رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2e2y2e2
اتمنى ان يكون كلامك هذا مجرد كلام لحظى تاثرا بشىء او بشخص وليس عن اقتناع
اذا كانت هذه هى قناعتك فعلا فانت بدات طريق الضياع فى هذا السوق
كيف تعرف ان الاراء اتحدت على اتجاه معين ؟ من قسم التوصيات فى هذا المنتدى ؟؟ ههههه
وكيف تعرف نية صناع السوق ؟ هذا اذا كانوا موجودين اصلا بالصورة التى تتصورها ؟
حتى الاخ ماجد مع اعتذارى له يضع طلاسم وكلام انشاء وتعابير جميلة ولكن بدون اى فائدة تذكر لنا ؟؟ لا اعتقد ان هناك من تعلم شيئا من هذا الموضوع ابدا لانه لا يعلمك شىء
هو موضوع توصية فقط ولكنه لا يعلمنا اى شىء اطلاقا بل على العكس يجعلك تشك فى هذا السوق وهذا الشك لا ينفعك كمتداول بل يضرك كثيرا
الأخ الفاضل
إذا لم تعجبك صفحات هذا المنتدى ولم تعجبك طلاسم الأخ ماجد حسب رأيك المحترم جدا لصاحب الموضوع نرجوك جميعا عدم الدخول والإحتفاظ برأيك لنفسك لأن مشاركاتك كلها هجوم ولم تكتب سطر واحد مفيد .
يا أخي علمنا إنت وفهمنا السوق إذا كنت تستطيع ذلك
شكراً لك أخي ماجد على كل جهودك ..... ولك منا كل الإحترام والتقدير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني طبعا لدينا بيع كما بالتوصيه من 6436 والاستوب 6537 وهدفنا ان شاء الله تعالى 6329 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
طبعا لابد من المراوغه والصعود لسحب المضاربين بالشراء كما تعودنا ولكن حتى وان صعد الى 6490 فهو خدعه للشراء والله اعلم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لوسمحت يا اخ ماجد انا مدخلتش لسا في التوصيه دي هل ادخل بيع ولا لا السعر الان 1.6455
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمود م
الأخ الفاضل
إذا لم تعجبك صفحات هذا المنتدى ولم تعجبك طلاسم الأخ ماجد حسب رأيك المحترم جدا لصاحب الموضوع نرجوك جميعا عدم الدخول والإحتفاظ برأيك لنفسك لأن مشاركاتك كلها هجوم ولم تكتب سطر واحد مفيد .
يا أخي علمنا إنت وفهمنا السوق إذا كنت تستطيع ذلك
شكراً لك أخي ماجد على كل جهودك ..... ولك منا كل الإحترام والتقدير
لو كنت اعرف لما ترددت لنشر ما اعرفه للجميع
يبدو انك فهمت كلامى بصورة عكسية
واستغرب انك تسالنى لكى افهمك انت لاتريد ان تفهم بل تريد ان تفرح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا على تعليقك وملااحظتك اخي الكريم...
اولا...انا عرضت رايي وللجميع حريه الرد اما مسألة الشعور اللحظي فقد اجتزنااا هذه المرحله منذ زمن بعيد
لكن اقتنااعي بوجود صنااع لاي سوق هو اقتنااع فطري ومعروف بديهيااا.وكيفية معرفتي عن اتحااد الاراء..
هو من خلال هذا الموضوع والتحليلات الصااحبه للمنتدى ووتحليلي الشخصي والمنتديات الاخرى..
وحركة السهم ..اكل هذاا لايكفي لمعرفة الارااء..
اخي الكريم الانتقاااد مقبول لكن لو انك لم تثير الضحكه بعد سؤالك لكاان افضل بكثير..
فالانتقااد بهدف الاستهزااء بحد ذااته هو طريق الضيااع الحقيقي.. :)
تقبل احترامي وتقديري
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2e2y2e2
اتمنى ان يكون كلامك هذا مجرد كلام لحظى تاثرا بشىء او بشخص وليس عن اقتناع
اذا كانت هذه هى قناعتك فعلا فانت بدات طريق الضياع فى هذا السوق
كيف تعرف ان الاراء اتحدت على اتجاه معين ؟ من قسم التوصيات فى هذا المنتدى ؟؟ ههههه
وكيف تعرف نية صناع السوق ؟ هذا اذا كانوا موجودين اصلا بالصورة التى تتصورها ؟
حتى الاخ ماجد مع اعتذارى له يضع طلاسم وكلام انشاء وتعابير جميلة ولكن بدون اى فائدة تذكر لنا ؟؟ لا اعتقد ان هناك من تعلم شيئا من هذا الموضوع ابدا لانه لا يعلمك شىء
هو موضوع توصية فقط ولكنه لا يعلمنا اى شىء اطلاقا بل على العكس يجعلك تشك فى هذا السوق وهذا الشك لا ينفعك كمتداول بل يضرك كثيرا
يا اخى لوجه الله لا احد يسمع بالنصيحة هنا قلقد شطبت مشاركاتى جميعها اليوم عندما نبهت لذلك
لانى اسبب مهاترات ومسبقا لن تجد لك سامع ولكن مليون ناقد وقد يمتد الامر للسباب كما حدث لى وانا معك بكل كلمة انت قلتها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام لاداعي للمهاترات والكلام الي ما بيجيب نتيجه
اخونا ماجد وضع توصية وهدف وستوب وافاد بانه حتى لو صعد الباوند الى 1.6490 فهو الى هبوط وقد حصل ما قاله وهو مشكورا على سعة صدره وتوصياته وتحمله لنا ولاسئلتنا التي لاتنتهي ولا يبتغي بذلك الا وجه الله فمن اراد بالاخذ بالتوصية ياخذ بها ومن كان خائفا منها او غير متاكد هبط السعر لمنطقة الدخول اكثر من مرة فليخرج ويترك الاخوة المتابعين للتوصية لمتابعتها مع واضعها الاستاذ ماجد
وفق الله الجميع وهداهم لما فيه الخير والصواب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد ...لسه التوصيه زي ما هي ولا في شي جديد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــشـــاكس
شكرا على تعليقك وملااحظتك اخي الكريم...
اولا...انا عرضت رايي وللجميع حريه الرد اما مسألة الشعور اللحظي فقد اجتزنااا هذه المرحله منذ زمن بعيد
لكن اقتنااعي بوجود صنااع لاي سوق هو اقتنااع فطري ومعروف بديهيااا.وكيفية معرفتي عن اتحااد الاراء..
هو من خلال هذا الموضوع والتحليلات الصااحبه للمنتدى ووتحليلي الشخصي والمنتديات الاخرى..
وحركة السهم ..اكل هذاا لايكفي لمعرفة الارااء..
اخي الكريم الانتقاااد مقبول لكن لو انك لم تثير الضحكه بعد سؤالك لكاان افضل بكثير..
فالانتقااد بهدف الاستهزااء بحد ذااته هو طريق الضيااع الحقيقي.. :)
تقبل احترامي وتقديري
مو انا خايف عليك انحش قبل لا يحوشك الادمان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوة بالله عليكم ينفع الكلام ده
الموضوع تحول من مجرد توصيات للافادة الى مهاترات ومشادات ليس لصاحب الموضوع اى تدخل فيها
اقتراح و رجاء الى الاخ ماجد
ادعوك اخى العزيز الى انشاء موضوع جديد لو الاخوة لم يكفوا عن تلك المشادات ولنترك لهم المجال هنا 000 ونهتم نحن بما فيه الافادة ولتكن توصيتك هى الوحيدة فى هدا الموضوع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر القسام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام لاداعي للمهاترات والكلام الي ما بيجيب نتيجه
اخونا ماجد وضع توصية وهدف وستوب وافاد بانه حتى لو صعد الباوند الى 1.6490 فهو الى هبوط وقد حصل ما قاله وهو مشكورا على سعة صدره وتوصياته وتحمله لنا ولاسئلتنا التي لاتنتهي ولا يبتغي بذلك الا وجه الله فمن اراد بالاخذ بالتوصية ياخذ بها ومن كان خائفا منها او غير متاكد هبط السعر لمنطقة الدخول اكثر من مرة فليخرج ويترك الاخوة المتابعين للتوصية لمتابعتها مع واضعها الاستاذ ماجد
وفق الله الجميع وهداهم لما فيه الخير والصواب
التوصيه مكتوبه منذ ثلاث ساعات و نصف و قد تغير السوق 10 مرات فليس من الخطاء او الخوف ان تسأل صاحب التوصيه ان كنا ندخل فيها بعد اربع ساعات ام لا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تسجيل الحضور والمتابعة
:015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة telrefaie
التوصيه مكتوبه منذ ثلاث ساعات و نصف و قد تغير السوق 10 مرات فليس من الخطاء او الخوف ان تسأل صاحب التوصيه ان كنا ندخل فيها بعد اربع ساعات ام لا
اكيد اخوي انا ما حكيت عنك حكيت عالي مش عاجباهم التوصية ويتهجمو علاخ ماجد انته من حقك تسال اذا تدخل او لا خاصة ان السعر كان فوق الله يرزقك ويرزق الجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر القسام
اكيد اخوي انا ما حكيت عنك حكيت عالي مش عاجباهم التوصية ويتهجمو علاخ ماجد انته من حقك تسال اذا تدخل او لا خاصة ان السعر كان فوق الله يرزقك ويرزق الجميع
أعتذر عن سوء التفاهم يا اخي:015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياجماعه الوضع شراء ولا بيع