رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليل الدعجه
السلام عليكم,,,,
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhakem
الله يعوض عليك
واتخلص من ال2 لأن الهيدج خسارته تزداد مع كل محاولة جديدة .
بقدرش بصفي حسابي على 120 دولار من اصل 4000 هن الحيلة تاعتي والشركة مش موافقة تحوله مايكروا وانا لسة عندي امل كبير في وجه ربنا اني اعوض خسائري
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
معليش ياشباب كنت نايم من التعب والله انا اخبرت اذا اغلق فوق 6576 اشتروه مره اخرى احد اشتره
هاهي الفرصه للهدف الثاني تحققت
الله يعطيك الصحة والعافية، أنت نمت وأنا طلعت مشوار وما دخلت لكن الحمد لله إلى المرات القادمة بإذن الله توصية منك ومتابعة أيضا هذا ما يتمناه المرء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi1078saleh
الطريقه هي اذا انا اشتريت اي عمله بقول لكم تشترون عكسها وبدون تحليل وبدون وجع راس
اشتري طلوع ينزل اشتري نزول يطلع والله تصبحون مليارديريه في شهر :0014:
صرنا اثنين يالحبيب
تصدق ان اقوى خط مقاومة عندي في الشارت هو خط فتح الصفقة !!!!!
السعر يوصل لعنده و يرتد زي الصاروخ تقول شاف عفريت
:drive1:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أتوقع بأن لا توجد توصيات في هذه الليلة ولكن نريد أن نعرف بعد الأخبار المؤثرة على الباوند هل هناك مدى يمكن أن يصل إليه البوند صعودا وما توقعكم إلى اليورو؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أبو أيمن كيف حالك وكيف اخبارك
حبيت اسلم عليك بس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اشيروا على يا قوم انا قريب جدا من نقطة الشراء مخسر اربع نقط فقط خايف اخرج ويرتفع واخسر كل الحساب قولوا الى لو صعد لوين ممكن يصعد عشان اشوف حسابي ممكن يتحمل ام لا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم زعيم
اشيروا على يا قوم انا قريب جدا من نقطة الشراء مخسر اربع نقط فقط خايف اخرج ويرتفع واخسر كل الحساب قولوا الى لو صعد لوين ممكن يصعد عشان اشوف حسابي ممكن يتحمل ام لا
أن في رأيي تنتظر ولا تغلق الشراء الحين اتوقعله صعود والله اعلم
حاول تخرج عند اكبر مقاومة لو طلع وممكن تستشير اصحاب الخبرة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
أبو أيمن كيف حالك وكيف اخبارك
حبيت اسلم عليك بس
يا هلا و الف مرحب اخوي احمد ... تسلم يا غالي
الحمد لله ماشي الحال بنتقارع احنا و هالباوند اللي مش ناوي يجيبها البر معانا
كيفك انت يا غالي ان شاء امورك كلها ماشية تمام
:0023: :asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
أن في رأيي تنتظر ولا تغلق الشراء الحين اتوقعله صعود والله اعلم
حاول تخرج عند اكبر مقاومة لو طلع وممكن تستشير اصحاب الخبرة
اين هي اكبر مقاومة اين نقطة اقصد
من هم اصحاب الخبرة
حد يا عالم يساعدني
يضيفني على الاميل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم زعيم
اين هي اكبر مقاومة اين نقطة اقصد
من هم اصحاب الخبرة
حد يا عالم يساعدني
يضيفني على الاميل
السلام عليكم
اخي رأيي انه سيهبط الى 1.6595 تقريبا ثم يرتد صعودا الى 1.6657
و الله اعلم فاذا رايته ارتد من 1.6595 فارى ان تغلق البيع و تحتفظ بالشراء و في النهاية
كلها ارزاق مقسمة من رب العالمين
ارجو ان يجعل لك مخرجا من هذا الورطة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الأخ hossamsafwat2
ما هو توقعك للمجنون ومن أين ندخل وأين نضع الأستوب والهدف؟
لأن التوصية الأولى قد ألغيتها بسبب سوء فهمي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا ارى انه هبوط وهبوط قوي وصعب وكله اضواء حمراء وعرق وتعب وهلاك ودمار <<<<<< مجنون ما حد ياخذ بكلامه :18::18: