رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2e2y2e2
ارقامك واضحة اخ ماجد ... ولكن لم اعرف كيف ادخل بيع ام شراء , خاصة وانك لم تعط توصية حتى الان .. الارقام الموضحة كهدف للصعود الفرق بينها وبين الاخرى الموضحة كاهداف للهبوط كبير جدا ... هذه الطريقة لا تنفع كثيرا امانة لانها تضع المتابع فى حيرة ... سهل جدا ان اضع رقمين احدهما فوق والاخر تحت السعر الحالى واقول انه سوف يصل احدهما لانه بالتاكيد سوف يصل احدهما
الله ينور بصيرتك قل امين ،،،
اخي ارجع واقرأ ماكتبته جيييييييييدا وسوف تشاهد بام عينك كيف ان الباوند يتحرك وفق الارقام التي اضعها لله الحمد وبالاتجاه ،،
لاتحكم عاطفتك او مزاجك او حبك لي او كرهك لي ولكن اقرأ جيدا مااكتبه بحياديه تامه اخي الحبيب وبعدها سوف تعرف ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ليه الباوند بينزل طيب من 1.4858 ؟؟؟ هل ده طبيعي ؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نعم وضرووري بسبب ظغووط المؤشرات التشبع ماراح يتعدى التهبوط 1.4795
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الشكر لله ياغالي ،،،
الان اغلاق اربع ساعات فوق 4748 فاحسب له 178 نقطة صعود من 4748 ان اغلق فوقها اربع ساعات والله اعلم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
نعم اخي ،،،
بما انه اغلق الاربع ساعات فوق 4748 فاحسب منها 178 نقطه صعود الله اعلم والاهم ان لايغلق تحت 4748 وان اغلق تحتها اربع ساعات نستبعد وصوله الى 4926 ،،، ولكن المفروض والمنطق بما انه اغلق فوق 4748 ان يصل الى 4926 والله اعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني جزاكم الله خير ،،،،
بالنسبه الاخوه الذين سالوا عن شمعة الاربع ساعات فهي لم تغلق تحت 4748 واغلاقها السليم بالضبط 4748 على نفس الرقم وهذا يدل على اهمية الرقم ومادام الثعلب المكار الذي اقنع الكثثثثثثثثثثثثثثثير بالبيع وصعد فمادام انه فوق 4748 فهو في صعود 178 نقطه من 4748 واحسبوها كم تكون ،،،،،،،،،،،،،
اما مجرد اغلاقه تحت 4748 اربع ساعات فيعتبر قلل وخفف من رغبة الصعود ،،،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اره الى الان صاعد ويستهدف 4926 والله اعلم ،،،،،،،،،، وانا ذكرت سابقا انه ان اغلق اربع ساعات تحت 4748 يعتبر انه خفف من رغبة الصعود ولكن لايلغيها والان نراه يتداول فوقها واعتقد 4926 سوف نشاهدها هذا الاسبوع وربما اكثر الا ان استجد امر سوف اذكره ،،،
هلا وغلا وسهلا بالامير الغالي ابو عبدالرحمن الله يسعدك ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الله يرفع من قدرك ويكرمك ياغالي ويسعدك ،،،
شوف انا اقولك الموضوع هو مراحل سعريه والمرحله السعريه الحاليه التي دخل بها الباوند قيمتها بالنقاط 178 نقطه من 4748 ،،،،،،،،، بسبب اغلاقه اربع ساعات فوق 4748 فهو سوف يتحرك صعود 178 نقطه ////////////////// والله اعلم ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الباوند الى 4837 اليوم والله اعلم ،،،،،،،،،،،،،،،
هو هدف اليوم ويمثل 50% من الرحله الى 4926 ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لايوجد شي اسمه نزول للباوند بما انه اغلق اربع ساعات يوم امس فوق 4748 فاقرب هدف له 4837 ان شاء الله اليوم محتمل ،،،،،،،،،، وقد يصل 4889 غدا ،،،،،،،،،،،،،،
ذكرنا هذا الكلام اليوم وامس ،،،
فقط اغلاق اربع ساعات تحت 4700 هو الكفيل بتغير الاتجاه لهذا الاسبوع من الصعود الى الهبوط وهو مستبعد الى الان والله اعلم ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ياهلا بالجميع منورين وعلى عيني وراسي من فوق وكلامكم بالنسبه لي شرف كبير جدا وياهلا وسهلا ،،،،،،،،،،،،
الان بالنسبه للباوند كما كانت نظرتنا لله الحمد من بداية الاسبوع بالصعود الى 4847 وهي تمثل 50% من الرحله الى 4926 وقد ذكرت انه بسبب اغلاق اربع ساعات فوق 4748 فسوف يصعد 178 منها وقد وصل امس نصف العدد من النقاط بالضبط وارتد وهو هاي الامس لان 4837 تمثل كما اسلفت 50% من الرحله والان بقي امامه 4926 سوف تضرب بامر الله سبحانه وتعالى هذا الاسبوع ،،،،،،،،،،،،
لايزال هناك تصحيح الى حدود 5150 قد يكون الاسبوع المقبل ومن ثم من هناك العوده الى الهبوط الكبير الى 3690 والله اعلم ،،،،،،،،،،،الى نهاية العام والله اعلم سبحانه ،،،،،،
