رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صحيح اخي ابو حكيم انا واحد شريت بانتظار الصعود بس عكست العمليه بعد كلام الاستاذ ماجد ونسأل الله التوفيق في هذه الساعه للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وازيد من الشعر بيت لن يخترق 5950 حتى يضرب 5677 والله تعالى اعلم ولكن مايهمنا الان هو هدفنا الاساسي لليوم 5763 ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد بصراحة عندي هيدج على الكيبل وبعد اللي صار يوم الجمعة واليوم خايف اعمل اي شيء في الهيدج فارجووووووو المساعدة يا غاااااااااااااااااااالي ؟؟؟
وجزاك الله خيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J e m y
عن نفسى فعلت ذلك
اسف اخي جيمي مكا استطعت ان ارد عليك في الخاص لان مشاركاتي تقل عن 50
للاسف اخي ما زلت لم اقفل الصفقة
و انتضر هبوط للمجنون
الى 141.50 على الاقل كي اخرج تعادل دون خسارة
اشكرك جزيل الشكر على الاهتمام كما اتمنى منك و من باقي الخبراء يطمنوني هل هدا الفجر سيهبط المجنون الى 151.50 كي اقفل الصفقة دون خسارة لانني دافع فيها راس مالي كله:016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skooter8
اسف اخي جيمي مكا استطعت ان ارد عليك في الخاص لان مشاركاتي تقل عن 50
للاسف اخي ما زلت لم اقفل الصفقة
و انتضر هبوط للمجنون
الى 141.50 على الاقل كي اخرج تعادل دون خسارة
اشكرك جزيل الشكر على الاهتمام كما اتمنى منك و من باقي الخبراء يطمنوني هل هدا الفجر سيهبط المجنون الى 151.50 كي اقفل الصفقة دون خسارة لانني دافع فيها راس مالي كله:016:
ربك كريم انا حبيت اطمن عليك بعد ما قرأت موضوعك
ربنا يخرجك من الصفقة على خير ..
ياريت يا ماجد تطمن اخونا وتقوله ايه توقعاتك للمجنون
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J e m y
ربك كريم انا حبيت اطمن عليك بعد ما قرأت موضوعك
ربنا يخرجك من الصفقة على خير ..
ياريت يا ماجد تطمن اخونا وتقوله ايه توقعاتك للمجنون
اشكرك اخي جيمي كثيرا كثيرا على الاهتمام
و زادك الله من فضله انت و ماجد والكل معنا هنا و اقبلوني عضو جديد معك و ان شاء الله اتعلم على ايديكم
بوركتم جميعا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
ان شاء الله اسبوع مليئ بالارباح
اخوي ماجد هل الكيبل وصل لل 5889 ولا لا ..؟
لاني توي اصحى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhakem
ماااا وصل
حظك طيب
شكرا اخوي ,,,
انا دخلت من 5820
وراح ادخل من 5889 اذا وصلها
شكرا لك يا اخوي ماجد والله يوفقنا :015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مشكووووووووووووووووووور يالغالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
5677 وسوف نركب معه في الموجه ولكن ننتظر من التصحيح والبيع من اعلى ونضرب سويا 5677 وتاكدوا باذن الله انه سوف يضريها الاسبوع القادم ولكن ان حصل اي تغير مع بداية الاسبوع سوف اخبر عنه اما نسبة تاكدي من ضربه ل 6577 فهي 99% ان شاء الله ونترك ال 1% لاي تغير مفاجأ
اخي العزيز هذا الرقم مقصود ام خطاء موضع 5 و 6 اي 5677 قصدك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا اخي ماجد .. و ربنا يوفق الجميع .. هذه تاني توصيه منك اعمل بها و ان شاء الله تكون ناجحه مثل التي قبلها ..
للأسف انا اقوم بإستخدام حساب تجريبي حتى الان ههههههههههههههههه للتعلم قبل الدخول الحقيقي لعالم الفوركس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1BaDeR1
شكرا اخي ماجد .. و ربنا يوفق الجميع .. هذه تاني توصيه منك اعمل بها و ان شاء الله تكون ناجحه مثل التي قبلها ..
للأسف انا اقوم بإستخدام حساب تجريبي حتى الان ههههههههههههههههه للتعلم قبل الدخول الحقيقي لعالم الفوركس
الحساب التجريبي هام جدا ... جدا ... لكن البداية صعبة جدا عند الممارسة الحقيقية مهما تدربت
لان اختلاط المشاعر الانسانية بين الخوف والرجاء تسيطر وخاصة في البداية حتى لا تعرف كيف تتصرف وكان الحساب التجريبي لم يفعل شيئا .. الا ان الدخول مباشرة بدون التعلم على حساب تجريبي يعني فقدان النقود بدون سبب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
شو نظرتكم ال الدولار / ين
وكذلك اليورو / دولار
شكرا