رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربحان خسران
افيدونا بالتحليل يأهل الخبره
جزاكم الله خيراا
الله اعلم سيصل المجنون الى 4302 ثم يواصل النزول الى 3969
والله اعلم :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
سؤال ابو فارس هل عدد الموجات ثابت ام نتغير معنى هل هي لازم تكون 5 ام لا
هذه هي القاعدة الرئيسية ولكن تقدر تحمل كتب عن موجات اليوت لانه علم كبير ومتفرع وله قواعد ثابته وكثيرة
https://forum.arabictrader.com/uploaded/26014_2.png
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوان ما رايكم شراء من المناطق الحاليه(1.5565) وهدف 15757
وستوب 1.5553
بعد اذن الاستاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي العزيز ابو فارس
ممكن تحليلك عندي بيع على الباوند ين 141
جزاك الله خيراااا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربحان خسران
افيدونا بالتحليل يأهل الخبره
جزاكم الله خيراا
سيصل الى 143.1 وان اغلق 4 ساعات فوقها فهو الى 143.55 و الهدف 139.65 وقد يصل الى 138.95
والله اعلى واعلم هذه لا تعتبر توصيه ولا تحليل وانتظر رد استاذ التحليل ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بارك الله فيك ابو فارس على هذا الطف يا اصيل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربحان خسران
اخي العزيز ابو فارس
ممكن تحليلك عندي بيع على الباوند ين 141
جزاك الله خيراااا
دقائق ......
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مارئيك اخى ماجد اغلاق 4 ساعات اعلى 1.5555 يدعم الشراء
ام نبقا متفرجين افضل :)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
دقائق ......
خذ وقتك يا غالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ابو فارس كما قلت فا اليوت قصد الامواج العلميه التي تتكون من قمة و قاع فنحن نسمي النصف موجه ب الموجه و التداخل يعني موجتين ب قاعين و قمه او العكس انا اعرف اليوت قبل الفوركس فدرست عنه في الجامعه ب ولز بريطانيا اي معلومه تريدها بامواج اليوت انا جاهز و انت ماشاء الله بترجمها ب الفوركس كل الشباب الي عايز ترجمه اي شئ من اللغه الانجليزيه انا جاهز اي وقت مسا
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
المجنون هدف إجباري والله أعلم 143.42
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الحمد لله خرجنا من البيع بربح 15 نقطه ودخلنا شراء واخذنا 75 نقطه وخرجنا وهاهو يهبط مجددا ،//////////////////////// = + 90 نقطه وكنا مديونين للسوق ب 47 نقطه وسوف نخصمها من 90 = صافي 43 نقطه ربح ////
اللهم لك الحمد على توفيقك ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نحن تعلمون خارج السوق //////////////////////////
سوف نتابع السوق فقط ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نحن خاااارج السوق ،،،،،،،،،،،،،،
لكن سوف ندخل مغاااااامره وفقط ب 1% من الحساب شراء الان بسعر 5575 واستوب 5530 وهدف 5650 ،،،،،،،،،،،،،،،،،
لمن يريد الدخول فقط ب 1% واحتمال وارد ضرب الاستوب ،،،،،،،،،،،،،،،،،، هي مغامره واستوب صغير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مقابله
يا اخوان ما رايكم شراء من المناطق الحاليه(1.5565) وهدف 15757
وستوب 1.5553
بعد اذن الاستاذ ماجد
أتفق معك بالشراء وقد قمت بذالك لكن بهدف تصحيحي لغاية 1.5625 ،، أما كإتجاه فأنتظر ليوم غد وخاصة أن يوم الإغلاق مليئ بالمفاجئات .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني في الله كل شي لوجه الله تعالى(زكاه علم)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
نحن خاااارج السوق ،،،،،،،،،،،،،،
لكن سوف ندخل مغاااااامره وفقط ب 1% من الحساب شراء الان بسعر 5575 واستوب 5530 وهدف 5650 ،،،،،،،،،،،،،،،،،
لمن يريد الدخول فقط ب 1% واحتمال وارد ضرب الاستوب ،،،،،،،،،،،،،،،،،، هي مغامره واستوب صغير
توارد الخواطر بدأ يزداد أخ ماجد ،، وهذا مدعاة للسرور كل التوفيق في هذه الصفقة التي دخلتها
قبل قرائة التوصية والتي اعتز بها وتعزز من قناعتي
بالتوفيق