رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh1982
صح عليك كلام سليم وايضا
عندنا كبار العلماء افتو بانه لا يجوز ذكر روية او اي شخص يذكر بانه لو نشر اشياء كهذه راح يجد مايفرحة فهذا غير جائز فالله يفرحك دائما فاحاول ان تكون قريب منه باعمالك واخلاصك والزكاة له وليس بالرسائل كهذه فان الله ورسول اكبر من كاركاتير يكتب فالله سوف يعاقبهم بما عملوا اجلا او عاجلا فلهم لدنيا ولنا الاخرة فااخواني لايجوز ذكر مثل هذه الاشياء صحيح هذه خبر مفرح لنا ولكن لايجوز ذكر من نشرها سوف يجد مايفرحة خلال 4 ساعات فالله وحده يعلم الغيب فااحتمال تنتقل الى رحمتة خلال دقيقة فكيف تجد مايفرحك خلال 4 ساعات
فاتمناء عدم نشرها واذا موب مصدقني اعطيك رقم الشيخ عبدالعزيز ال شيخ كبير هيئة العلماء في السعودية وتاكد بنفسك بانه لايجوز فهذه بدعة
صحيح كلامك عين العقل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New.Start
سؤال ؟ هو الباوند ماله ، مش عايز ينزل ليه
حصل له مثل ماحصل للسهم اللي في توقيعك
احمر ورايح فوق
هو نفس السالفه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh1982
صح عليك كلام سليم وايضا
عندنا كبار العلماء افتو بانه لا يجوز ذكر روية او اي شخص يذكر بانه لو نشر اشياء كهذه راح يجد مايفرحة فهذا غير جائز فالله يفرحك دائما فاحاول ان تكون قريب منه باعمالك واخلاصك والزكاة له وليس بالرسائل كهذه فان الله ورسول اكبر من كاركاتير يكتب فالله سوف يعاقبهم بما عملوا اجلا او عاجلا فلهم لدنيا ولنا الاخرة فااخواني لايجوز ذكر مثل هذه الاشياء صحيح هذه خبر مفرح لنا ولكن لايجوز ذكر من نشرها سوف يجد مايفرحة خلال 4 ساعات فالله وحده يعلم الغيب فااحتمال تنتقل الى رحمتة خلال دقيقة فكيف تجد مايفرحك خلال 4 ساعات
فاتمناء عدم نشرها واذا موب مصدقني اعطيك رقم الشيخ عبدالعزيز ال شيخ كبير هيئة العلماء في السعودية وتاكد بنفسك بانه لايجوز فهذه بدعة
بارك الله فيك اخى وان كنت اقصد المعلومة و ليس طبعا باقى الترهات و شكرا لباقى الاخوة على التوضيح
:013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذايع الصيت
حصل له مثل ماحصل للسهم اللي في توقيعك
احمر ورايح فوق
هو نفس السالفه
ههههههههههههههههههه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New.Start
ههههههههههههههههههه
ايه:0023::0023::0023::0023::0023::0023::0023::0023 :
هاهاهاهاها
ابشرك يانجم
نزل وقبلت المكسب وطلعت والله يرزق الشباب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud80
أسف للخروج عن الموضوع ..
لقد بحث كثيراً عن كود التفعيل لمضاد الفيروسات كاسبرسكاي لكن للاسف لم أجده .. :016:
ممكن حدا يرسلنا كود التفعيل للنسخة التالية :
Kaspersky Anti-Virus 0.7
مشكورين سلفاً و بارك الله فيكم ..
السلام عليكم , عذراً استاذ ماجد عذراً اخواني لا امتلك عدد المشركات المطلوب للمراسلة على الجاص .
أخ Mahmoud80 تفضل هذا الكود الذي استخدمه عندي Serial Number: 013E-000491-0174074E , LicenceNumber: 013E-070601-140420. KeyNumber: 0174074E
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xtremeqt
السلام عليكم , عذراً استاذ ماجد عذراً اخواني لا امتلك عدد المشركات المطلوب للمراسلة على الجاص .
أخ Mahmoud80 تفضل هذا الكود الذي استخدمه عندي Serial Number: 013E-000491-0174074E , LicenceNumber: 013E-070601-140420. KeyNumber: 0174074E
ألف شكر أخي الكريم و جعلها في ميزان حسناتك ..:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح التفاؤل ليوم جديد ...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سؤال :: ما مدى ترابط المجنون ب الباوند ..
وما مادى تأثير الباوند على الين ...
؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ان شاء الله يكون يوم سعيد عليكم جميعا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما زالت التوصية سارية باذن الله اى سيرتفع قرب ال6080 و لكن الربح عند 6050 ثم يرتد ال 6015 على الاقل و يتم تجاهل الهدفين الثانى و الثالث 5960 و 5900
و فى انتظار توصية الاستاذ ماجد
:013::013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ crownpeal77
ما رايك في المجنون ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما رأيك اخي كراون انا ارجح الصعود غدا بإذن الله وكسر هاي اليوم 6124
وحسب ما ارى في شارت 4 ساعات عنده دعم اصبح قوي عند 5977 رجع منه مرتين اليوم واخر 5915
اعطيني رأيك