رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
العلم عند الله امامنا هبوط للثعلب كما اشرنا سابقا وقد استفدنا منه اليوم لله الحمد 135 نقطه ولازلت متمسك بفكرة البيع الى اشعار اخر ولا اجد اي مبرر للشراء او حتى التفكير به الا ببعض التصحيحات بحدود 30 و 40 و 60 نقطه ممكن اما اتجاه فهو هبوط وونتظر الاغلاق لانه سيد الموقف دائما وابدا ولا يفصل في الحكم دائما الا الاغلاق مع مراعاة الكسر والاختراق ولكن يبقى ممكن والعلم عند الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الحكم النهائي للاغلاق ،،،،،،،،،،،
لانه ربما اقول لك ان كسر كذا وكذا فهو هابط صحيح ولكن قد ياتي الاغلاق ويفصل في الحكم ويلغى الهبوط والعكس صحيح ،،،،،،،،،،،،،،،،
انا بحكم تجربتي المتواضعه مع السوق استطيع ان اقول ان الكسر او الاختراق يحدد الاتجاه بنسبة 40% والاغلاق بنسبة 60% ،،،،،،،،،،،،،
همسه : لازال لدي احساس بتسجيل لو جديد اليوم وهو فقط مجرد احساس ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لمتابعي المجنون طبعا لنا لست منهم ولكن هل تؤيدونني انه يستهدف 139.47 ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
أخى الكريم أبو علاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سألت عليك وقت غيابك لأشكرك فأنت لك حق علي ولأننا نشتاق إليك ،،،
أم ترى أنه حب من طرف واحد فنحن نحبك فى الله لاغير .
أخوك / أبو عبد الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
أبو علاء
محتاجين مشورتك فى المهبوش ( الباوند سابقآ ) :18::18::18:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
نريد فقط أن نطمئن عليك أخى خليلو
أين أنت يا أبو علاء عساك بخير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد ايش رايك بنزول النفط؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
ألف مبروك أخي ماجد على نجاح التوصية ... وألف مبروك علينا جميعا ,, وعسى أن يكون جميع الأخوة قد واكبو التوصية وحققوا الأرباح ....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي1
اخ ماجد ايش رايك بنزول النفط؟؟؟
اخي فادي النفط انا اتابعه واحلله ولكن لا ادخل به لشبهته الشرعيه ولكن صدقني يااخي انه واضح لدي هبوط ويستهدف 71.50 وقبلها 71.90 من اول امس واعتقد امامه 70.00 والله اعلم ،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
ألف مبروك أخي ماجد على نجاح التوصية ... وألف مبروك علينا جميعا ,, وعسى أن يكون جميع الأخوة قد واكبو التوصية وحققوا الأرباح ....
وعليكم السلاااام ورحمة الله وبركاته,,,,
حيا الله من جانا,,,,
بحاجة ماسة الى رؤيتك الحالية,,,, لو تكرمت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخي فادي النفط انا اتابعه واحلله ولكن لا ادخل به لشبهته الشرعيه ولكن صدقني يااخي انه واضح لدي هبوط ويستهدف 71.50 وقبلها 71.90 من اول امس واعتقد امامه 70.00 والله اعلم ،،،،،،،،،،،،،،
شكرا اخ ماجد على سرعة الرد,,,, انا اعتمد على تحليل النفط لتوقع اتجاه العملات فقط,,,,
ولذلك مع هذا الهبوط تأكد لي مزيدا من الهبوط للباوند حتى لو ارتفع من الان,,, لازم الباوند يلحق النفط حتى لو ارتفع,,,
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
ألف مبروك أخي ماجد على نجاح التوصية ... وألف مبروك علينا جميعا ,, وعسى أن يكون جميع الأخوة قد واكبو التوصية وحققوا الأرباح ....
الله يبارك فيك اخي الغالي خليلو والحمد لله وفعلا افتقدناك اليوم واسال الله ان تكون بحال طيب ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
أخى الكريم أبو علاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سألت عليك وقت غيابك لأشكرك فأنت لك حق علي ولأننا نشتاق إليك ،،،
أم ترى أنه حب من طرف واحد فنحن نحبك فى الله لاغير .
أخوك / أبو عبد الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
أبو علاء
محتاجين مشورتك فى المهبوش ( الباوند سابقآ ) :18::18::18:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
نريد فقط أن نطمئن عليك أخى خليلو
السلام عليكم اخي ابوعبدالله ...
أنا متأسف جدا لعدم تواجدي معكم خلال النهار .. فقبل قليل وصلت البيت من العمل .. وقرأت المشاركات التي فاتتني بعد أن أمتعت نظري بالأنجازات على تشارت الباوند وعلى حساب الأخ ماجد ...
أخي ابوعبدالله ..كنت قد ذكرت عدة مرات أنني انسان عامل .. ولست متفرغا للأسف .. وقد حسبت أنك قرأت ذلك خلال الأيام الماضية .. وأنا أستغل أية فرصة أو عطلة لأتابع مع أخواني .. فأنا أعشق الفوركس عموما وأعشق هذا الموضوع خصوصا .. وهذه الرفقة الطيبة مع أخواني جميعا ...
وأخيرا .. حبك ليس من طرف واحد وأنا متأكد من أنك تشعر بذلك ...وأحبك الله الذي أحببتني فيه ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
السلام عليكم اخي ابوعبدالله ...
أنا متأسف جدا لعدم تواجدي معكم خلال النهار .. فقبل قليل وصلت البيت من العمل .. وقرأت المشاركات التي فاتتني بعد أن أمتعت نظري بالأنجازات على تشارت الباوند وعلى حساب الأخ ماجد ...
أخي ابوعبدالله ..كنت قد ذكرت عدة مرات أنني انسان عامل .. ولست متفرغا للأسف .. وقد حسبت أنك قرأت ذلك خلال الأيام الماضية .. وأنا أستغل أية فرصة أو عطلة لأتابع مع أخواني .. فأنا أعشق الفوركس عموما وأعشق هذا الموضوع خصوصا .. وهذه الرفقة الطيبة مع أخواني جميعا ...
وأخيرا .. حبك ليس من طرف واحد وأنا متأكد من أنك تشعر بذلك ...وأحبك الله الذي أحببتني فيه ..
الحمد لله أخى أنك بخير وهذا كل ما أتمناه وأنا مثلك لست متفرغآ ولكننى أتمكن بين الحين والأخر من متابعة الأخبار سواء من المكتب أو من المنزل ولا تعجب من هذا الحب فقد قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم ) :
< الأرواح جنود مجندة فما تعارف منها إئتلف وما تناكر منها إختلف > أدعو الله أن يجعلنا جميعآ متحابين فيه ... أمين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
العلم عند الله امامنا هبوط للثعلب كما اشرنا سابقا وقد استفدنا منه اليوم لله الحمد 135 نقطه ولازلت متمسك بفكرة البيع الى اشعار اخر ولا اجد اي مبرر للشراء او حتى التفكير به الا ببعض التصحيحات بحدود 30 و 40 و 60 نقطه ممكن اما اتجاه فهو هبوط وونتظر الاغلاق لانه سيد الموقف دائما وابدا ولا يفصل في الحكم دائما الا الاغلاق مع مراعاة الكسر والاختراق ولكن يبقى ممكن والعلم عند الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الحكم النهائي للاغلاق ،،،،،،،،،،،
لانه ربما اقول لك ان كسر كذا وكذا فهو هابط صحيح ولكن قد ياتي الاغلاق ويفصل في الحكم ويلغى الهبوط والعكس صحيح ،،،،،،،،،،،،،،،،
انا بحكم تجربتي المتواضعه مع السوق استطيع ان اقول ان الكسر او الاختراق يحدد الاتجاه بنسبة 40% والاغلاق بنسبة 60% ،،،،،،،،،،،،،
همسه : لازال لدي احساس بتسجيل لو جديد اليوم وهو فقط مجرد احساس ،،،
أنا معك أخي ماجد بأن الهبوط هو سيد الموقف على الأغلب .. ولكن موجبات الحذر تلزمنا بأستعمال أدواتنا المتاحة بين أيدينا ... وأنا أعتمد على الأغلب على الاخراق والكسر .. حيث أننا نعمل بشكل يومي أو ما يسمى enter-day .. ولا اقصد اختراقات الدعوم والمقاومات بشكل عام ولكن اختراقات قممو قيعان الموجات الرئيسية لأليوت .. وللأسف فإن هذا متاح فقط لمن لدية اضطلاع على هذه النظرية الرائعة .
فمثلا حاليا أنظر للباوند على أنه سيهبط إن كسر القاع السابق على الربع ساعة وهو 6186 ولو بنقطة واحدة .. وذلك سوف يطيني تلميح بأن الباوند سوف يذهب الى المنطقة 6186-6165 .. وعندما يكسر القاع السابق ( على الربع ساعة ) 6165 ولو بنطقة واحدة فهذا يشير الى أن المجال ضقد انفتح أمام الباوند ليهبط حسب أرقام الموحات ..
لذك فإنني أعتمد بشكل رئيسي على هذه تجاوز هذه القمم والقيعان ...
والله الموفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لمتابعي المجنون طبعا لنا لست منهم ولكن هل تؤيدونني انه يستهدف 139.47 ؟؟؟
تمام
:0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اغلاق الثعلب اسفل 6180 فيعني هبوط حاد يصل الى 6060 والله اعلم مع قليل من التصحيح ،،،،،،،،،،،،،،
اغلاق اعلى من 6180 يعني تصحيح قد يصل الى 6300 او 6290 ولكن لايلغي الهبوط ،،،،،،،،،،،،،،
اغلاق اعلى من 6241 يعني تغير كامل في الاتجاه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
هذه نبذه عن الاغلاقات لانها في نظري الفيصل الاول في اتخاذ القرار والاتجاه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أنا معك أخي ماجد بأن الهبوط هو سيد الموقف على الأغلب .. ولكن موجبات الحذر تلزمنا بأستعمال أدواتنا المتاحة بين أيدينا ... وأنا أعتمد على الأغلب على الاخراق والكسر .. حيث أننا نعمل بشكل يومي أو ما يسمى enter-day .. ولا اقصد اختراقات الدعوم والمقاومات بشكل عام ولكن اختراقات قممو قيعان الموجات الرئيسية لأليوت .. وللأسف فإن هذا متاح فقط لمن لدية اضطلاع على هذه النظرية الرائعة .
فمثلا حاليا أنظر للباوند على أنه سيهبط إن كسر القاع السابق على الربع ساعة وهو 6186 ولو بنقطة واحدة .. وذلك سوف يطيني تلميح بأن الباوند سوف يذهب الى المنطقة 6186-6165 .. وعندما يكسر القاع السابق ( على الربع ساعة ) 6165 ولو بنطقة واحدة فهذا يشير الى أن المجال ضقد انفتح أمام الباوند ليهبط حسب أرقام الموحات ..
لذك فإنني أعتمد بشكل رئيسي على هذه تجاوز هذه القمم والقيعان ...
والله الموفق
تسلم ايدك ع الكلام الكبير
نورت ابو علا