رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ،،،
لاتزال نظرة الهبوط للباوند قائمه الى هذه اللحظه والله اعلم وعموما حددت بداية الاسبوع 4600 منطقة بيع جيده او 4650 بهدف 4190 ولكن لم يصل لها السعر وباعتقاي سوف نشهد اليوم هبوط للباوند جيد ولكن في جميع الاحوال ان صعد فماهي الا فرصه قد تكن جيده للبيع من الاعلى ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،
لاتزال نظرة الهبوط للباوند قائمه الى هذه اللحظه والله اعلم وعموما حددت بداية الاسبوع 4600 منطقة بيع جيده او 4650 بهدف 4190 ولكن لم يصل لها السعر وباعتقاي سوف نشهد اليوم هبوط للباوند جيد ولكن في جميع الاحوال ان صعد فماهي الا فرصه قد تكن جيده للبيع من الاعلى ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اراك حريصا علي البيع والبيع فقط كانك تري الباوند اسفل ال 4000
في حين اي تصحيح لاعلي لاتهتم به في الشراء حتي ولو كان مربح لاكثر من200 نقطة
هذا صحيح ؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monem
اراك حريصا علي البيع والبيع فقط كانك تري الباوند اسفل ال 4000
في حين اي تصحيح لاعلي لاتهتم به في الشراء حتي ولو كان مربح لاكثر من200 نقطة
هذا صحيح ؟؟؟؟؟
نعم اخي اهتم بفرص البيع فقط لانها مع الاتجاه ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالاعتذار من الاخ العزيز ماجد ... ادامه الله
الباوند يواجه دغم مهم عند مستوى 4325
ومقاومة هامة عند مستوى4405
وهو يتحرك ضمن هذا المجال
واي كسر حقيقي للدعم او المقاومة
سيحدد الاتجاه على المدى المتوسط القريب
علما ان الاتجاه مع البيع
( فقط وجهة نظر )
والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashar o
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالاعتذار من الاخ العزيز ماجد ... ادامه الله
الباوند يواجه دغم مهم عند مستوى 4325
ومقاومة هامة عند مستوى4405
وهو يتحرك ضمن هذا المجال
واي كسر حقيقي للدعم او المقاومة
سيحدد الاتجاه على المدى المتوسط القريب
علما ان الاتجاه مع البيع
( فقط وجهة نظر )
والله اعلم
قد يكون كذلك اخي بشار ولكن كاتجاه اسبوعي سوف يضرب ارقام اسفل والله اعلم الى نهاية الاسبوع ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا صعود للباوند ابدا مالم يغلق شمعة اربع ساعات فوق 4490 ،،،،،،،،،،،
حينما يغلق شمعة اربع ساعات فوق 4490 حينها نستطيع ان نقول انه الى 4615 اما غير ذلك فهو الى اللو الذي سجله يوم امس عند 4260 طبعا قد لايكون اليوم ولكن خلال هذا الاسبوع وايضا بكسر 4260 والاغلاق تحتها اربع ساعات فانتظر منه 4170 والله اعلم ،،،
الفاصل بين الصعود والهبوط 4490باغلاق اربع ساعات فوقها ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا ارى توصيات من فتره كبيره وارى الموضوع مستمر
هل امتنعت التوصيات بالموضوع واصبح بدل منه تحليلات ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جزاك الله عنا كل خير ياغالي ، وسدد خطاك
:015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
جزاك الله خيرا
وان شاء الله الاخبار بعد قليل تدعم هبوط الباوند
يااااااااااارب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لا صعود للباوند ابدا مالم يغلق شمعة اربع ساعات فوق 4490 ،،،،،،،،،،،
حينما يغلق شمعة اربع ساعات فوق 4490 حينها نستطيع ان نقول انه الى 4615 اما غير ذلك فهو الى اللو الذي سجله يوم امس عند 4260 طبعا قد لايكون اليوم ولكن خلال هذا الاسبوع وايضا بكسر 4260 والاغلاق تحتها اربع ساعات فانتظر منه 4170 والله اعلم ،،،
الفاصل بين الصعود والهبوط 4490باغلاق اربع ساعات فوقها ،،،،،
لاحظ الهبوط للباوند ،،،،،،،
الان اغلاق ساعه تحت 4340 فانتظره منه 4290 و 4270 والله اعلم ،،، اما مالم يغلق ساعه تحت 4340 فسوف يعود الى 4410
ضع في بالك لاصعود ابدا الا باغلاق اربع ساعات فوق 4490 كما اسلفت والاصل هو الهبوط ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لاحظ الهبوط للباوند ،،،،،،،
الان اغلاق ساعه تحت 4340 فانتظره منه 4290 و 4270 والله اعلم ،،، اما مالم يغلق ساعه تحت 4340 فسوف يعود الى 4410
ضع في بالك لاصعود ابدا الا باغلاق اربع ساعات فوق 4490 كما اسلفت والاصل هو الهبوط ،،،،
بالتوفيق
:hands::hands::hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لاحظ الهبوط للباوند ،،،،،،،
الان اغلاق ساعه تحت 4340 فانتظره منه 4290 و 4270 والله اعلم ،،، اما مالم يغلق ساعه تحت 4340 فسوف يعود الى 4410
ضع في بالك لاصعود ابدا الا باغلاق اربع ساعات فوق 4490 كما اسلفت والاصل هو الهبوط ،،،،
المشكلة التذبذب عالي جداااااااااااا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله ياباشا شكله حيرجع 4410
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السوق الامريكي فاتح على قاب اب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ ماجد في اخبار عن الثعلب