رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malek salem
في مشاركات سابقه تسولت على بابه لكي يعلمني ولكنه رفض
بعد اذن الاستاذ ماجد ارد هو لم يرفض ولكنه له حياته ومشغولياته والموضوع ليس بسهل فبدل ان نشكره على التوصيات نتحدث عنه بتهكم الله يهديك اخوي كان هناك اسلوب احسن من هذا للتحدث
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله مابتهكم ولو جاوبني زي ماجاوبتني رح افهم
ولكنه جاوبني وقال انه صعب ....... وانا عمري ما حدا شرحلي اشي وما فهمته
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اما بالنسبه لمشاغله (الله يعطيه العافيه ويقويه) لو علمنا كل يوم 5 دقايق بكفي
اما الشكر له فانا اشكره........اشكره ...........اشكره وارجو ان يقبله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malek salem
FFS .........قول 100%
على راسي انت والاستاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malek salem
اما بالنسبه لمشاغله (الله يعطيه العافيه ويقويه) لو علمنا كل يوم 5 دقايق بكفي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malek salem
اما الشكر له فانا اشكره........اشكره ...........اشكره وارجو ان يقبله
الاخ الفاضل مجال الفوركس لا ينحصر بوضوع واحد يتم تقسيمه على مراحل الكثير من الامور يجب على متعامل الفوركس الالمام بها ومنها الدراية الكافية بالشموع اليابانية .... رسم الترندات التحليللات بكافة انواعها احيانا من دراستك لهذه المواضيع ... ( وهي كثيرة في هذا المنتدى ) سوف تكتسب خبرة ودراية بتوجه العملة ... ويفضل هنا ان تركز على عملة واحدة وتبدا بالتطبيق التجريبي عليها من خلال حساب مجاني ولايمنع من سؤال اهل الخبرة وتقييمه للرسوم البيانية لعملك اخي الفاضل انت وحدك فقط القادر على ان تلم بهذا المجال فكل ما عليك هو البحث بين طيات هذا المنتدى في المواضيع وابدا الدراسة توضيح بسيط الاخوة الكرام هذا موضوع توصيات وليس موضوع تعليمي فنرجو الالتزام بذلك حتى لا يتم التشتيت والله الموفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بعد اذن اب فارس ........نفطر الشباب ..تفضلوا اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أسعد الله صباحكم بكل خير..............
تفضلوا فطور الصباح :hands: :hands::hands::hands:
اللهم بك أصبحنا و بك أمسينا وبك نحيا و بك نموت وإليك النشور
أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر
اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
اللهم إني اسألك العافية في الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي, اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي, اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي
اللّهُـمَّ ما أَصْبَـَحَ بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر
اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت " وأن محمدا عبدك ورسولك ( اربع مرات )
أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهدايته وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده
اللهم فاطر السماوات والأرض ، عالم الغيب والشهادة رب كل شيء ومليكه ومالكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي ، ومن شر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوءا أو أجره إلى مسلم
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
رضيت بالله ربا ، وبالإسلام دينا ، وبمحمد نبيا
الله إني أسألك علما نافعا ، و رزقا طيبا ، و عملا متقبلا
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد :icon26::icon26::icon26:
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
بسم الله، اللهم إني أسألك خير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها، اللهم إني أعوذ بك أن أصيب بها يميناً فاجرةً، أو صفقة خاسرة
:eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
باقي 5 دقائق حتى تبدا الخربطه و الجنون والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياريت حد يكتب النتايج على طول بتاعت التقارير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
التقارير البريطانية ماعليها اي تغيير يذكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني الاعزاء
ممكن تفيدونا عن خبر الباوند ممكن يصعد
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا دكتور ماجد ما رايك في الكندي ين على المدى المتوسط , وشاكر لك تعاونك وصبرك علينا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad650
ياريت حد يكتب النتايج على طول بتاعت التقارير
https://www.arabictrader.com/portal/ar/event/index/
:0031:
:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تثبيت الفائده الاوروبيه و تترقب الأسواق المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي عقب إعلان قرار الفائدة والذي يعقد بعد 45 دقيقة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوان هل هنالك توصية الاخ ماجد للباوند بيعا ام شراء افيدونا