رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد ارجوووو اعطائنا تحليل للكيبل بعد ان تم الاغلاق من حوالي 20 دقيقية ؟؟
وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماتريكس خبر الفائدة على الكيبل الساعة 2 ظهرا بتوقيت الاردن اي 3 بتوقيت السعودية ويليه خبر الفائدة على اليورو الساعة 2.45 عصرا بتوقيت الاردن اي 3.45 عصرا بتوقيت السعودية ..
واهلا وسهلا بك يا غاالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am37272
الرجاء من الاخ ماجد الانتباه الى شارت اليورو (اليومي) - شارت line - ولاحظ ان اليورو عامل w بحاجه الى اغلاق يعني اغلاق اليورو اليوم فوق 1,4837 يعني الصعود الى 1.4926 ارجو من الاخ ماجد الافاده هل هذا صحيح التحليل وشكرا
اخ ماجد ما رأيك بما كتبت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مستجدات مابعد الاغلاق :
الباوند والله تعالى اعلم ( ايجابي ) وامامه 6611 و 6670 و 6699 و 6704 و 6713 من اليوم الى الغد وبالكثير يوم الجمعه ،،،،،،،،،،،،
والرقم الذي لا اتوقع ان يكسره الباوند هو 6340 قبل ان يحقق الارقام المذكوره ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تحياتي للجميع ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد بس من وين مناطق الدخول للباوند
وماذا عن اليورو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يوم جديد سعيد بإذن الله
في إنتظار تحليلك عن اليورو لو تسمح ....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
مستجدات مابعد الاغلاق :
الباوند والله تعالى اعلم ( ايجابي ) وامامه 6611 و 6670 و 6699 و 6704 و 6713 من اليوم الى الغد وبالكثير يوم الجمعه ،،،،،،،،،،،،
والرقم الذي لا اتوقع ان يكسره الباوند هو 6340 قبل ان يحقق الارقام المذكوره ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تحياتي للجميع ،،،
اخوي ماجد نستنى منك نقطة الدخول :013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نقطة دخول اخ ماجد لو سمحت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أنا داخل صفقة بيع يورو 1.4895, هدفي 50 نقطه أواصل أم... ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما هي نقطة الدخول استاذنا
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتذر عن عدم تواجدي امس واليوم ساضع امامكم فرصه من اجمل الفرص وتتفق مع هبوط الذهب وهي بيع الاسترالي كندي حيث انه بالقرب من القمه على الفريم الاسبوعي ولم يخترقها ابدا منذ عام 2005 ميلاديه والهدف هو فيبو ناتشي 23.6 ولكم الحريه الهدف كبير والاستوب صغير فوق القمه وهذا هو الشارت وفقكم الله جميعا
الملف المرفق 208466
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم أخ حسام والحمد على السلامة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة passpartout
السلام عليكم أخ حسام والحمد على السلامة
وعليكم السلام ورحمه الله
الله يسلمك ويبارك فيك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتذر عن عدم تواجدي امس واليوم ساضع امامكم فرصه من اجمل الفرص وتتفق مع هبوط الذهب وهي بيع الاسترالي كندي حيث انه بالقرب من القمه على الفريم الاسبوعي ولم يخترقها ابدا منذ عام 2005 ميلاديه والهدف هو فيبو ناتشي 23.6 ولكم الحريه الهدف كبير والاستوب صغير فوق القمه وهذا هو الشارت وفقكم الله جميعا
الملف المرفق 208466
الحمد لله على السلامه ياخ حسام
برايك وين افضل نقطه للبيع ووقف الخصاره