رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم جميعا
وإن شاء الله موفقين
***
أخي الغالي وأستاذ الأساتذة ماجد إن شاء الله يعود بالخير قريبا
***
لي كلمة بسيطة لبعض الأخوة
***
الموظف يأخذ أجازة سنوية
الموظف يأخذ أجازة إضطرارية
الموظف يأخذ أجازة لـ ... كذا وكذا وكذا
***
أنتظرو الرجل إن شاء الله دائما كما عهدته إن غاب قليلا فهو يأتي بالغنائم كثيرا
لكم مني خالص الود والتقدير
:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
السلام عليكم جميعا
وإن شاء الله موفقين
***
أخي الغالي وأستاذ الأساتذة ماجد إن شاء الله يعود بالخير قريبا
***
لي كلمة بسيطة لبعض الأخوة
***
الموظف يأخذ أجازة سنوية
الموظف يأخذ أجازة إضطرارية
الموظف يأخذ أجازة لـ ... كذا وكذا وكذا
***
أنتظرو الرجل إن شاء الله دائما كما عهدته إن غاب قليلا فهو يأتي بالغنائم كثيرا
لكم مني خالص الود والتقدير
:eh_s(7):
كبير يا ابواشرف
وان شاء الله ابومحمد يكون في صحة وعافية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نرجو من الاخ ماجد ان يبدي رأيه في اتجاه حركة الكيبل واليورو مقابل الدولار حيث ان ابداء رأيه ينير الطريق لنا مع الاحترام والتقدير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسوري
نرجو من الاخ ماجد ان يبدي رأيه في اتجاه حركة الكيبل واليورو مقابل الدولار حيث ان ابداء رأيه ينير الطريق لنا مع الاحترام والتقدير
لقد ابدأ الاخ ماجد رايه سابقا عن اليورو والكيبل وقال ان الكيبل سنراه نهاية الاسبوع1,5700عندما سئل عن الاتجاه العام قبل اكثر من اسبوعين
نعم وصل الى ماقاله ولكنه اخطأ للاسف في خانة الالاف فقدهبط السعر لاكثر من الف نقطة وفد اختفى الاستاذ عندما رأى السعر يهبط ويهبط ويخالف رآيه بنقاط بعيدة وبعيدة جدا عن توقعاته
وقد ظهر اكثر من مرة بانه سيرتاح قليلا ويرتب اوراقه
ولكن لماذا هذا التوقيت بالذات؟
انا لم اكتب هنا لاستهزاء او اني من اعداء النجاح معاذ الله فنجاح ماجد او غيره اعتبره نجاحا للاعضاء جميعا وانا منهم.
ولااريد من ماجد سوى الاعتراف بان توقعاته كانت خطأ كبير
كما نريد منه الاعتذار لاي عضوء اشترى اليورو والكيبل حسب توقعاته وخسر خسارة كبيرة وانا منهم واعتقد ان فيه اعضاء كثير مثلي
قد يكون الاخ ماجد بيننا ويقرأ مايكتب............
وبنتظار ردك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
اسعد الله اوقاتكم اخواني واحبابي واصدقائي ،،،،
وفي البدايه اقدم الشكر الى جميع من استفسر او سال عن طريق الاتصال او ارسال رسائل او السؤال بشكل عام وهذا من طيب اصلكم وكرمكم ،،،،،،،،،،،،،،
عذرا على الانقطاع ولكن اعتقد انني قد اشرت الى ذلك مسبقا والحمد لله توقفت ولايوجد لدينا اي توصيات معلقه او ماشابه ،،،،،،،،،،،،،،،،
سوف نبدأ من الاسبوع الحالي ان شاء الله تعالى رحله جديده ونسال الله التوفيق ،،
سوف يكون هناك توصيات اسبوعيه ويوميه ان شاء الله بتحليلي الخاص وايضا هناك برنامج يكون للتوصيات السريعه ذات ال 30 و ال 20 نقطه لجميع العملات ولكن الى الان لم انتهى من البرنامج وان شاء الله بعد ان انتهي منه سوف اضع توصياته هنا مع التوصيات اليوميه والاسبوعيه ان شاء الله تعالى ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اشتقت لكم كثيرا لانني احبكم في الله كثيرا ،،،،،،
واما عن سؤال بعض الاخوه اين اختفى ماجد ولماذا هذا الوقت بالتحديد فهي فقط مصادفه لا اكثر وجاء فيها الخير فقد كان السوق فيها كما شاهدتم مروع وخطير ،،،، وايضا كان لدينا 3 توصيات سوينق واحده للباوند وواحده لليورو وواحده للمجنون ،،، فاما اليورو فضربت الاستوب وقد ذكرت ذلك واما الباوند فقد ذكرت اغلاقها على ربح جيد ويعتبر صغير بالنسبه لصفقه سوينق ولكن سبحان الله بعدها انهار الباوند وهذا يعتبر مكسب كبير وايضا كذلك المجنون خرجنا منها بمكسب صغير وهذا الكلام موثق ومكتوب في الموضوع والاخ جمال مدونه ومسجله جزاه الله خير وبتالي انا توقفت ولايوجد لدينا عمليات معلقه او خاسره والاجمالي كنقاط فهو ربح لله الفضل وايضا هي موثقه ومرصوده ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
موفقين اخواني ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:00015:
الحمد لله على سلامتك يا اخ ماجد ونحن معك ان شاء الله منك الاجتهاد وعلى الله التوفيق
اخوك الياسوري
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
هلا ابو محمد نورت موضوعك
هلا اخي قاصد ،،،
نورت انت الموضوع وشكرا لك ياغالي ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسوري
:00015:
الحمد لله على سلامتك يا اخ ماجد ونحن معك ان شاء الله منك الاجتهاد وعلى الله التوفيق
اخوك الياسوري
حياك الله اخي ياسوري يامراحب ،،،،
تحياتي لك ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا هلا يا أستاذنا ماجد فعلاً منور المنتدى
ما زلت من المتابعين لك بصمت ولكنى وددت المشاركة لتحيتك وسلامى لك
ونتمى ان تكون بصحة وعافية دائماً وصفاء الذهن وراحة البال
حقاً كان اسبوع مثير ومخيف وكان ينقصنا وجودك بجد حتى لو من غير توصيات
يكفى رؤيتك للسوق وطمأنتك لإخوانك فى الله ولكن لك عذرك والله يكون فى عون الجميع
وفى انتظار المزيد من توجيهاتك قبل توصياتك والأهم الاطمئنان على حضرتك
مع كل ودى واحترامى لشخصكم الكريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdeen
يا هلا يا أستاذنا ماجد فعلاً منور المنتدى
ما زلت من المتابعين لك بصمت ولكنى وددت المشاركة لتحيتك وسلامى لك
ونتمى ان تكون بصحة وعافية دائماً وصفاء الذهن وراحة البال
حقاً كان اسبوع مثير ومخيف وكان ينقصنا وجودك بجد حتى لو من غير توصيات
يكفى رؤيتك للسوق وطمأنتك لإخوانك فى الله ولكن لك عذرك والله يكون فى عون الجميع
وفى انتظار المزيد من توجيهاتك قبل توصياتك والأهم الاطمئنان على حضرتك
مع كل ودى واحترامى لشخصكم الكريم
حياك الله اخي عابدين وبارك الله فيك ياغالي ،،،
شكرا لك ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
اسعد الله اوقاتكم اخواني واحبابي واصدقائي ،،،،
وفي البدايه اقدم الشكر الى جميع من استفسر او سال عن طريق الاتصال او ارسال رسائل او السؤال بشكل عام وهذا من طيب اصلكم وكرمكم ،،،،،،،،،،،،،،
عذرا على الانقطاع ولكن اعتقد انني قد اشرت الى ذلك مسبقا والحمد لله توقفت ولايوجد لدينا اي توصيات معلقه او ماشابه ،،،،،،،،،،،،،،،،
سوف نبدأ من الاسبوع الحالي ان شاء الله تعالى رحله جديده ونسال الله التوفيق ،،
سوف يكون هناك توصيات اسبوعيه ويوميه ان شاء الله بتحليلي الخاص وايضا هناك برنامج يكون للتوصيات السريعه ذات ال 30 و ال 20 نقطه لجميع العملات ولكن الى الان لم انتهى من البرنامج وان شاء الله بعد ان انتهي منه سوف اضع توصياته هنا مع التوصيات اليوميه والاسبوعيه ان شاء الله تعالى ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اشتقت لكم كثيرا لانني احبكم في الله كثيرا ،،،،،،
واما عن سؤال بعض الاخوه اين اختفى ماجد ولماذا هذا الوقت بالتحديد فهي فقط مصادفه لا اكثر وجاء فيها الخير فقد كان السوق فيها كما شاهدتم مروع وخطير ،،،، وايضا كان لدينا 3 توصيات سوينق واحده للباوند وواحده لليورو وواحده للمجنون ،،، فاما اليورو فضربت الاستوب وقد ذكرت ذلك واما الباوند فقد ذكرت اغلاقها على ربح جيد ويعتبر صغير بالنسبه لصفقه سوينق ولكن سبحان الله بعدها انهار الباوند وهذا يعتبر مكسب كبير وايضا كذلك المجنون خرجنا منها بمكسب صغير وهذا الكلام موثق ومكتوب في الموضوع والاخ جمال مدونه ومسجله جزاه الله خير وبتالي انا توقفت ولايوجد لدينا عمليات معلقه او خاسره والاجمالي كنقاط فهو ربح لله الفضل وايضا هي موثقه ومرصوده ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
موفقين اخواني ،،،،
للمشاهده ،،،،،
وبالمناسبه هناك اخ قرات له قبل قليل يقول انني قلت ان الباوند الى 5700 وانا اذكر ذلك وايضا تكلمت عن اليورو والذهب ولكن لم تكن توصيات وكان فقط تحليل عام ووجهة نظر وقد ذكرت ونبهت انها ليست توصيات والمشاركه موجوده ان احتجت سوف ارفقها ،،،،
ولكن ان كنت اخي قد دخلت هذا امرك ،،، انا كررت ليست توصيات وشددت عليها ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي العزيز والغالي ابو فواز
مساك الله بكل خير ياغالي
حبيت اسلم عليك واتطمن عليك
اتمنى لك التوفيق دائما وابداً ياطيب الصيت ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي العزيز والغالي ابو فواز
مساك الله بكل خير ياغالي
حبيت اسلم عليك واتطمن عليك
اتمنى لك التوفيق دائما وابداً ياطيب الصيت ،،،،،
ياهلا وسهلا بالغالي منور ولك وحشه يا اخي الحبيب ،،،
بالمناسبه مبارك فوز النمور :asvc: