رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ العرنس مانا سامع صوتة ابو سامر 1000 وردة اخي وفيق انت من ترسم البسمة ابو غلاء العم الغالي العود
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديشان
السلام عليكم جميعا صدقوني يا خوان الان دخلت البيت كنت في مشوار ان رحت على المنتدى قبل ما اشوف السوق الاخ خليلو ما زلت صابر الان 100 نقطة 5000 $ شو رايك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي غديشان ..والله نسيت تفصيل عمليتك .. فلو سمحت تذكرني بها ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أخي ابو سامر .. هل أنت أليوتي ؟ .. لو سمحت ..وإن إعتبرته تدخلا شخصيا ..فأرجو السموحة ونسيان الأمر ..
احترامي
بعتقد اخي ابو علاء هذه التحاليل ناتجه عن نوع الدخان اللي بدخنه اخونا ابو سامر والعلم عند الله يا بارلمنت او كنت والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
112صارو ابو علاء وضعت استوب مكان الدخول 4050 شو رايك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
دخلت شراء على اليورو طويل الامد لانني مشغول هذة الايام خارج البيت5 ستاندر من السعر 4050 وضعت استوب من نقطة الدخول هل اخرج منه ام اصبر الصبر لو ضرب استوب انا مو خسران الان فيه 5700 عند سعر 4164
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq
بعتقد اخي ابو علاء هذه التحاليل ناتجه عن نوع الدخان اللي بدخنه اخونا ابو سامر والعلم عند الله يا بارلمنت او كنت والله اعلم
اليوم أنت مشاكس جدا .. والظاهر انها مش ماشيه معك كويس ..ربنا يوفقك وتربح وتضاعف راس مالك .. أضعافا كثيره عشان نشوفك سعيد ومرتاح وإيجابي ..
والله المستعان ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ماشاء الله مبروك اخي ابوسامر الله يوفقك ويقويك ،،،،،،،،،،،،،،،،،، تستاهل كل خير وطبعا اخواني كما ذكرت سابقا اخونا ابو سامر من انجح المحللين الذين عرفتهم واسال الله له التوفيق ،،،
هلا ومليوووون هلا بالغالي اخي ماجد
الله يبارك فيك يا غالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديشان
دخلت شراء على اليورو طويل الامد لانني مشغول هذة الايام خارج البيت5 ستاندر من السعر 4050 وضعت استوب من نقطة الدخول هل اخرج منه ام اصبر الصبر لو ضرب استوب انا مو خسران الان فيه 5700 عند سعر 4164
في هذه الحاله الصبر طيب مع رفع الوقف الى 4080 حتى لو ضرب الوقف تخرج ببعض الأرباح ..
إن شاء الله تعالى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
4170نصيحه اطلع من اليورو يا اخي.............تصبحون على خير ونشوفكوا السنه ان شاء الله والسلاااااااااااااااااااام وبييييييييييييييييع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أخي ابو سامر .. هل أنت أليوتي ؟ .. لو سمحت ..وإن إعتبرته تدخلا شخصيا ..فأرجو السموحة ونسيان الأمر ..
احترامي
حياك الله يا غالي
صدقا يا اخي
هوة عبارة عن كوكتيل
من ايليوت ونماذج وارقام
ولله الحمد اجيد جميع انواع التحليل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سامر
حياك الله يا غالي
صدقا يا اخي
هوة عبارة عن كوكتيل
من ايليوت ونماذج وارقام
أشكرك أخي ابو سامر .. طمنتني والله .. المهم بالنسبة لي إن أليوت له إعتبار عندك .. والباقي أعتبره أدوات مساعدة ..
ربنا يوفقك ويسدد خطاك
احترامي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديشان
الاخ العرنس مانا سامع صوتة ابو سامر 1000 وردة اخي وفيق انت من ترسم البسمة ابو غلاء العم الغالي العود
حياك الله يا غالي
ولك المثل كذلك
انت وجميع الاعضاء
1000 وردة
:eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أشكرك أخي ابو سامر .. طمنتني والله .. المهم بالنسبة لي إن أليوت له إعتبار عندك .. والباقي أعتبره أدوات مساعدة ..
ربنا يوفقك ويسدد خطاك
احترامي
حياك الله يالغالي
وربنا يوفقك ويوفق جميع الاعضاء الى كل خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ابو سامر السلام عليكم انا داخل شراء لزوج اليورو ين من السعر الحالي في رأيك كم الهدف واتجاه الزوج خلال تداول الاسبوع القادم ان شاء الله وشكرا لك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديشان
السلام عليكم جميعا صدقوني يا خوان الان دخلت البيت كنت في مشوار ان رحت على المنتدى قبل ما اشوف السوق الاخ خليلو ما زلت صابر الان 100 نقطة 5000 $ شو رايك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه لعض ارقام اليورو
واسال الله ان تفيدك يا اخي
14145\14141
14175 مهمة
14202 قوية جدااااااا
واسال الله لك التوفيق