هدفه لليوم حسب الرحله هو 4880 ،،، وقد يصل 4926 او يصحح من 4880 ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حياك الله اخي الغالي محمد ،،،
قد يكون ذلك والله اعلم والاهم في نظري ان نعي ونعلم انه في اتجاه صاعد منذ فتره ليست بقليله ويستهدف ال4900 وربما 5000 والعلم عند الله قد يكون الاسبوع الحالي او القادم ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
جل وكل تفكيري منصب على الشراء والشراء فقط وقد افكر ببيع الباوند من 5100 بعد ان يصل لها ان شاء الله وبهدف كبير بحدود 3690 الى نهاية العام ،،،
نعم اخي اجبتك امس وقلت لك اغلاق ساعه تحت 4750 هو الاستوب المتاسب للشراء الذي لديك وان شاء الله تعالى 4880 اليوم نشاهدها ولكن انتبه من اغلاق ساعه تحت 4750 قد يذهب بالباوند الى 4650 ،،،،،،،،، ولكن الى الان شراء ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
شوف اخي كما ذكرت هو في الاصل شراء لليوم وهدفه 4880 والله اعلم ،،،،،،،،،،،
ولكن اغلاقه ساعه تحت 4750 قد ياخر هذا الصعود الى الغد ولكن كما هو واضح الان اعتقد بامر الله يستهدف 4880 ان شاء الله وهي تمثل 75% من الرحله الى 4926 وكما كانت 4847 التي كانت تمثل 50% وذكرناها من بداية الاسبوع وفعلا لله الحمد وصل الى 4847 واليوم من المفترض والمنطقي حسب المعطيات الموجوده امامي ان يصل الى 4880 والتي تمثل 75% من الرحله الى 4926 والله اعلم ،،، واغلاقه ساعه فوق 4828 ياكد بامر الله الصعود المباشر الى 4880 / 4885 والله اعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الباوند او الثعلب او المكار او الافعى او سمه ماشئت ،،،،،،،،،،،،،
هو في ترند صاعد تصحيحي الى 5150 والله اعلم ولايجب ان يخدرنا الهبوط ونضل متمسكين بموجة الهبوط لان هذا تصحيح واضح من مستويات ال 4400 الى 5150 ومن هناك اعتقد سوف يعاود الهبوط بضرب قيعان جديده تمتد الى 3690 والله اعلم ،،،
سجل عندك واترك الاخبار والكلام الغير مهم ،،،
الان يستهدف 4880 والله اعلم واغلاقه فوقها يوم يقوده الى 4990 و 5144 والعلم عند الله سبحانه وتعالى ،،،،،
ان هناك هبوط فهو الى 4650 و 4600 قبل الوصول الى 5150 ،،،
هذا تحليلي ووجة نظري وانا بشر اصيب واخطأ ومالدي وضعته لكم والله اعلم وسوف نتابع سويا المستجدات ،،،،،،،،،،،
من بداية الاسبوع لله الحمد حددنا 4837 كهدف يمثل 50% من رحلته الى 4926 وقد ضربه امس بالملي لله الحمد وصحح والان يستهدف ال 75% وهي تمثل 4880 وبعدها كمال الرحله عند 4926 والله اعلم وبعدها لكل حادث حديث ،،،
اكرر هذا ما ارى وان اصبت فمن الله سبحانه وان اخطات فمن نفسي والشيطان ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هلا اخوي محمد ،،
كلامك جميل بارك الله فيك وفي وعلمك ،،
لكن انا لازلت متمسك ب 4880 كهدف مهم اليوم والله اعلم وبعدها 4926 قد تكون غدا ،،،
الى الان لايوجد بوادر هبوط والعلم عند الله جل شانه ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
قلنا سابقا ،،،،،،،
4837 تمثل 50 % من الرحله الى 4926 وضربها لنا امس بالتمام والكمال ـ،،،،
اليوم قلنا سوف يعطينا ال 75% وهي عند 4880 وان شاء الله سوف يذهب لها ،،،،
وبعدها تمام وكمال الرحله 100% عند 4926 ان شاء الله ،،،،،،،،،،،، قد يكون غدا
كل شي موثق بالمشاركات والسوق لله الحمد وااااااااضح بالنسبه لنا من بداية الاسبوع ،،،
ولاننسى كما اسلفت هناك تصحيح قد يطال 5150 والله اعلم الاسبوع القادم وسوف نتاكد من ذلك من اغلاق الاسبوع الحالي ،ـــــ
الاخ الذي يقول انه لم يفهم ،،،
الان جميع هذه المشاركات منذ بداية الاسبوع حددنا فيها الاتجاه انه صاعد وحددنا الاهداف بدقه متناهيه وبنسب من الصعود ووصل الى 50% الصعود وبالدقه التي شاهدها الجميع لله الحمد وجميع المشاركات موضح بها كل شي الان اقراها جيدا وبحياديه وسوف تعرف ،،،
اما ان كنت قد قراتها ولم تفهم فهذه مصيبه وان لم تقراها وتاتي تتحدث جزافا فالمصيبه اعضم ،،،،
وصل الله وسلم على سيدنا محمد ،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حسب نظرتي الباوند راح ينزل لأنه حاول اختراق منطقة مقاومة عند 1.4836 مرتين وتشبع واضح على نظم الأيشيموكو وهو عند خط العلوي لقناة الشاي حاول اختراقها ولكن....
مجرد نظرة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مين الي مايفهم الي راح يصير وحدة من اثنين هبوط الى 1.4795 ومن ثمى الطلووع او الطلوع مباشرةً وهذا والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياماجد فعلا انا تابعت موضوعك وانت لم توضح توصيه اتمنى ان تكون صادقا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 77077
ياماجد فعلا انا تابعت موضوعك وانت لم توضح توصيه اتمنى ان تكون صادقا
انا صادق ان شاء الله تعالى قبل ان تتكلم وبعد ان تتكلم ،،،،
انا لم اقل اني وضعت توصيه ،،،
هات لي مشاركه قلت اني وضعت توصيه او اعتبرتها توصيه ،،،
كل المشاركات تحليل وتوضيح للاتجاه والاهداف ،،،،
والا انت مع الخيل ياشقرا ،،،،،،،
على العموم اضحكتني ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ايه والله ههههههههههههههههه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 77077
ياماجد فعلا انا تابعت موضوعك وانت لم توضح توصيه اتمنى ان تكون صادقا
أخي .. هل يجب على الاخ ماجد ان يقول شراء من كذا وأستوب كذا وهدف كذا وكذا !!!!!
لو شخص لديه خبرة حتى لو شهر واحد بي الفوركس سوف يفهم معنى الكلام الذي يكتبه الاخ ماجد ..
ياريت ان تتحري الدقة وأختيار الكلام قبل كتابته ... :no3:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هناك فرق بين التحليل والتوصية و الاخ ماجد قام بوضع تحليله فقط
بالتوفيق يا ماجد واتمنى ان تستمر بتحليلك المفيد ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1824
ايه والله ههههههههههههههههه
:asvc::asvc:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Booss
أخي .. هل يجب على الاخ ماجد ان يقول شراء من كذا وأستوب كذا وهدف كذا وكذا !!!!!
لو شخص لديه خبرة حتى لو شهر واحد بي الفوركس سوف يفهم معنى الكلام الذي يكتبه الاخ ماجد ..
ياريت ان تتحري الدقة وأختيار الكلام قبل كتابته ... :no3:
ماذا نفعل اخي في هؤلاء الناس لديهم ضغوط ومرض نفسي وياتون يفرغونه هنا عندنا ونحن تعودنا عليهم على مدى السنوات الماضيه ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان الهاشمي
هناك فرق بين التحليل والتوصية و الاخ ماجد قام بوضع تحليله فقط
بالتوفيق يا ماجد واتمنى ان تستمر بتحليلك المفيد ان شاء الله
بارك الله فيك ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الأخ العزيز ماجد ينطبق عليك المثل القائل
الذي لا يعرف الصقر يشويه
وأنا أعرفك من مدة صقراً محلقاً في سماء التحليل
وتذكّر بأنّ الشجرة المثمرة تُقذف دائماً بالحجارة
وتقبل تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي العزيز ماجد والله أني زهقت منك أنت تصدق _ ياعمي كبر دماغك وبلاش تركز مع كل كلمة تقال ألا أذا كنت بتحب تتسلي عليهم حاجة تانية _ أنت كبير وكبير قوي ولست محتاج لشهادة أحد بارك الله فيك وماشاء الله تكتب كلمات تنفع مجلدات للذكري
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaidary
الأخ العزيز ماجد ينطبق عليك المثل القائل
الذي لا يعرف الصقر يشويه
وأنا أعرفك من مدة صقراً محلقاً في سماء التحليل
وتذكّر بأنّ الشجرة المثمرة تُقذف دائماً بالحجارة
وتقبل تحياتي
ان ياتي الحديث من قامه كبيره مثلك فهذا شرف كبير لي ووسام اعتز به كثيرا فبارك الله فيك وفي عملك اخي الغالي ،،،،
شرفني مرورك ،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid almassry
أخي العزيز ماجد والله أني زهقت منك أنت تصدق _ ياعمي كبر دماغك وبلاش تركز مع كل كلمة تقال ألا أذا كنت بتحب تتسلي عليهم حاجة تانية _ أنت كبير وكبير قوي ولست محتاج لشهادة أحد بارك الله فيك وماشاء الله تكتب كلمات تنفع مجلدات للذكري
يعطيك العافيه اخي خالد ،،،،