رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدولارجي
أهلا أخي والله مشتاقلك انا سحبت نومه طويله تعويض عن ايام عدم النوم
حتى اني فكيت هدك وارتفع وضرب الاستوب بس الحمدلله نمت نومة عسل :013:
واستفتحت بشوفتك في المنتدى :inlove:
مشتاقلك استاذي وان شاء الله يكون يوم خير ورزق علينا كلنا
موفقين شباب :hands:
اهلا بك اخي الغالي نوم الهنا ان شاء الله والله يعوض عليك الخسارة وتنقلب ربح ان شاء الله انا مش متابع معاكو اليوم لاني مشغول الى الغد وممكن الى الاثنين بدعيلكو بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
US Dollar Index
79,61
:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر القسام
اهلا بك اخي الغالي نوم الهنا ان شاء الله والله يعوض عليك الخسارة وتنقلب ربح ان شاء الله انا مش متابع معاكو اليوم لاني مشغول الى الغد وممكن الى الاثنين بدعيلكو بالتوفيق
جزاك الله خير :inlove:
والله يفتحها عليك يا رب ويفتحا على كل المسلمين
موفقين يا رب :hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدولارجي
سبحان الله اول ما دخلت بيع عكس علي 9 نقاط شكلي منحوس معاه في البداية بس نازل نازل
الظاهر راح يطلع يضرب المارجن وبعدها يرتاح وينزل انا حاسس من اول امس انه حسابي راح يتصفر هذا الاسبوع وفعلا هذا الظاهر والله اعلم ما هو الباطن
الله الموفق
تفائل خير يابن الحلال ... على فكره صاحبنا المجنون قرب على سعر دخولك اليوم بشر ان شاء الله قفلت ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abnrwaf
US Dollar Index
79,61
:015:
ابو نواف لسه صاحي من امس انا عارف زعلان مني بس والله ما قدرت اكمل لدرجة اني نمت على الجهاز والله شاهد حتى كان ودي اعمل هدج لليورو بعد كسر 070 وصحيت ولقيت حالي نايم على الجهاز من التعب ما قدرت أكمل النوم سحبني سحب والله
حبيبي روح نام احسن لك لو ما نمت
الان الدولار اندكس مرتفع مما يبشر بالنزول بإذن الله :hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abnrwaf
تفائل خير يابن الحلال ... على فكره صاحبنا المجنون قرب على سعر دخولك اليوم بشر ان شاء الله قفلت ؟؟
لا طبعا لانه مازل ان شاء الله وانا بايع انته شو رأيك نازل ولا طالع؟!
شكرا أخي :inlove:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SEAPILOT
لحد الان الامر مو واضح اذا صحح من 470 لى 400 وظل فوق ال400 وصعد بعدها فوق ال 505 وكسر 586 فنعتبره صعود
اما اذا كسر 470 وبعدها 400 ففى مجال نزول لى الرقم المذكور بعد فتره
والله يا أخي كلامك 100% صحيح وأوافقك الرأي ولكن لنشاهد:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدولارجي
ابو نواف لسه صاحي من امس انا عارف زعلان مني بس والله ما قدرت اكمل لدرجة اني نمت على الجهاز والله شاهد حتى كان ودي اعمل هدج لليورو بعد كسر 070 وصحيت ولقيت حالي نايم على الجهاز من التعب ما قدرت أكمل النوم سحبني سحب والله
حبيبي روح نام احسن لك لو ما نمت
الان الدولار اندكس مرتفع مما يبشر بالنزول بإذن الله :hands:
انا لس صاحي قبل شوي من بعدك ولس متغدي ومقرب براد الشاي وجالس تحت امرك ........ يوم موفق ان شاء الله للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
من المفترض باوند / دولار الان هو نزول ولو صعد ما هيتعدي 510 واتوقع النزول قريبا ً الي 400
بالتوفيق ان شاء الله للجميع ,,
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ads
والله يا أخي كلامك 100% صحيح وأوافقك الرأي ولكن لنشاهد:015:
ربى يسعدك ويطمن قلبك يا شيخ
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا فتحت صفقتين بيع واحده للباوند وأخرى للمجنون وحطيت هدف وستوب ورايح أشوف حالي من يوم ما عرفت الفوركس وانا تعبان نفسيا ومعنويا واجتماعيا وماديا والله يوفق اما الهدف واما الاستوب
ولو الاستوب يعني مارجن يعني بشوفكو في استراحة المتداول العربي
موفقين يا رب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدولارجي
لا طبعا لانه مازل ان شاء الله وانا بايع انته شو رأيك نازل ولا طالع؟!
شكرا أخي :inlove:
ياخي هذا مجنون والله ماتعرف طلوعه من نزوله المشكله اني بايع من 155 وشف كم سعره الان يعني خساره كبيره لكن ان شاء الله انه بينزل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أرى بوادر بيع على اليور بعيدت المدى الله يقدم اللي فيه خير
لنشاهد يا حلوه لو يرجع لل1.4130
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوان يللي بايعين الباوند هو هدفه 1.6740 الي 1.6790 يمكن ان يصحح اليوم الي حدود منطقة ال 1.6405 او 1.6415 فقط اذا كسر 1.6330 فهو بيع يعني اذا كنتم تحبوا تجربوا علي الدبمو فيمكن الشراء من هذه المناطق و الاحسن فوق ال 1.6405 و الستوب 1.6330 و البروفيت 1.6740 الي غدا لا ننصح بالبيع و اتمني لكم التوفيق