رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي U.A.E
متابعين معاك ومشكور على معلوماتك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U.A.E
أعلان شركة .. جوجل ..
الشركة أعلنت .. 4.66$ لكل سهم .. والإيرادات 4.7 مليار دولار ..
مقابل .. 3.92$ لكل سهم .. والإيرادات .. 3.9 مليار دولار .. من نفس الفترة من العام الماضي .
التوقعات .. 5.09$ لكل سهم والإيرادات .. 4.1 مليار دولار
اعلان .. شركة IBM ...
اعلنت الشركة .. عن ربح .. 2.32$ لكل سهم مقابل .. 1.97$ من نفس الفترة ..
وبلغت الإيرادات .. 23.3 مليار دولار مقابل .. 26.8 مليار دولار .. من نفس الفترة من العام الماضي ..
التوقعات .. 2.01$ .. لكل سهم .. 23.56 مليار ..
الشركة ترفع .. الأوت لوك السنوي .. إلى 9.70$ .. من 9.20$ .. لكل سهم
تسلم يالحبيب
طيب ماهي العمله المتأثره بهذا الاعلان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم طموح
أخ فل مارجن
توقعك صاب اليوم
وشكل موضوع المتوسطات ده مهم
أنما خت بناصحتك وبجرب المتوسطات على فريم الديلي على الألتريد لقهم الطريقة
بس لو تقول أنهي متوسط بالظبط تريحنا شوية
ربنا يباركلك ومنتظرين توقعك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QandQ
اخي فل مارجن ماذا تتوقع عند اغلاق اليوم
يسعد مساكم جميعا
:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فل مارجن
يسعد مساكم جميعا
:eh_s(7):
اهلا وسهلا اخي مارجن
ما هو توقعك للباوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مساء الخيرات علي الأخوة الأعضاء جميعاً - يا تري ما هو السيناريو بتاع النهارده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QandQ
اهلا وسهلا اخي مارجن
ما هو توقعك للباوند
يا سيدي شكله للهبوط اليوم ننتظر الاغلاق للتاكيد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخوة الاعزاء انا مشتري على توصية الاخ ماجد من 16.473 وين الاتجاه الان انا ايدي على قلبى من هالهبوط اللي اشوفه ووين حده.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
علي حد معلوماتي أنا توصيه الأستاذ ماجد كانت من 373 إلي 490 ووصل بالفعل لحد 480 وقال ممكن كده نخرج ومكسب وفير وزي الفل - دي معلوماتي عن التوصيه بتاعت الأساذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wagih_m
علي حد معلوماتي أنا توصيه الأستاذ ماجد كانت من 373 إلي 490 ووصل بالفعل لحد 480 وقال ممكن كده نخرج ومكسب وفير وزي الفل - دي معلوماتي عن التوصيه بتاعت الأساذ ماجد
كلام سليم 100 % :015:
لكن نتظر ان يضرب نقطة 6500 الى الهدف ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARFOREX
الاخوة الاعزاء انا مشتري على توصية الاخ ماجد من 16.473 وين الاتجاه الان انا ايدي على قلبى من هالهبوط اللي اشوفه ووين حده.
اخي الكريم
الاخ ماجد كانت توصيتة شراء من 1.6374 واعطى الجميع تعليمات قبل 4 الى 5 ساعات باغلاق الصفقة لما وصل السعر 1.6479 يعني ربح اكثر من 100 نقطة جزاءة الله الف خير واين كنت انتة الى الان ