رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
ربنا يعافيك ويوفقك أخي حمادة وكل عام وأنتم بخير .
نعم أخي أتوقع أن يصعد الى 6530 تقريبا .. وذلك لعمل التصحيح الصغير .. ثم معاودة الهبوط الى 6450 تقريبا لاتمام الموجة الأولى الرئيسية ثم الصعود لعمل التصحيح الرئيسي الأول والذي من الممكن أن يصل الى 6620 .. والله تعالى أعلى وأعلم .
بالتوفيق
متابعة الباوند
وصل السعر الى 6533 وهبط من هناك ليبدأ رحلة الجنوب الى منطقة 6450 تقريبا .. وبعد قليل سأتمكن ان شاء الله تعالى من تحديد الهدف التقريبي بصورة أقرب ..
والله الموفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،
كل عام وانتم بالف خير وصحه واعاده الله على الامتين الاسلاميه والعربيه بكل خير ،،،،
اخواني كما تعلمون لدينا شراء من سعر 6537 والاستوب 6422 والاهداف ايضا محدده ولان غدا يوم جمعه وايضا اول ايام العيد فربما لن استطيع المتابعه معكم جيدا وبتالي يتم اغلاق الشراء عند عودة السعر الى منطقة الدخول عند 6537 او 6530 وايضا الاغلاق ليس مشجع على الشراء كثيرا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لذلك وجب التنويه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،
كل عام وانتم بالف خير وصحه واعاده الله على الامتين الاسلاميه والعربيه بكل خير ،،،،
اخواني كما تعلمون لدينا شراء من سعر 6537 والاستوب 6422 والاهداف ايضا محدده ولان غدا يوم جمعه وايضا اول ايام العيد فربما لن استطيع المتابعه معكم جيدا وبتالي يتم اغلاق الشراء عند عودة السعر الى منطقة الدخول عند 6537 او 6530 وايضا الاغلاق ليس مشجع على الشراء كثيرا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لذلك وجب التنويه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،
جزاكم الله كل خير يا أخ ماجد على حرصك على إخوانك و عيد سعيد عليك و على أسرتك و على جميع الإخوة و تحياتى للأخ أبو علاء جزاك الله عنا خيرا ، و أنصح الإخوة بالحرص غدا فهو يوم الجمعة و أول أيام العيد كل عام و انتم جميعا بكل خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_samir77
جزاكم الله كل خير يا أخ ماجد على حرصك على إخوانك و عيد سعيد عليك و على أسرتك و على جميع الإخوة و تحياتى للأخ أبو علاء جزاك الله عنا خيرا ، و أنصح الإخوة بالحرص غدا فهو يوم الجمعة و أول أيام العيد كل عام و انتم جميعا بكل خير
تحياتي لك أخي أحمد .. وكل عام وأنت وجميع الزملاء بخير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتــــــــــــــــــم بخــــــــــــيــر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليل الدعجه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتــــــــــــــــــم بخــــــــــــيــر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وكل عام وأنت بخير .. وجميع أحبابك
تحياتي أخي خليل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يحييك اخوي ابوعلاء وكل عام وانتا بخير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أخي مستر اويل ..
كسر منطقة 6459 بالنسبة لي .. هو تغيير إتجاه ( مؤقت ) .. وسوف يكون على عدة مراحل :
الأولى : هبوط .. وقد بدأ من السعر 6724 وسوف ينتهي تقريبا عند 6453 تقريبا
الثانية : صعود تصحيحي يبدأ من نهاية الهبوط السابق وينتهي عند 6620 تقريبا
الثالثة : هبوط يبدأ عند نهاية الصعود السابق وينتهي عند 6000 تقريبا
الرابعة : صعود تصحيحي ويبدأ عند نهاية الهبوط السابق وينتهي عند 6290 تقريبا
الخامسة : هبوط يبدأ عند نهاية الصعود السابق وينتهي عند 5783 تقريبا .
هذا عمل تقريبي تمثيلي .. وليس قطعي اطلاقا .. وإنما حاولت أن أقاربه لما أتوقعه .. والله تعالى أعلم .
هذا هو السيناريو الذي اتوقعه إن تم تأكيد الهبوط .. وهو كما ترى به 3 موجات هبوط يتخللها موجتان صعود تصحيحي .. وندرك من خلالها... فإن من يتحدث عن الهبوط فهو لم يخطيء.... ومن يتحدث عن الصعود أيضا لم يخطيء .. ولكن يكمن السر بكيفية تناول هذه الوجبات الموجية ... وإدراك بداياتها ونهاياتها ...... والسلام .
تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
ربنا يعافيك ويوفقك أخي حمادة وكل عام وأنتم بخير .
نعم أخي أتوقع أن يصعد الى 6530 تقريبا .. وذلك لعمل التصحيح الصغير .. ثم معاودة الهبوط الى 6450 تقريبا لاتمام الموجة الأولى الرئيسية ثم الصعود لعمل التصحيح الرئيسي الأول والذي من الممكن أن يصل الى 6620 .. والله تعالى أعلى وأعلم .
بالتوفيق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
بخصوص الهبوط العام وتغيير الاتجاه ... فأنا لم اجزم الأمر بعد .. وانتظر كسر القاع 6459 ..ليكون أول اشارة على ذلك ..
وددت أن اذكر هذا الأمر للعلم وحتى لا يحزم أخواني أمورهم على البيع ... ولننتظر .. والله المستعان .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
متابعة الباوند
وصل السعر الى 6533 وهبط من هناك ليبدأ رحلة الجنوب الى منطقة 6450 تقريبا .. وبعد قليل سأتمكن ان شاء الله تعالى من تحديد الهدف التقريبي بصورة أقرب ..
والله الموفق
متابعة الباوند
هبط الباوند الى 6457 كما هو متوقع وكسر السعر 6459 ( القاع السابق ) وتأكد لدي الاتجاه الهابط ...
حاليا ..الباوند يحضر الى صعود تصحيحي ..والى منطقة 6620 تقريبا وسنتأكد لاحقا الى مداه التقريبي بشك أفضل ان شاء الله تعالى .
تحياتي وبالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله إنتم تالفين في هذا السوق أكثر من المبتدئين نفسهم، واحد يقولك طالع و واحد نازل و واحد مش عارف، إنتم مستنين ماجد و ماجد إستراتيجية مابقتش واكله في هذا السوق، توصية و لا تنين ناجحين في الشهر و 10 خسرانين و الله ده مش معقول
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simaoforex
والله إنتم تالفين في هذا السوق أكثر من المبتدئين نفسهم، واحد يقولك طالع و واحد نازل و واحد مش عارف، إنت مستنين ماجد و ماجد إستراتيجية مابقتش واكله في هذا السوق، توصية و لا تنين ناجحين في الشهر و 10 خسرانين و الله ده مش معقول
ولله كلام سليم 100% الموضوع أصبح مرتع لمن يعلم ولا يعلم :0006:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله هل الاسبوع خسرت راسمالي كلو شغل على مدار 5 شهور الله يعوضنا اليوم المجنون عملنا مجانين الله يعوض على الجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بالف خير وصحه واعاده الله على الامتين الاسلاميه والعربيه بكل خير ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kobra
والله هل الاسبوع خسرت راسمالي كلو شغل على مدار 5 شهور الله يعوضنا اليوم المجنون عملنا مجانين الله يعوض على الجميع
الله يعوض عليك وعلينا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كل عام وانتم بالف خير , وعيدكم مبارك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@