رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شراء 5912 بيع 6000 ستوب 20 نقطة
:013::013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ان شاء الله سيصعد اولا الى 5940 ثم يهبط الى 5920 ثم يواصل الى 6000 قبل الساعة 12 لندن ان شاء الله و نجعل الستوب 30 علشان الفجل
:013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم للجميع وجمعة مباركة ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
ان شاء الله سيصعد اولا الى 5940 ثم يهبط الى 5920 ثم يواصل الى 6000 قبل الساعة 12 لندن ان شاء الله و نجعل الستوب 30 علشان الفجل
:013::013::013::013::013::013:
أعطي الخبز لخبازه ولو أكل نصفه
منتظرين توصيات الأستاذ ماجد والله يبعدنا عن التوصيات المضروبة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أعطي الخبز لخبازه ولو أكل نصفه
منتظرين توصيات الأستاذ ماجد والله يبعدنا عن التوصيات المضروبة صادق والله وفى انتظار الاخ ماجد
https://forum.arabictrader.com/clear.gif
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dow
أعطي الخبز لخبازه ولو أكل نصفه
منتظرين توصيات الأستاذ ماجد والله يبعدنا عن التوصيات المضروبة
معك حق يا اخى لكنى لم اكن اتوقع ان يكون احد مستبقظ الان ههاهاهاها
عموما حين يصل الى 5830 ستاتى ان شاء الله توصية قوية
:013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كراون شوف المجنون والباوند وين راحوا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
سؤال يا اخوان
الاستاذ ماجد قرر اغلاق التوصية على ربح مبارك لكم جميعا ان شاء الله 92 نقطة
سؤالى هو : لقد تم الاغلاق قبل الفجر تقريبا
س:هل تتصلون ببعضكم هاتفيا لايقاظ بعضكم البعض و اغلاق الصفقات ام ماذا
انا نائم تاركا اللاب توب بجانب راسى و نائم الساعة 2 ص و الساعة الان 9 ص و عندما فتحت المنصة و جدت شمعة طويييييلة ما شاء الله
لو انى كنت فى صفقة ماجد امس كيف سيكون حالى الان ارجو التوضيح للافادة
ارجو من احد الاخوة المتابعين افادتى بالرد
:013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند اقل حاجة بيوصل 5855 ان شاء الله ومنها ممكن يرتد وممكن يكمل مشواره الطريق الصحراوي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad Buhendi
كلامك منطقي
وعلى العموم التوصية حققت اهدافها حتى للذي ذهب ونام ولم يقم الفجر
نعم يا اخى هذا بسبب الخبر الان بارك الله فيك
لكن سؤالى اذا اغلق الاستاذ ماجد الصفقة كما حدث فى الليل ثم انعكس السعر كيف لمن استيقظ فى الصباح ان يتدارك الموقف انا و الله اسأل فقط لاعرف ماذا تفعلون فى هذا الموقف
:013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
احتمال كبير ان يصل السعر الى 1.5853 ولكن ضلو على توصيه الاستاذ ماجد وهو سيخبرنا بالارتدادات حيث انه اكثر خبره مني وجميعنا تلاميذ في مدرسته هذه ليست مجامله بل حقيقه
السلام عليكم لقد عدت بعد صلاه الجمعه مره اخرى السلام على الجميع
وعندما نظرت الى الشارت الان كما توقعت قد وصل السعر الى1.5853 والحمد لله انا لسه بايع صفقه الاستاذ ماجد على هذا السعر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بعد أذنكم ماهي نقطه الدعم القادمه؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مساء الخير يااخوان وبصراحة انا متابع للموضوع منذ مدة ولم اكن حريصا على المشاركة ولكن شدني التفاعل والتعاون والاهتمام بالتوصية على التسجيل والمشاركة معكم.
واود التنبية يااخوان ان اليوم جمعة فالحذر وان الاتجاة العام للكيبل هابط بالنسبة لي شخصيا فصفقتي ماتزال مفعلة بيع(شورت) والهدف 1.5688 مبدئيا.
وعموما لاصحاب النفس الطووويل فنموذج الراس والكتفين على الاسبوعي واضح والهدف 1.5408
طبعا المدة تعتمد على الاخبار وعلى نسبة نجاح النموذج المتوقع خلال الاسبوعين القادمة كحد اقصى في حال ان الاغلاق هذا الاسبوع كان ايجابيا وفي حال ان اغلاق هذا الاسبوع سلبي فهو خلال الاسبوع القادم.
تمنياتي للجميع بالتوفيق.