رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوتي انا اري سيناريو ممكن يصيب وممكن يخيب اري ان خبر البطاله المتوقع يكون سلبي فقبل الخبر بعشر دقائق السعر سوف يرتفع وان شاء الله الخبر سوف يكون ايجابي وسوف ادخل بيع قبل الخبر بدقائق والله اعلي واعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة POQWER900
والله يا اخي انا اري ان الراس والكتفين مثالي علي الاربع ساعات بشرط كسر خط العنق وسوف نحدده بقوه
سوف أكون متابع معك ^_^ ولاحظ خط العنق تقريبا هي منقطة الدعم لدينا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mazyado0on
كما ذكرت في هذه المشاركة يا أخوان ..
نقطة البيفيوت الاسبوعية M2 قوية جدا وهي عند 566 وارتد منها السعر كما ذكرت ..
ولكن راح يقابل خط ترند عند 610 يجب كسره عشان يصعد إلى خط البيفيوت اليومي ..
وهو عند 641
والحمدلله انا كنت داخل شراء من تحت .. والآن تقريبا 40 نقطة ربح ولله الحمد
حبيت اشاركم اخواني في كل ما اعرفه من معلومات .. وان شاء الله نفيد ونستفيد
ياريت لو عندك مؤشر يوضح خط اليفيوت
تفيدنا بيه
جزاك الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
ملاحظة جيدة ونفترض ذلك لما لا
سأحدد خط العنق بعد دقائق
اين خط العنق اخي وارجو بكل دقه للاهميه للتاكيد لي
2 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مازن
ياريت لو عندك مؤشر يوضح خط اليفيوت
تفيدنا بيه
جزاك الله خير
غالي والطلب رخيص
مؤشرين للبيفيوت .. يومي و أسبوعي :inlove:
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة POQWER900
اين خط العنق اخي وارجو بكل دقه للاهميه للتاكيد لي
لا أستطيع تحديده بدقه لان الكتف الاخر لم يكتمل بعد كل م سار السعر بشكل جانبي كل سيتغير خط العنق
ولكن اضع افتراضات
إذا سار بشكل رأسي ارشح 1.5680 وهي منطقة مقاومة
واذا سار بشكل جانبي ارشح 1.5653 هذه هي النقطة التي ارتد فيها الباوند للأسفل صباح اليوم
يجب المتابعة
وانا لست متأكد انه رأس وكتيفين ولكن افترض
2 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سيناريوهات
أبيض أو أسود
عاد كل واحد يختار ولايحتار
مفتاح إلغاء الصعود عند 5533
(أهدافه هبوط 5480-5450 ثم صعود 6074)
***
مفتاح إلغاء الهبوط 5659
(أهدافه صعود 5830 ثم هبوط 5330)
ومن لايشتري ولا يبيع .. يتفرج
(تبسيط الأمور ... تجدها في أختبارالترند المسكور)
ودمتم
:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسبة فوق
لمن يبحث عن البساطة
الله يذكرك بالشهادة ان شاء الله .. نوهتني اسوي خطوط بيفيوت سنوية .. ^_^ ماكنتش حاططها ^_^ هيهيهي :013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mazyado0on
غالي والطلب رخيص
مؤشرين للبيفيوت .. يومي و أسبوعي :inlove:
جزاك الله خير
هلي في موضوع او كتاب بيتكلم عن البيفوت ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل اكتفى الباوند بالتصحيح عند 615 ليستكمل مشوار الهبوط ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مازن
جزاك الله خير
هلي في موضوع او كتاب بيتكلم عن البيفوت ؟
قي مواضيع كثير تتكلم عن البيفيوت بوينت اخي الكريم أبو مازن .. تقدر تلاقيها في قوقل بالبحث عنها ...
وعني انا درستها عن طريق بيتر بن .. عندي الكورسات بتاعته ودرستها عن طريقة .. وايضا باليوتيوب وفي المواقع العربية ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اااااااااااااااهههه يالمجنون
لو كسرت 139.75
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ،،
اخواننا المحللين هل يمكن ان تعطونا نظرتكم للباوند / دولار الان .. و هل هناك اخبار قد تقلب السوق ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@