رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند للبيع والا للشراء الان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
بالنسبة لنموذج الهارمونيك (مستقل) بعيد عن صفقة الموضوع ..
ممكن تاخده بيع لـ 5577
شكرا ياباشا علي سرعه الرد
استفسار ماهي نقطه فشل النموج
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
أنتهى النموذج الآن صعود D
عند 5715 تقريبا
هدفه هبوط بين 5577 - 5569
السلام عليكم اخي
ممكن تشرحلنا اكثر بما ورد اعلاه
حتى نتعلم من بعض ما عندكم
واسف على الازعاج
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الان وش الوضع شراء ولابيع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة POQWER900
السلام عليكم هل اري راس وكتفين علي الاربع ساعات ام انا خاطئ
احب اشكر الاخ POQWER900 على ملاحظة الراس و الكتيفين
نفترض ان النموذج صحيح
(( لا أستطيع تحديده بدقه لان الكتف الاخر لم يكتمل بعد كل م سار السعر بشكل جانبي كل سيتغير خط العنق
ولكن اضع افتراضات
إذا سار بشكل رأسي ارشح 1.5680 وهي منطقة مقاومة )) ما قيل في السابق
https://forum.arabictrader.com/uploa...kkkkkkkkkk.png
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2
السلام عليكم اخي
ممكن تشرحلنا اكثر بما ورد اعلاه
حتى نتعلم من بعض ما عندكم
واسف على الازعاج
تفضل أخي الكريم الشارت الملف المرفق 218140 النقطة الموضح هي أقصى وصول للنموذج اعلاه الدائرة التي تليها أسفل هي نقطة كسر خط XB فإن كسرها وإن شاء الله راح يكسرها لكونها آخر موجة فهدفها بين القاع 7 و القاع 5 ... ويفضل تحديد الهدف عند أقرب قاع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
تحليلي الخاص
((((((( في حالة الارتفاع )))))))))
كسر مناطق مابين 1.5655 ـــــ 1.5668 خاصة 4 ساعات
1.5689
مناطق مابين 1.5706 ـــــــ1.5711 منطقة قوية
1.5726
مناطق مابين 1.5755 ــــ1.5764
مناطق مابين 1.5800 ـــ 1.5811
1.5834
1.5850 قوية
( نتابع )
هذا رأي و الكلمة الاولى و الاخيرة للأستاذ ماجد
لاتنسو شرط الكسر والتصحيحات وقد يرتد من احدى هذه الارقام
الحذر من البيع والله اعلم اذا هبط قد يصل حد 1.5675 وهو إختبار خط العنق وقد يرتد منه إلى الاعلى
تابعوا الارقام في الاقتباس
هذا رأي فقط
:eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
معوضين ان شاء الله بالخسارة يا شباب ..
ويارب نعوضها جميعا ...
وكلمة حق تنقال .. انا من عرفت هذا الموضوع .. وانا ماخسرت ولا صفقة دخلتها مع الاستاذ ماجد
ودمتم سالمين
-------------------------------------
عندي سؤال خاص لك استاذ ماجد .. هل تتابع فريم الربع ساعه ؟؟ !! لانه ماقدر استغنى عنه صراحة وكل ربحي منه ^_^
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا جماعة لو تكرمتم ما الوضع الان هبوط ولا انتهاء الهبوط ومنه الى الاتجاه الشمالي اللي ذكره الاخ الحربي من فترة ولا تصحيح ومعاودة الهبوط الى هدف الاخ ابو اشرف على الاقل ؟
وشكرا لكم جميعا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
الحذر من البيع والله اعلم اذا هبط قد يصل حد 1.5675 وهو إختبار خط العنق وقد يرتد منه إلى الاعلى
تابعوا الارقام في الاقتباس
هذا رأي فقط
:eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7):
معك حق لكن .. ممكن تخليها 5655
"سماح المرة دي"
واللي عايز يبيع براحته يبقى من تحت 5645
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
معك حق لكن .. ممكن تخليها 5655
"سماح المرة دي"
واللي عايز يبيع براحته يبقى من تحت 5645
حياك الله ابو اشرف
نتابع ونشوف لو كسر خط العنق كلامك صحيح
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ان شاء الله اغلاق الأربع ساعات حيكون تحت 706 ..وذلك يدعم البيع ان شاء الله