رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الإخوة الأعزاء،
نرجو ممن يستطيع أن يدلنا على أعلى ارتفاع متوقع للباوند في هذا الصعود وشكرا.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع السحاب
الإخوة الأعزاء،
نرجو ممن يستطيع أن يدلنا على أعلى ارتفاع متوقع للباوند في هذا الصعود وشكرا.
اسعد الله صباح الجميع وجمعة مباركة طيبة . .
رداً على سؤالك أخي العزيز . . الله أعلى وأعلم
أنه إذا لم يتجاوز 1.6564 إلى ما بعد 10:30 بتوقيت مكة المكرمة ، فسيهوي إلى أطراف 1.6394 بإذن الله .
وإذا تجاوزها قبل هذا الموعد فسنراه عند 1.6604 بمشيئة الله تعالى
والله أعلى وأعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأبيض
يسعد الله مساء الجميع . .
مريت عليكم مرور الكرام :hands:
وألاحظ أن حبيبنا المجنون مورط الكثير منكم . .
أقول والله الموفق ، أن حبيبنا المجنون إذا لم يتجاوز 158.12 حتى الساعة 10:35 بتوقيت مكة المكرمة
فإنه بمشيئة الله عز وجل سيبات الليلة بين165.80 و 155.55 ومن ثم يبدأ رحلة النزول الثانية التي تأخذه بقدرة الله جل جلاله إلى أطراف 154.71
هذا والله أعلى وأعلم . . ونسأل الله لنا التوفيق والسداد
لا يزال السيناريو الذي تكلمنا عنه وارد مالم يخترق النقطة التي أشرنا إليها حتى الساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة . .
والله اعلى وأعلم
ونسأل الله العظيم الأعظم في هذا اليوم الكريم أن أن يفك صفقات من تورط ، أنه سميع مجيب الدعاء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأبيض
اسعد الله صباح الجميع وجمعة مباركة طيبة . .
رداً على سؤالك أخي العزيز . . الله أعلى وأعلم
أنه إذا لم يتجاوز 1.6564 إلى ما بعد 10:30 بتوقيت مكة المكرمة ، فسيهوي إلى أطراف 1.6394 بإذن الله .
وإذا تجاوزها قبل هذا الموعد فسنراه عند 1.6604 بمشيئة الله تعالى
والله أعلى وأعلم
بارك الله فيك أخي الكريم.
كلامك مطمئن لمن لديه بيع، وفق الله الجميع.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير للجميع وجمعة مباركة ان شاء الله
انا مثلكم شباب متورط بيع المجنون والباوند
المشكلة اليورو ارتفع وشكله ساحب المجانين معاه كلهم
الذهب الأبيض .. شكرا لك تحليلك والله يسمع منك ان شاء الله وما يتجاوزها يا رب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أعتقد والله اعلم الكيبل فوق وسلموا عليه
تجاوز شمعة الساعة السابقة ب 10 نقاط معناته فوق فوق الله يستر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأبيض
لا يزال السيناريو الذي تكلمنا عنه وارد مالم يخترق النقطة التي أشرنا إليها حتى الساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة . .
والله اعلى وأعلم
ونسأل الله العظيم الأعظم في هذا اليوم الكريم أن أن يفك صفقات من تورط ، أنه سميع مجيب الدعاء
أخي العزيز لا يظهر في تحليلك أي فائدة فأنت لم تجزم باتجاه محدد تتوقع حدوثه مستقبلا و حاصل ما تفضلت به هو عرض كل الاحتمالات الممكنة و من المعلوم أنها احتمالان دائما إما صعود و إما هبوط..
التحليل لا ينبغي أن يكون تكرار للحركة التاريخية كما هي طريقة المحللين وسائل الأعلام دائما يتحاشون الحديث عن المستقبل و يفيضون الكلام في ما حدث في الماضي مثلا يقولون حصل الهبوط لجني الأرباح و وظيفة المحلل هو توقع المستقبل..
كذلك لا يصح للمحلل أن يفترض افتراضات متناقضة فيقول السعر إما صاعد غذا حدث كذا و إما هاببط إذا حدث كذا..
أرجو أن يكون نقدي الهادف نافعا و دعواتي لكم بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي طماع
أخي العزيز لا يظهر في تحليلك أي فائدة فأنت لم تجزم باتجاه محدد تتوقع حدوثه مستقبلا و حاصل ما تفضلت به هو عرض كل الاحتمالات الممكنة و من المعلوم أنها احتمالان دائما إما صعود و إما هبوط..
التحليل لا ينبغي أن يكون تكرار للحركة التاريخية كما هي طريقة المحللين وسائل الأعلام دائما يتحاشون الحديث عن المستقبل و يفيضون الكلام في ما حدث في الماضي مثلا يقولون حصل الهبوط لجني الأرباح و وظيفة المحلل هو توقع المستقبل..
كذلك لا يصح للمحلل أن يفترض افتراضات متناقضة فيقول السعر إما صاعد غذا حدث كذا و إما هاببط إذا حدث كذا..
أرجو أن يكون نقدي الهادف نافعا و دعواتي لكم بالتوفيق
والله أمرك غريب يا أخي ، من يعلم المستقبل غير الله سبحانه وتعالى . ثم لو كان التحليل والمحللين دائما على حق لأصبحوا أثرياء وانتهى الفوركس منذ زمن .
عيب عليك هذا الكلام هذا ليس نقدا وليس هادفا إطلاقا .
بل على العكس ما ذكره الأخ الذهب الأبيض هو نوع من التحليل ولا أحد يعلم ما سيحصل . عموما منذ الأمس مساء أشرت بأن الباوند إلى صعود عند أغلب المحللين ولا للبيع .
دمتم بود ،،،:asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم وجمعه مباركه ان شاء الله للجميع ،،،،،،،،،،
اخواني للمره الثالثه اقول الباوند الى 6709 ان شاء الله تعالى وعدم التفكير بالبيع ابدا وقد ذكرت هذا الكلام الاسبوع الماضي وذكرته قبل امس اعتقد والان اذكره لثالث مره الباوند الى 6709 الى الاسبوع القادم ان شاء الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جــمــعــة مــبــاركــــــــة للـجــمــيــع
بيض الله وجهك اخي ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
والله أمرك غريب يا أخي ، من يعلم المستقبل غير الله سبحانه وتعالى . ثم لو كان التحليل والمحللين دائما على حق لأصبحوا أثرياء وانتهى الفوركس منذ زمن .
عيب عليك هذا الكلام هذا ليس نقدا وليس هادفا إطلاقا .
بل على العكس ما ذكره الأخ الذهب الأبيض هو نوع من التحليل ولا أحد يعلم ما سيحصل . عموما منذ الأمس مساء أشرت بأن الباوند إلى صعود عند أغلب المحللين ولا للبيع .
دمتم بود ،،،:asvc:
لا عيب و لا غلط اطلاقا فيما قلت ولكن العيب في المجاملات الفارغة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم وجمعه مباركه ان شاء الله للجميع ،،،،،،،،،،
اخواني للمره الثالثه اقول الباوند الى 6709 ان شاء الله تعالى وعدم التفكير بالبيع ابدا وقد ذكرت هذا الكلام الاسبوع الماضي وذكرته قبل امس اعتقد والان اذكره لثالث مره الباوند الى 6709 الى الاسبوع القادم ان شاء الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
مشاهده ،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير جميعا وان شاء الله يوم موفق
بالتوفيق يا رب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي طماع
لا عيب و لا غلط اطلاقا فيما قلت ولكن العيب في المجاملات الفارغة
:0031::0031:
على فكرة اليوم تصفية الحسابات وانا داخل عكس كل التحليلات (سر النجاح :0023: )
بالتوفيق :drive1:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
إخواني .. تحذير هام جداً
أتوقع أن تحدث حركة قوية جداً للمجنون ولم يتضح بعد اتجاهها ولذلك أنصح بوضع استوب وممكن عدم وضع هدف وتغلق عند اقتناعك بنهاية الحركة حتى تستفيد من كامل الحركة إذا كانت مطابقة لصفقتك وتغلق على أقل الخسائر إذا كانت ضد صفقتك ..
والله أعلم