رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alanas
أخي العزيز الغالي ماجد
تحية طيبة وبعد
اولاً شكرا جزيلاً على كل ما تقدمه من تحليل لعملات وطريقة حركة السوق
ولكن اخي العزيز عندي وجهة نظر خاصة بي ارجو ان يكون صدرك رحبا وتقبلها مني
اخي العزيز
لماذا لا تعتمد في توصياتك على دخول وخروج سريع بربح من 50 إلى 30 يعني لا نبقى في السوق كثيرا خوفا من إنعكاس او إرتداد او غيرة ، ومن الممكن ان تكون افضل من الصفقات الطويلة والتي تعتمد على البقاء طويلاً في السوق
ومن جهة اخرى هناك اشخاص مبتدئين وحسابتهم على قدهم يعني لا تتحمل الخسارات الكبيرة وحتى لو دخل ب 1% فلا تتحمل الخسارة
لهذا ارجو ان تعطيني رأيك في هذا الموضوع
ولك جزيل الشكر والإحترام
أخوكم
هاد الحكي الصح وقد كان اقتراحي للاستاذ ماجد قبل شهر تقريبا وقد كررته اليوم لاستاذنا ماجد لان التوصيه احيانا تكون اكثر من 100 نقطه ويتحقق منها 70 او 80 وثم يغيير السوق اتجاهه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
قواك الله استاذ ماجد
هلا الباندو في صعود حاليا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malek salem
اخي هيثم لقدقرات اقترحك السابق ولاحظت ان توصيات الستاذ ماجد تربح في البدايه ما لايقل عن خمسين نقطة
مشكور اخي مالك على الملاحظه وبارك الله فيك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malek salem
اخي أبو اشرف السلام عليكم وجميع الاخوان
لقد لاحظت انك من محترفي اليوت وتناقش الامور اليوتيا .وقد اعجبني هذا العلم وقرات عنه الكثير ,وانا الان ابحث عن صديق اناقش معه اليوتيا,فاذا لم يكن لديك مانع اكن شاكرا لك.
وعليكم السلام أخي مالك ... طبعا النقاش هنا في غير مكانه نحاول أن لانفرط في النقاش هنا حتى لا نزعج الأخوة .. فهناك منتدى لـ أليوت والرابطين أدناه نناقش الباوند بإستفاضة مع ربطه بالأندكس اليوتيا ... فقط هنا نضع من تم التوصل إليه سواء اليوت او هارمونيك أو غيره فقط لتوضيح تفاصيل الحركة السعرية وليس بغرض تحديد الأهداف لأنها خاصة لصاحب الموضوع فقط.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
للمشااااااااهده ،،،،،،
ومبروك لمن دخل فيب المجنون حقق 153 نقطه ونوهت عن الخروج منه في مشاركه قبل قليل ،،،، وشي يعوض شي
بقي الذهب والنفط والاسترالي والكندي في الطريق ان شاء الله بس اصبروا عليهم ،،،،
طبعا هذه التوصيات من يوم الجمعه وذكرت انها بدون استوب او هدف وانما بالمتابعه والدخول كان بنسبة 1% فقط ////
لو تلاحظ الذهب الان فرصه اخرى للبيع وايضا الكندي فرصه اخرى للشراء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الذهب يا اهل الذهب هاهو يقترب من 1108 التي اشرنا لها من امس وايضا انتظروا منه 1090 ان شاء الله الاسبوع الحالي بامر الله ،،،،،،،،،،،،،
ماشاء الله على من باع من فوووووووووووق وهو يعرف نفسه ،،،،،،،،:asvc:
مشاااااهده ،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ مالك ما راتيك بالباوند هل يوجد تصححيح
انا ارى تصحيح لمنطقه 5485 والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا للاخ ماجد وجزاك الله خيرا
فيه تصحيح لذهب
ولك الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الذهب يا اهل الذهب هاهو يقترب من 1108 التي اشرنا لها من امس وايضا انتظروا منه 1090 ان شاء الله الاسبوع الحالي بامر الله ،،،،،،،،،،،،،
ماشاء الله على من باع من فوووووووووووق وهو يعرف نفسه ،،،،،،،،:asvc:
الحمدلله ,, ربح الذهب عوض خسارة الباوند ,,
وبانتظاره ليهبط لمستويات ادنى ,, دون ال 90 حتى إن شاء الله ,,
استاذ ماجد ,, هل تتوقع له معاودة زيارة العشرينات اليوم ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ffs
بانتظار ردك استاذ ماجد
انت واقتراحك على عيني وراسي من فوق ،،،،،،،
احترم اقتراحك ولكن انا عندي مبدأ في السوق تعودت عليه ان لا اسرق من السوق ابد ،،،
يعني ان لا اخطف نقاط واهرب
اهداف مع الاتجاه او لا ادخل السوق وهذه وجهة نظر قد اكون مخطأ وقد اكون على صواب ،،،،،،،،،،،
ولكن سوف اخذ اقتراحك بعين الاعتبار وهو مهم جدا ،،،،،،،،،
الف شكر لك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الذهب يضرب ال 1107 بعزم
الاستاذ ماجد ملك الذهب ,,,
هل نتوقع منه ارتداد من هذه المناطق ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كيف وضع الباوند حاليا؟؟؟
بصراحه حيرنا!!!!!:016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser123
شكرا للاخ ماجد وجزاك الله خيرا
فيه تصحيح لذهب
ولك الشكر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة syriaroses
الحمدلله ,, ربح الذهب عوض خسارة الباوند ,,
وبانتظاره ليهبط لمستويات ادنى ,, دون ال 90 حتى إن شاء الله ,,
استاذ ماجد ,, هل تتوقع له معاودة زيارة العشرينات اليوم ؟؟؟
بالتوفيق يا اهل الذهب ،،،،:asvc:
ابشروا بالخير باذن الله ولن ابخل عليكم بتحليل الذهب يوميا ان اردتم وكما تشاهدون متقيد جدا بالتحليل ماشاء الله لايخالفنا من ان وضعت له هنا توصيات ،،،،،،،،
هو الى 1090 ولا خوف من التصحيحات وبالنسبه للعشرينات استبعد اليوم العوده لها والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اشكرك استاذ ماجد على الرد
من وجهة نظري فان 50 نقطه جيده وليست بالقليله ولو تم احتسابها على مدار شهر فانها شي عظيم...بالنسبه لي سوف استمر بالعمل حسب توجيهاتك وتوصياتك وسوف اخرج منها بمقدار 50- 60 نقطه فقط واكتفي بتوصيه واحده من حضرتك
اشكر جهودك معنا استاذنا القدير ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الذههههههههههب يدك حصوووون 1106 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عقبال 1090 اليوم او بكره او الاسبوع الحالي ان شاء الله ،،،،،،،
مبروك ياللي بايع من 1130 :asvc:
ومبروك الاخوان الذين باعوا الذهب بناء على توصيتي فيه وتحليلي له وان شاء الله مزيدا من الانهيار