رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hodhod2000
يعنى طالع ولا نازل الباوند؟؟؟
اكيد اخي لما ترفع سعر الفائده بيباي نازل بس ثبتت سعر الفائده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا كنت دخلت مع الاخ ماجد و خرجت ب 22 نقطة ربح و وضعت امر شراء معلق عند 6330 لكن وجدت ان هزارهم تقيل فاغلقت امر الشراء المعلق الى اشعار اخر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمد لله....
أخيرا منَّ الله علينا بالسلامة والنجاة من هذه الصفقة الوعرة..
خرجت بربح 38 دولارا بفضل الله.
بارك الله في كل من طمأننا بكلماته الطيبة المشجعة، وتحية خاصة إلى الأخوين الحربي وحسام صفوت.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
دلوقت هنعمل ايه فى صفقه الشراء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع السحاب
الحمد لله....
أخيرا منَّ الله علينا بالسلامة والنجاة من هذه الصفقة الوعرة..
خرجت بربح 38 دولارا بفضل الله.
بارك الله في كل من طمأننا بكلماته الطيبة المشجعة، وتحية خاصة إلى الأخوين الحربي وحسام صفوت.
الف مبروك والله فرحتي وسعادتي اكثر مابسعد لنفسي اشوف اخ لي مبسوط :AA:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
الف مبروك والله فرحتي وسعادتي اكثر مابسعد لنفسي اشوف اخ لي مبسوط :AA:
أخي العزيز حسام،
الله يبارك فيك يا أخي..... وإنني والله أحس بصدق كلماتك هذه .... وما خرج من القلب يصل إلى القلب..
تحياتي وتقديري...:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ستكون بدايه الفتره الاسيويه هبوط للباوند ان شاء الله لمن متعلق ببيع تحت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
ستكون بدايه الفتره الاسيويه هبوط للباوند ان شاء الله لمن متعلق ببيع تحت
مكملتش كلامي وسمع الكلام وهبط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالنسبه للشراء اخى الكريم ما احتماله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed mostafa
بالنسبه للشراء اخى الكريم ما احتماله
لا يلغى توقع الشراء ولكن الان افضل البيع ان شاء الله بسبب كسر 6321
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخ حسام كيف تشوف المجنون هل فيه أمل ينزل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن
أخ حسام كيف تشوف المجنون هل فيه أمل ينزل
امامه اهداف صعود والله اعلم قبل 148.50 يوجد 147.67 وهي نقطه تلاقيه مع ترند على اليومي ان كسرها سيذهب الى 148.50 ليكون نموذج دبل بتوم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طيب الباوند فى النزول ممكن يكون لغاية فين؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hodhod2000
طيب الباوند فى النزول ممكن يكون لغاية فين؟؟
انا وضعت الى 6293 واتوقع مجرد توقع الى اللو لليوم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن
أخ حسام كيف تشوف المجنون هل فيه أمل ينزل
ممكن ينزل الى 14500