رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الملحى
كم هاي اليوم يا شباب
1.6463
:0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر 55
لا تخاف اخي الباوند سيرحل الر 1.6300 باذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني ما رائيكم نغامر الان ونبيع الباوند من الاسعار الحاليه 6435 والاستوب 6537 والهدف عند اللو الذي سجله اليوم عند 6309 ؟؟؟
من يريد ان يدخل فيجب ان يدخل فقط ب 2% من الحساب لانها انا اعتبرها نوعاما مغامره ومن لايريد ان يدخل فيستمتع بالمشاهده ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمد لله وصلنا ل50 نقطة من صفقة شراء
وهقفل الصفقة بقي على كدا تحسبا لاى نزول
:AA::AA:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني ما رائيكم نغامر الان ونبيع الباوند من الاسعار الحاليه 6435 والاستوب 6537 والهدف عند اللو الذي سجله اليوم عند 6309 ؟؟؟
من يريد ان يدخل فيجب ان يدخل فقط ب 2% من الحساب لانها انا اعتبرها نوعاما مغامره ومن لايريد ان يدخل فيستمتع بالمشاهده ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
يعنى اقفل صفقة الشراء على 60 نقطة الان
ولا اسيبها مفتوحة
منتظر ردك وانا معاك ايا تكون :):015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخى ماجد اخوك مزنوق من امبارح فى عملية شراء من سعر6521 و مش عارف اعمل ايه
ملحوظة العملية برقم صغير و حسابى يتحمل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني ما رائيكم نغامر الان ونبيع الباوند من الاسعار الحاليه 6435 والاستوب 6537 والهدف عند اللو الذي سجله اليوم عند 6309 ؟؟؟
من يريد ان يدخل فيجب ان يدخل فقط ب 2% من الحساب لانها انا اعتبرها نوعاما مغامره ومن لايريد ان يدخل فيستمتع بالمشاهده ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لا انصح لا تتسرع اذا بدك تبيع بيع من 6505
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b_smsm
يعنى اقفل صفقة الشراء على 60 نقطة الان
ولا اسيبها مفتوحة
منتظر ردك وانا معاك ايا تكون :):015:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heidar elselehdar
اخى ماجد اخوك مزنوق من امبارح فى عملية شراء من سعر6521 و مش عارف اعمل ايه
ملحوظة العملية برقم صغير و حسابى يتحمل
المشكله الوحيده اخواني انني لا استطيع ان اقول اغلق عمليه او لا لانه ربما تفعل ومن ثم يعود السعر باتجاه عمليتك بعد ان اغلقتها ولكن عموما كل شي وارد في هذا السوق ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني ما رائيكم نغامر الان ونبيع الباوند من الاسعار الحاليه 6435 والاستوب 6537 والهدف عند اللو الذي سجله اليوم عند 6309 ؟؟؟
من يريد ان يدخل فيجب ان يدخل فقط ب 2% من الحساب لانها انا اعتبرها نوعاما مغامره ومن لايريد ان يدخل فيستمتع بالمشاهده ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تم الدخول من سعر 6437
الى الهدف ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني ما رائيكم نغامر الان ونبيع الباوند من الاسعار الحاليه 6435 والاستوب 6537 والهدف عند اللو الذي سجله اليوم عند 6309 ؟؟؟
من يريد ان يدخل فيجب ان يدخل فقط ب 2% من الحساب لانها انا اعتبرها نوعاما مغامره ومن لايريد ان يدخل فيستمتع بالمشاهده ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
معاك اخ ماجد تم الدخول وعلى الله الاتكال
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا فضلت عدم المجازفة وبارك الله فيما رزق
50 نقطة مكسب الحمد لله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخى لا تخاف انا اعلم جيدا ان الضامن هو الله سبحانه و لا احملك اى مسؤلية جنائية
المطلوب منك ان تقول لى لو كنت مكانى ماذا تفعل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heidar elselehdar
يا اخى لا تخاف انا اعلم جيدا ان الضامن هو الله سبحانه و لا احملك اى مسؤلية جنائية
المطلوب منك ان تقول لى لو كنت مكانى ماذا تفعل
شخصيا استبعد ان يصل 6537 اليوم او ان يخترقها والله اعلم ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_sa
المهاجر:0006:
نزل فوق 100 نقطه اش كنت منتظر؟
الله يهديك والله وهو ينزل وانا اتذكرك
لا تشيل هم يالغالي
قفلتها من بداية الصعود بمكسب 60 نقطة
اشكرك أخي الكريم على حرصك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heidar elselehdar
يا اخى لا تخاف انا اعلم جيدا ان الضامن هو الله سبحانه و لا احملك اى مسؤلية جنائية
المطلوب منك ان تقول لى لو كنت مكانى ماذا تفعل
لو كنت مكانك اسكره 1.6479 واعكس بيع