رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boundboy
اخ ماجد ليس كل عضو محترفاُ ليضع نقطة الدخووول بنفسه .. نعم السوق سوق ذكاء .. ولكن يجب عليك ان تحدد لنا نقطة الدخول ونقطة الستوب ونقطة الهدف .. حتى تكون توصيتك مكتمله ... واشكرك جدا على توصياتك الممتازه وجزالك الله خيراً
يا أخي ليس واجب على ماجد أن يضع لك التوصية بنقطة الدخول والخروج والاستوب
فهو يعمل شي لله وليس واجب عليه
ان وضعها فله منا جزيل الشكر وأن لم يضعها هذا شي يعود له وله ايضا منا جزيل الشكر
ولا تقول يجب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip-vip
يا أخي ليس واجب على ماجد أن يضع لك التوصية بنقطة الدخول
ان وضعها فله منا جزيل الشكر وأن لم يضعها هذا شي يعود له وله ايضا منا جزيل الشكر
ولا تقول يجب
صحيح كلامك يا اخى :015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نسأل الله ان يجزيه عنا خير الجزاء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا اللي جبت لكم النحس
كل ما ادخل بصفق تروح عكس
بس الاخ ماجد افضل واحد شفته بحياتي يقدم توصيات غالبيتها ناجحة
انا دخلت بالتوصية هذه بس ما رح اغلقها حتى لو خسرت رصيدي
انا أثق بالاخ ماجد حتى لو كانت النتيجة عكسية
بارك الله فيه وفي ادارة المنتدى وفي الاعضاء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip-vip
يا أخي ليس واجب على ماجد أن يضع لك التوصية بنقطة الدخول والخروج والاستوب
فهو يعمل شي لله وليس واجب عليه
ان وضعها فله منا جزيل الشكر وأن لم يضعها هذا شي يعود له وله ايضا منا جزيل الشكر
ولا تقول يجب
نعم يجب والف يجب ... هل ييصلح بالله عليك ان يضع لنا نصف توصية ... فانني اقول له انه سيحصل على نصف الاجر .. على كلاً على الاخ ماجد بارك الله فيه ان يضع لنا توصيات كامله وواضحه .. بارك الله له في جهده .. وشكر الله له صنيعه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لما تنجح توصية الاخ ماجد الكل يصفق ويهلل
ولم تجي عكس .... الكثير ينسى المعروف رغم ان الكل استفاد منه لإن غالبية توصياته ناجحة
اااااااااااخخخخخخخخخخ منكم
اخاف الاخ ماجد يطفش منكم ويهرب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ ماجد له كل الاحترام سواء كانت الصفقه رابحه او خاسره.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اكيد له كل الشكر والامتنان
لكن ................
الحمد لله 99% من صفقاته ناجحه جدااا
ولكن مفيش صبر عند البعض
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
اليورو-دولار
بيع الان
1.5000
هدف اول
1.4910
هدف ثاني
1.4850
ستوب
5080
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادك غزه
السلام عليكم
اليورو-دولار
بيع الان
1.5000
هدف اول
1.4910
هدف ثاني
1.4850
ستوب
5080
دولار-كندي
بيع الان
1.0578
ستوب
1.0685
هدف
1.0220
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
nzd
usa
بيع فوري
74000
هدف 7285
ستوب
ستوب 7485
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اعتقد اخ فادك غزة
هذا موضوع ماجد
ممكن تفتح موضوع نتابع معك اعتقد افضل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يورو
aud
شراء مناوره
الان
.6120
هدف
اول 6380
ثاني
6600
ستوب
صغير جدا
6060
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داون جونز
اعتقد اخ فادك غزة
هذا موضوع ماجد
ممكن تفتح موضوع نتابع معك اعتقد افضل
صح
سلامممممم
اخر توصيه الباوند -دولار
بيع
الان
6770
هدف اول
6690
هدف ثاني
6630
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
فادك حبيبي.......من العصفوره اكيد؟