكن تعلمون لماذا خرجنا لاني اردت ان نضمن الربح وان ننتظره يهبط مره اخرى ونشتري ولكنه صعد وعلى كل الحالتين نحن لله الفضل امورنا ان شاء الله تمام ـــــ
ان اغلق اليوم فوق 5137 فغدا والله اعلم هناك ضرب لل 5222 ولكن ننتظره يهبط ونشتري وسوف انوه متى ما حان الشراء ان شاء الله ولكن الاهم اني موضح لكم الاتجاه والاهداف ومناطق التصحيح المتوقعه ولله الحمد من 4 اسابيع لم يخالفنا السعر وانتم شاهدتم ذلك وراقبتم وهو توفيق الله وليس لي اي دور،،،،،،،
صدقوني اخواني احب لكم الخير كما احبه لنفسي وانا هنا معكم ولكم واخوكم وتحت امركم باذن الله سبحانه وتعالى ،،،
موفقين اخواني ،،،،
يعطيك العافية ماجد
ربي يسعدك :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالتوفيق ان شاء الله في الأنتظار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر1
كم ممكن يهبط الباوند قبل ان يضرب 5222 مشكور ياطيب
قد يكون بحدود ال 5050 والله اعلم ولكن سوف تتضح الصوره اكبر بعد الاغلاق والواضح سوف يكون فوق ال 5137 ومعنى ذلك غدا ضرب ال 5222 والله اعلم ولكن لا للشراء من فوق ولكن من تحت ان شاء الله ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الكرك22
تمام يا ريس الله يقويك
هلا بالغالي الحبيب تحياتي لك وخي الحبيب ابو عبدالرحمن وبلغه سلامي ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashar o
الكبير ،،، كبير
كفو أخوي بومحمد
ماشاء الله ... تبارك الله
شي بيرفع الراس ،،، وعلى العين والراس
:015::015::015:
الله يسلمك ياغالي ولا عليك زود طال عمرك ،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماس
يعطيك العافية ماجد
ربي يسعدك :eh_s(7):
حياك الله اختي الماس ياهلا وغلا ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fkkabri
بالتوفيق ان شاء الله في الأنتظار
الله يوفقنا جميعا ويكتب لنا الخير ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم اخواني ،،،
العذر انشغلت والان عدت ،،،
اولا نبارك لانفسنا اليوم حصد 130 نقطه ربح من صفقة الشراء التي من يوم امس بسعر 4970 واغلقناها عند 5100 لله الفضل وخرجنا مع اني اشرت انه الى 5150 و 5200 و 5300 و 5350 ولكن تعلمون لماذا خرجنا لاني اردت ان نضمن الربح وان ننتظره يهبط مره اخرى ونشتري ولكنه صعد وعلى كل الحالتين نحن لله الفضل امورنا ان شاء الله تمام ـــــ
ان اغلق اليوم فوق 5137 فغدا والله اعلم هناك ضرب لل 5222 ولكن ننتظره يهبط ونشتري وسوف انوه متى ما حان الشراء ان شاء الله ولكن الاهم اني موضح لكم الاتجاه والاهداف ومناطق التصحيح المتوقعه ولله الحمد من 4 اسابيع لم يخالفنا السعر وانتم شاهدتم ذلك وراقبتم وهو توفيق الله وليس لي اي دور،،،،،،،
صدقوني اخواني احب لكم الخير كما احبه لنفسي وانا هنا معكم ولكم واخوكم وتحت امركم باذن الله سبحانه وتعالى ،،،
موفقين اخواني ،،،،
مشاء الله اخوي ماجد ومعك للنهاية بأذن الله .. ومبروك عليك وعلينا الارباح :ongue:
أخوي ممكن نظرة سريعة اقرب نقطة ممكن ينزل لها الكيبل من الاسعار الحالية !!!
اي قرب ضرب 5222