رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud123456
بحار الفوركس يقول ايضا باننا سنشاهد اليورو دولار 1.4400 ان شاء الله تعالى قريبا و الله اعلم:asvc:
اعتقد ليس قبل
138 والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
138 يا سااااتر !!!!!!!!!!!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني الافاضل حياكم الله
الكيبل رقميا سيصل الى 16850 وهذا هدف ولكن لا يعني ذلك ان لاينزل الى اهاف جنوبية فالاخوان عندما وضعوا التوصية وكتبوا الهدف يجب عليكم مراعاة راس المال الصارمة لان للكيبل محطات جنوبية قد يصلها وقد لا يصلها فمن باب الاحتياط راعوا ادارة راس المال اما من حسابه يتحمل فليعزز واما من حسابه لا يتحمل لا يعزز وكذلك توصية اليورو فله ايضا محطات جنوبية وشمالية ومحطاته الشمالية رقميا 4400 وهذا لا يعني انه سيذهب اليها بالحال وانما هناك محطات رقميا جنوبية من الممكن ان يزورها لذلك لا تولولوا بل اعتبوا على انفسكم في ادارة راس المال الصارمة وشكرا
هذا من جهة واما من الجهة الاخرى فلكل مجتهد نصيب فالانسان يخطيء ويصيب ولكن الداهية الدهماء هي ممن يدعي العلم وهو جاهل ومن هنا اسمحوا لي ان احيي الاستاذ ماجد المحترف في الطرق الرقمية ولكن الانسان قد نغيب عنه اشياء في معرفة اتجاه العملة وعرفة الاغلاقات السلبية والايجابية وهي اهم سيء في الطرق الرقمية لان الطرق الرقمية تعتمد على اتجاهين وعلى رقمين رقم شمالي ورقم جنوبي ويحدد الاتجاه مهارة المتداول في تحديد الاتجاه واخيرا هناك اهداف بعيدة واهداف قؤيبة قد تخفى على المتداول المحترف فيوصي باحد الاهداف وينسى ان هناك هدفا يجب على العملة ان تذهب اليه
امر هام لمن يتعامل مع الرقمي يجب عليه ان يتداول بحساب لاباس به لان هؤلاء يعتقدون ان السعر كلما خالفهم كان الامر من صالحهم فهم يعززونعلى الحساب ولا يقلقون وبطبيعة الحال لا يخرجون عن ادارة راس المال الصارمة ودمتم ربحانين وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوانى الكرام
بعد الاتفاق مع اخونا ماجد ونظرا لخروج الموضوع عن هدفه الاساسى وتدخل الكثيرين بتوصيات خاصة بهم فى الموضوع
هذا الموضوع خاص بالاخ ماجد فقط واى شخص يرى انه لديه القدرة على وضع توصيات فيستطيع فتح موضوع خاص به ليضع توصياته ويتابعه فيه الاخوة جميعا
وبذلك اى توصيات او مناقشات خارج عن توصيات الاخ ماجد نعتذر مقدما لحذفها بدون الرجوع الى صاحب المشاركة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هذا الاسبوع سيثأر الكيبل من جلاديه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud123456
هذا الاسبوع سيثأر الكيبل من جلاديه
حسستني انك مراسل والله
لووووووووووول\\\\
هوه يقصد انه طالع لفوق صح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hind86
حسستني انك مراسل والله
لووووووووووول\\\\
هوه يقصد انه طالع لفوق صح
صح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
اخوانى الكرام
بعد الاتفاق مع اخونا ماجد ونظرا لخروج الموضوع عن هدفه الاساسى وتدخل الكثيرين بتوصيات خاصة بهم فى الموضوع
هذا الموضوع خاص بالاخ ماجد فقط واى شخص يرى انه لديه القدرة على وضع توصيات فيستطيع فتح موضوع خاص به ليضع توصياته ويتابعه فيه الاخوة جميعا
وبذلك اى توصيات او مناقشات خارج عن توصيات الاخ ماجد نعتذر مقدما لحذفها بدون الرجوع الى صاحب المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك ياابا عبدالرحمن.:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hind86
حسستني انك مراسل والله
لووووووووووول\\\\
هوه يقصد انه طالع لفوق صح
ههههههههه حلوة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
اخوانى الكرام
بعد الاتفاق مع اخونا ماجد ونظرا لخروج الموضوع عن هدفه الاساسى وتدخل الكثيرين بتوصيات خاصة بهم فى الموضوع
هذا الموضوع خاص بالاخ ماجد فقط واى شخص يرى انه لديه القدرة على وضع توصيات فيستطيع فتح موضوع خاص به ليضع توصياته ويتابعه فيه الاخوة جميعا
وبذلك اى توصيات او مناقشات خارج عن توصيات الاخ ماجد نعتذر مقدما لحذفها بدون الرجوع الى صاحب المشاركة
اولا احب ان اشكر مشرفنا على هذا القرار واتمنا ان موضوع الاستاذ ماجد يرجع مثل الاول واحسن
والشكرموصول للاستاذ ماجدعلى هذا التدخل
:015::015::015::015::015::015::015::015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أسعد الله صباحكم جميعاً
تمنياتي للجميع ب التوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
اخوانى الكرام
بعد الاتفاق مع اخونا ماجد ونظرا لخروج الموضوع عن هدفه الاساسى وتدخل الكثيرين بتوصيات خاصة بهم فى الموضوع
هذا الموضوع خاص بالاخ ماجد فقط واى شخص يرى انه لديه القدرة على وضع توصيات فيستطيع فتح موضوع خاص به ليضع توصياته ويتابعه فيه الاخوة جميعا
وبذلك اى توصيات او مناقشات خارج عن توصيات الاخ ماجد نعتذر مقدما لحذفها بدون الرجوع الى صاحب المشاركة
في الوقت المناسب يا مشرفنا
لحين نعرف نتابع
لو تحذف المشاركات السابقة على شان تقل صفحات الموضوع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد ما هي توقعاتك للكيبل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
اخوانى الكرام
بعد الاتفاق مع اخونا ماجد ونظرا لخروج الموضوع عن هدفه الاساسى وتدخل الكثيرين بتوصيات خاصة بهم فى الموضوع
هذا الموضوع خاص بالاخ ماجد فقط واى شخص يرى انه لديه القدرة على وضع توصيات فيستطيع فتح موضوع خاص به ليضع توصياته ويتابعه فيه الاخوة جميعا
وبذلك اى توصيات او مناقشات خارج عن توصيات الاخ ماجد نعتذر مقدما لحذفها بدون الرجوع الى صاحب المشاركة
الحمد لله اخيرا هذا كان مطلبنا دائما :015::015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ممكن مساعده انا عندي صفقة شراء من 1.6692 وهلء الخساره اكتر من 200 نقطه ومبلغ كبير جدا الحساب ممكن يتحمل كمان 200 نقطه الي بدي اعرفو انو ممكن يرتفع خلال اسبوع او اغلق الصفقه على هي الخساره مع انها كبيره جدا جدا
شكرا