رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اعتقد انه جافا لكن اكيد ليس ميتا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بعدين الديمو يظل شغال ماله يوم انتهاء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عفوا اخي ابو علاء تشلبكت عليي الاسماء,الموقع المذكور اعلاه فيه ال5,10,30 ثانيه شارت,لكن اذا اردت التك شارت فهي موجوده في netdania.com
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وما بدها تحميل او فتح ديمو,من الصفحه الرئيسيه اضغط على charts
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq
وما بدها تحميل او فتح ديمو,من الصفحه الرئيسيه اضغط على charts
ممتاز أخي وفيق ..وكله تمام ..حملت البرنامح ..برنامج رائع ... اشكرك جزيل الشكر ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:0023:العفو اخي ابو علاء,لكن ان شاء الله الباوند ما ينزل بالشارت الجديد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تسلم استاذ ابو علا
والله ما كانت الا محاوله للترقيم وطرح وجهة نظر
ممكن تساعد على اتخاذ القرار الصحيح او تظهر ترقيم بديل
انا لسا شغال عديمو واحاول ان اتعلم من هذه المدرسه الكبيره والغنيه بمدرسين كبار مثلك يا استاذ ابو علا ومثل الاستاذ ماجد واخرين لا يريدون الا وجه الله
وهدا حسابي الديمو
https://forum.arabictrader.com/uploaded/22274_00.jpg
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq
:0023:العفو اخي ابو علاء,لكن ان شاء الله الباوند ما ينزل بالشارت الجديد
النزول ضروري أخي لأجل مواصلة الصعود ....
هذا من ناحية ..ومن ناحية أخرى فهو مفيد للمضارب لإعادة تقييم دخوله السابق .والتأكد من أنه دخل عند أسعار جيدة .. وإن لا .. فهي فرصة لإعادة الدخول من مناطق أفضل ..
ومن ناحية ثالثة فالهبوط يعطي فرصة للأخوة الذين فاتهم الدخول من القاع ..إو من أول الفرصة ..
أعتقد أنه هناك حاليا إمكنية للهبوط التصحيحي لغاية 6260 .. وإمكانية أضعف للوصول الى 6247 ..ومن الممكن أن يصل الى مناطق أقل من ذلك ولكن لن يتجاوز القاع 6220 .. بعون الله تعالى ... وهذا الهبوط التصحيحي يعتبر تصحيح رئيسي للموجة التي صعدت من القاع 6220 .. وهو تصحيح لكامل تلك الموجة . ولا أنسى أن أقول أن هذه الموجة صعبة التوقع وأقصد مداها السعري ... وأيضا من الممكن أن تكتفي فقط عند المنطقة 6270 - 6265 .
سيكون هذا الهبوط عبارة عن فرصة أخيرة للدخول لمن فاتته الفرصة .. أو لمن يود اعادة الدخول من مناطق أفضل .
والله تعالى أعلى وأعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مقابله
تسلم استاذ ابو علا
والله ما كانت الا محاوله للترقيم وطرح وجهة نظر
ممكن تساعد على اتخاذ القرار الصحيح او تظهر ترقيم بديل
انا لسا شغال عديمو واحاول ان اتعلم من هذه المدرسه الكبيره والغنيه بمدرسين كبار مثلك يا استاذ ابو علا ومثل الاستاذ ماجد واخرين لا يريدون الا وجه الله
وهدا حسابي الديمو
ما شاء الله تبارك الله ...
ولا نعدم هذه المداخلات أخي محمد ..فأسعد المشاركات عندي هي مشاركات اليوت بغض النظر عن صحتها أو دقتها أو فحواها .. فأنا أعشق هذه النظرية وأقدر كل من يحاول أن يتعلمها ...كل التقدير ...
وأرجو أن تبقى شغال على الديمو الى أن تصبح استاذ بالنظرية والفوركس عموما .. وهذا هوالصحيح .. واصبر مهما كلفك ذلك من وقت ..
بالتوفيق أخي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يعني اخي ابو علاء الصعود سيد الموقف ليوم الجمعة ولكن ما هو الهدف على الاقل ؟؟؟
وشكراااااااااا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا اخي ابو علاء,ممكن ان تكون مناطق ال20 شراء وبوقف خساره قريب تحليل سليم جدا,لكن مقصدي هو كالسعر 6300 وفوق اسعار قريبه من مقاومات يوميه,ولا احبذ التعامل هناك بالنظر الى فريم صغير,خاصه عندما الفريم الصغير يعطيني مؤشر عكس اليومي,فلا امان عليه هناك وتكون فرصه ممتازه للدخول بالسوق مع التيار الرئيسي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخذت بيع الان على 62821 مع تيارين الئيسي والفرعي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq
شكرا اخي ابو علاء,ممكن ان تكون مناطق ال20 شراء وبوقف خساره قريب تحليل سليم جدا,لكن مقصدي هو كالسعر 6300 وفوق اسعار قريبه من مقاومات يوميه,ولا احبذ التعامل هناك بالنظر الى فريم صغير,خاصه عندما الفريم الصغير يعطيني مؤشر عكس اليومي,فلا امان عليه هناك وتكون فرصه ممتازه للدخول بالسوق مع التيار الرئيسي
كلام سليم مئة بالمئة .. وأنا لا أشجع أيضا بالعمل على الفريمات الصغيرة اطلاقا ..فهذه مسألة خطيرة ..إلا أن تكون مضارب اليوتي ... وهنا تكون مراقبة الفريمات الصغيرة فقط لدقة الترقيم وتقييم الترقيم السابق ومتابعته فقط .. فالأليوتي يعمل على مدى الاطارات جميعها ويتابعها ويعيد تقييمها باستمرار ولا يستغني عن النظر لها جميعا بشكل لحظي ومستمر ..
بالتوفيق أخي وفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير والفل واليسامين لأحلى شباب
كيف حال الجميع .... ان شاءلله بخير وانشاءلله ربحانين :asvc:
وكيف حال الشيخ ماجد والشيخ ابوعلاء الله يطول في اعماركم ويوفقكم ان شاءلله.
دمتم بود
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليل
يعني اخي ابو علاء الصعود سيد الموقف ليوم الجمعة ولكن ما هو الهدف على الاقل ؟؟؟
وشكراااااااااا
نعم أخي ابو خليل .. أتوقع أن يكون الصعود هو سيد الموقف .. وبالنسبة الى الأهاف فستكون كالتالي :
هناك هدفان :
الأول هو 6407 .. سيتحقق على أي الأحوال إن شاء الله تعالى .. سواء أكانت الأخبار الإقتصادية مع أو ضد إتجاهنا ...
الثاني سيكون عند المنطقة 6540 .. وهذا لن يتحقق الا إن جائت الأخبار الإقتصادية بصالح إتجاهنا
والله تعالى أعلى وأعلم
بالتوفيق