رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لوين رح يوصل الباوند اخ ماجد . وهل له رجعه الاسبوع القادم ام لا ....؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
اريد ان اعرف الى اين سيذهب اليورو
عندي صفقة بيع مفتوحة على 1.3465
والان هي سالب 153
هل اتركها مفتوحة أم اغلقها أرجو الافادة منكم اخواني الكرام
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخوه الخبراء كيف استراتيجيه فك الهدج لو سمحتم من فضلكم اخوكم مزنوق الله ىيفرج كربتكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جماعة حد يرد علينا الله يرضى عليكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokot123
جماعة حد يرد علينا الله يرضى عليكم
السلام عليكم اغلاق ال 4 ساعات الماضية كان في مصلحة البيع وان شاء الله يصل الى منطقة دخولك الاسبوع القادم بمشيئة الله مع الاخبار السلبية المتوقعة لليورو وبالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مؤشرات الاسهم الامريكية جميعها كونت راس و كتيفين مقلوبة وفي انتظار كسر خط العنق لكل مؤشرات الاسهم واذا كسرت قد يكون دليل ان الاسبوع القادم لن يكون في صالح الدولار ابدا ..................
والله اعلم .................
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل سيهبط الباوند مجددا ام لا ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
نعم أخي 5320 منطقة محرمة على الكيبل حتى ينتهي من اسفل .. اللهم إلا كان الترقيم خطأ كل شئ وارد
أبو أشرف ما تنسانا وخلينا بالصورة
بإنتظار كل ما هو جديد لديك في هذه المناطق الحساسة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيارعصام
هل سيهبط الباوند مجددا ام لا ؟
إصبر يا أخي
لننتظر توصيات الأخ ... ماجد
مع إغلاق السوق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
مؤشرات الاسهم الامريكية جميعها كونت راس و كتيفين مقلوبة وفي انتظار كسر خط العنق لكل مؤشرات الاسهم واذا كسرت قد يكون دليل ان الاسبوع القادم لن يكون في صالح الدولار ابدا ..................
والله اعلم .................
اخ ابو فارس هل للباوند رجعه الى ال 5160 او حولها لو سمحت اجبني ضروري لانه عندي عقود بيع هناك حتى اتدبر امري وجزاك الله خيرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا ريت تتابع مؤشرات الاسهم الامريكية اخ ابو فارس الاسبوع القادم وتبلغنا بما تراه لو تكرمت لان الاسهم الامريكية هي المحرك الاساسي للفوركس من وجهة نظري واعتقد ان الداو جونز لن يستمر في الهبوط باستمرار وارتفاعه سيأخذ معه الباوند دولار على الاقل وشكرا لك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
قواك الله
ابو فارس
موجة 4 عند اى رقم ممكن وموجة 5 بعد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
شو بعني هذا ابو فارس بالارقام لو سمحت