رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أخي خالد ..وأخواني جميعا ..
بعد الصعود الأخير الى سعر 6430 . وضحت صورة الموجة أكثر .. وأعطت اشارة الى تكوين موجة مثلثية من الموجة C ... وسأرفق التشارت بعد أن اتأكد من ذلك ان شاء الله ,, وهي موجة سوف تصعد بعض الشيء .. سوف ابين معالمها بعد قليل ان شاء اله تعالى
لعل ذلك يجعل وضعا افضل لأخي خالد
:015::015::015::015:
الله ينور لك:18:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بارك الله بك أخي الكريم أبو علاء
في انتظار توضيحكم الرائع...
تحياتي....:015::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الخير محمد
أخي أبو علاء
أليس من المحتمل أن يكون هناك هبوط استمراري للموجه الأولى وأقصد( الموجه الخامسه من من الخامسه من الأولى)
أرجو الإفاده بارك الله فيكم
حياك الله اخي ابوالخير .. منور
أخي . مش فاهم عليك بالزبط .. لو تستطيع ترفق تشارت بكون لك من الشاكرين
تحياتي وودي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أخي خالد ..وأخواني جميعا ..
بعد الصعود الأخير الى سعر 6430 . وضحت صورة الموجة أكثر .. وأعطت اشارة الى تكوين موجة مثلثية من الموجة C ... وسأرفق التشارت بعد أن اتأكد من ذلك ان شاء الله ,, وهي موجة سوف تصعد بعض الشيء .. سوف ابين معالمها بعد قليل ان شاء اله تعالى
لعل ذلك يجعل وضعا افضل لأخي خالد
يعني نبيع من الأسعار 6433
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid-zayyan
أخي ابو علاء المحترم, حياك الله ياليت توضح لنا على سقف يصله الباوند قبل الهبوط و ما هو مدى الهبوط .... أنا شاري الباوند من 1.6492 ياليت تنصحني بارك الله بك....
و بالنسبة للمجنون سمعنا أنه صاعد ل158.50 فقمت بشراءه من 157.40 و من وقتها هبوط في هبوط حتى اضطررت لعمل هدج (بيع من 154.36 ) بفارق أكثر من 300 نقطة.....ياليت تتكرم علينا بنصيحتكم الغالية و اعتبر ان الحساب حسابك بارك الله فيك و في أولادك و في مالك فأنا أخاف أن يصفر حسابي للمرة الثالثة و قد تكون الأخيرة.....
تحياتي لك و لأخينا الأستاذ ماجد.....
يا أخي ليش تسرعت بالشراء ،،،،
الكلام كان أمس بيع من هذه المنطقة و ليش شراء من قبل هذه المنطقة ،،،،
وفقك الله و سدد خطاك ،،،،
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخواني
اليكم تشارت الباوند مع الترقيم والتعديلات الأخيرة.. طبعا توقع الوصول الى منطقة 6465 بعد اكتمال المثلث الصغير في الموجة الرابعة ثم بعد الصعود واكتماله .. ننتظر هبوطا .. وكسر اللوو الذي حصل اليوم والى منطقة 6324 كهدف أولي ان شاء الله تعالى .
والله تعالى أعلم
بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الملحى
يعني نبيع من الأسعار 6433
أخي راعي ..ننتظر اتمام الشكل المثلث والصعود منه الى مناطق 6460 تقريبا .. ومن هناك نأخذ حذرنا وننتظر الموجة الأولى الهابطه ( الصغيره) ثم تصحيحها .. ثم ندخل عند نهاية التصحيح للأعلى ان شاء الله تعالى ... أتوقع أن يكون ذلك عند مناطق 6450 .. والله تعالى اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ خليلو ابي رايك عن طريق اليوت لزوج
الدولار كندي
انت وعدتنا امس الله يحفظك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid-zayyan
السلام عليكم
و لكن اخي العزيز كنت قد عملت له شراء من 157.40 و عكس علي 300 نقطة ثم خفت على المارجن فعملت هدج يعني بيع من 154.36 ...
أرجو من سيادتكم التوضيح متى استطيع فك الهدج رجاء حار ..
تحياتي لكم
بارك الله فيك اخي العزيز . .
أرجو المعذرة عن التأخير. . أقول وبالله العزيز القدير التوفيق والسداد
عندك خيارين وأنظر بنفسك أيهما انسب لحسابك . .
لديك جاب اكثر من 300 نقطة بين الصفقتين لذلك
1. عليك ان تنتظر أن يصعد عن أمر الشراء او ينزل عن امر البيع بمقدار 75 ــ 100 نقطة وأغلق على الربح وبمشيئة الله تعالى سوف يهوي أو يصعد إلى ما دون سعر صفقتك قبل نهاية تداول هذا الأسبوع بإذن الله الجبار المنتقم .
2. إذا صعد إلى مستويات 157.33 خلال اليوم أو الغد وثبت ما بين 157.05 و 157.53 لمدة لا تقل عن نصف ساعة فسوف نراه عند 158.67 بمشيئة الله تعالى .والله أعلم
لذلك أرى ان الخيار الأول هو الأقرب للحصول بمشيئة الله تعالى بنسبة 85 ــ 90 %
وأسأل الله لك ولنا دوام التوفيق والسداد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:016: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أخواني
اليكم تشارت الباوند مع الترقيم والتعديلات الأخيرة.. طبعا توقع الوصول الى منطقة 6465 بعد اكتمال المثلث الصغير في الموجة الرابعة ثم بعد الصعود واكتماله .. ننتظر هبوطا .. وكسر اللوو الذي حصل اليوم والى منطقة 6324 كهدف أولي ان شاء الله تعالى .
والله تعالى أعلم
بالتوفيق
واذا وصل
584
لوين الهبوط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سعود
اخ خليلو ابي رايك عن طريق اليوت لزوج
الدولار كندي
انت وعدتنا امس الله يحفظك
من الممكن أن يكون أمامه حاليا هبوطا الى منطقة 1.0780 ثم الصعود الى منطقة 1.0960 ..ثم معاودة الهبوط من هناك وكسر القاع 1.0748 .
والله تعالى أعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخواني ....اذا لم يخترق الباوند سعر 6441 .. فهذا يعني على الأعلب أنه سوف يكتفي بما حققة من صعود لهذه الليلة ..
والله تعالى اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أخواني ....اذا لم يخترق الباوند سعر 6441 .. فهذا يعني على الأعلب أنه سوف يكتفي بما حققة من صعود لهذه الليلة ..
والله تعالى اعلم
قصدك ان الفترة الآسيوية لن تخترق ال6441 والآن ندخل بيع؟! :0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدولارجي
قصدك ان الفترة الآسيوية لن تخترق ال6441 والآن ندخل بيع؟! :0023:
شلون نفسيتك من بعد الوضع اللى كنت فيه ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدولارجي
قصدك ان الفترة الآسيوية لن تخترق ال6441 والآن ندخل بيع؟! :0023:
لا أخي الدولارجي .. ليس المقصود بسبب الفترة الأسيوية .. ولكنها أمواج اليوت وأشكالها .. وتناسبها مع بعضها البعض .. ولها معاني تترجم بالسوق ..
أخي الدولارجي وأخواني جميعا .. على ما أظن أنه يجب المغامرة والدخول بيعا من هنا .. ولكن يجب الحذر الشديد بكمية العقود وحجمها ..تحوطا من أي تغيير وطاريء .. ..
انا اتخوف من عدم الدخول .,. بسبب أن الأهداف ستكون على الأغلب بعيده .. ومن الممكن أن تصل الى 5800 - 5750 ..والله تعالى أعلم .