رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سلام الله عليكم هل من توقع للباوند .... وين رايح ـالا ستاذ ماجد حدد 4970 كنقطه مهمه . ودمتم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
احتمال ان نصعد تصحيحيا الى 1.5050
وارى انها ستكون فرصة للبيع من هناك
لان اعلى منطقة ممكن ان يصلها السعر اليوم تقريبا 1.5064
والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoOody85
1,4920 Any update
صباح الخير .........اذا مارجع من هون ولا عمره برجع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير للاستاذ ماجد
صباح الخير للاخوة جميعا
اتمنى يوم عمل جيد
رغم انو الثعلب مكار
لكننا نتمتع بالصبر بمشيئة الله
وسنصطاد منه البقاط قريبا
والله أعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياجماعه هذا الفوركس علله .سوال مين فيكم قاعد يكسب منه اكثر من 6 اشهر متواصله؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
كم كان إغلاق 4 ساعات اللي يكون 9 بتوقيت مكه ؟
ماعندي شارت أفيدوني الله يجزاكم خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير على توصيات الأستاذ ماجد :boxing::boxing: وكل الأعضاء الكرام
الان الكل في المدرجات على ما أظن وهذا هو رد الاستاذ ماجد حتى اللحظة نراقب ونشوف
الله يعطيك العافية ياماجد وإلى الامام ... بصراحة اسجل إحترامي وتقديري لشخصكم الكريم في التعامل الراقي مع الأعضاء سواء الذين ينتقدون أو الذين يستفسرون منكم :015::015::015: ... بالتوفيق ... وانا معاك معاك بس هات توصيات صح .. وأخوك قلبة قوي :013::013:
وين ابو فارس : المعصوب برد ؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade
صباح الخير على توصيات الأستاذ ماجد :boxing::boxing: وكل الأعضاء الكرام
الان الكل في المدرجات على ما أظن وهذا هو رد الاستاذ ماجد حتى اللحظة نراقب ونشوف
الله يعطيك العافية ياماجد وإلى الامام ... بصراحة اسجل إحترامي وتقديري لشخصكم الكريم في التعامل الراقي مع الأعضاء سواء الذين ينتقدون أو الذين يستفسرون منكم :015::015::015: ... بالتوفيق ... وانا معاك معاك بس هات توصيات صح .. وأخوك قلبة قوي :013::013:
وين ابو فارس : المعصوب برد ؟؟؟؟؟؟؟
نحن لسنا ,,, على المدرجات فمازالت صفقة الشراء موجودة لن الاستوب كان اغلاق اربع ساعات تحت 4940,,,, هذا للتذكير وهي توصية الاستاذ ماجد,,,,,,,,,الى الهدف ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forix2010
نحن لسنا ,,, على المدرجات فمازالت صفقة الشراء موجودة لن الاستوب كان اغلاق اربع ساعات تحت 5040,,,, هذا للتذكير وهي توصية الاستاذ ماجد,,,,,,,,,الى الهدف ان شاء الله
؟؟؟؟؟؟؟؟ لو تكرمت علي تحددي لي نقاط الدخول والخروج :eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،، صباح الخير ويوم موفق ان شاء الله ،،،، الباوند في هبوط من يوم امس ولدينا شراء من سعر 5144 وكل تمنايتنا ان يرتد ويصعد ،،،،،،، نتابع الله كريم وسوف نحدد الخروج عند اغلاق شمعة اربع ساعات تحت 4940 ،،،،،،،،،،،،، اي مالم يغلق 4 ساعات تحت 4940 لن نخرج من الشراء ،،،،،،،،،، طبعا تذكرون بالامس ذكرت منطقتي حسم وهي 5211 للموجب و 5053 للسالب ولكن توصيتنا هذه فقط كانت للهدف 5209 ولكن ان شاء الله خير ،،،
هذه هي التوصية للمشاهدة,,,,,,,,,,,
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basel232
السلام عليكم
كم كان إغلاق 4 ساعات اللي يكون 9 بتوقيت مكه ؟
ماعندي شارت أفيدوني الله يجزاكم خير
o :1.4967
H : 1.4980
L : 1.4954
C : 1.4972
مع تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نصيحة مني من على المدرجات يبقى على المدرجات حتى نزول اخبار التصنيع الشهري الخاصة بالباوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاستاذ ماجد فين نغلق الصفقة ولا نستنى اغلاق الاربع ساعات