رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يسرها على خير وجزاك الله كل الخير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بس الاخبار في صالح الدولار وفي اخبار سيئة على الجنيه , في رايك استاذ ماجد كيف الوضع غير يكون
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
ممكن بس افيدكم اليورو دولار سل الجنيه دولار سل
لئنه الدولار اقوى منهم ولكم مني كل الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا شايف ان الهبوط سيد الموقف اذا اغلقت شمعة الاربع ساعات الحالية مابين 2.0010 الى 2.0015
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
معليش على التدخل بس في التحليل لدي اصبح واضح
عندي نزول اليورو امام الدولار ونزول الجنيه امام الدولار
واسف على ازعاجكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هذه التوصيــات
فنيه بحــــــت وتخلو من عواطف الاخبار وتوقعاتها وليس لها علاقه بالأخبار
ومن يرجح الهبوط فاليتفضل وضع رؤيته مدونه بشئ ملموس من اداوت التحليل
ليس فقط تكهن
لتعم الفائده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهـــــاجري
هذه التوصيــات
فنيه بحــــــت وتخلو من عواطف الاخبار وتوقعاتها وليس لها علاقه بالأخبار
ومن يرجح الهبوط فاليتفضل وضع رؤيته مدونه بشئ ملموس من اداوت التحليل
ليس فقط تكهن
لتعم الفائده
احسنت يالهاجري ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماجد هل تفعل التعزيز انا عندي لم يتفعل وش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد بهبوط الكيبل
تغير الهدف ..!!
مع العلم انه لم يصل الى مركز التعزيز
اخي ماجد انا الان ركبـــت معـــكم بالبــاص
ورقمي حلو بعد 2.0000
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ممكن يرجع يطلع ولا خلاص بالله طمنزنا يا ماجد والشباب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم تفعيل عملية التعزيز عند 1.9960 كما اشرت
الى ذلك في التوصيه وبناء عليه سوف يتم تعديل
الهدف للعمليتين الى 2.0022 وهي نفس منطقة
الدخول للعمليه الاولى ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله يا اخ ماجد انا حاس انو كلامك صحيح في طلعة للجنيه مرة ثانية
حتى البروكر تبعي بحكيلي انو الو طلعة ومش راضي يفك الهج
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
تم تفعيل عملية التعزيز عند 1.9960 كما اشرت
الى ذلك في التوصيه وبناء عليه سوف يتم تعديل
الهدف للعمليتين الى 2.0022 وهي نفس منطقة
الدخول للعمليه الاولى ،،،،
كفو يا ماجد وانا كذلك تم التعزيز
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وصل السعر الان 2.0010 اي قبل الهدف ب 10 نقاط فقط من اراد ان يغلق فليغلق الان ،،،،
ومبروووووووووووووووووووووك لمن عزز وهذه هي فائدة التعزيز الحقيقيه ،،،، :015::015::015::015::015::015::015::015::015::015: :015: