رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادك غزه
المجنون 200 نقطه المضمون ان شاء الله
هدف الطويل
193.00
والله اعلم
العصفوره قالت
الباوند ين
الشراء من 157.60
التعزيز
156.50
الوقف
155.70
الاهداف
177.80
185.60
193.00
وهنا توصيه طويله سابقه -كنا دخلناها
هذه فرصه للمجنون
ارجوا من من متابعيه ابداء الراي
الفرصه شراء
الان من 134.00
الهدف الاخير 147.50
الاستوب لوز 132.00
والرزق على الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
انا اتوقع للكيبل ان يصعد الى 785 والله اعلم
ومن هناك يتضح مساره الى اين
ارجو التعليق والتصحيح
وشكراااااااااااااااا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الكيبل رااااجع الى 1.6330
هذا الاسبوع
مبتدى بالفوركس
مجرد احساس:0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا حولة ولا قوة
الباوند افتتح على صعود شكله ما يطمن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
لا حولة ولا قوة
الباوند افتتح على صعود شكله ما يطمن
قول خير يارجال:016::eh_s(7)::18:ان شاء الله تحت:AA:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله بخير
بإذن الله يكون اسبوع تعويض عن الخسائر الفادحه للابوع الذي مضى (طبعا للخاسرين مثلي )
أما الرابحين ان شاء الله ارباح اضعاف اضعاف الاسبوع الماضي بإذن الله
موفقين يا رب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدولارجي
السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله بخير
بإذن الله يكون اسبوع تعويض عن الخسائر الفادحه للابوع الذي مضى (طبعا للخاسرين مثلي )
أما الرابحين ان شاء الله ارباح اضعاف اضعاف الاسبوع الماضي بإذن الله
موفقين يا رب
هلا صاحبي
ترا والله الوضع مو مطمني ابدا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
هلا صاحبي
ترا والله الوضع مو مطمني ابدا
حبيبي والله مشتاقلك والله زعلت لما قرأت انك خسران والحال من بعضه انا من الاولوفات صفيت على 75 دولار :yikes3:
بس الحمدلله عندي القدرة اني اعوض من هالمبلغ البسيط وانته كمان ان شاء الله بتعوض
المهم انا بايع مثلك وخسرانه الآن والله يجيب اللي فيه الخير:hands:
موفق يا صاحبي :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هي المشكلة في الوضع الحالي عندي بيع من بعيد 6490 والله يعلم متى يرجع هذا اذا رجع بإذن الله والوضع زفت والمارجن كول يريد يقول كووووووووووووووول بس ان شاء الله تنفرج عسى خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طمن بالك يا خوي ان شاء الله الاسترليني نازل و بترد من خسائرك بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
هي المشكلة في الوضع الحالي عندي بيع من بعيد 6490 والله يعلم متى يرجع هذا اذا رجع بإذن الله والوضع زفت والمارجن كول يريد يقول كووووووووووووووول بس ان شاء الله تنفرج عسى خير
ربنا يستر بس اكيد حيسكر الفجوة اللي عملها وانته اعمل هدج وربنا يسهلها :hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamayreh
طمن بالك يا خوي ان شاء الله الاسترليني نازل و بترد من خسائرك بالتوفيق
ممتاز يعني ابيع كمان عقدين تلاته مضمون نزوله من هنا يعني ؟! :0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدولارجي
ممتاز يعني ابيع كمان عقدين تلاته مضمون نزوله من هنا يعني ؟! :0023:
توكل على الله يا صاحبي ارتفاع اكثر من هيك الاسبوع هاد مافي باذن الله و اذا المارجن عندك بتحمل +20 نقطه ارتاح و طمن بالك و الله كريم وكل امرك لرب العباد الله ايوفقك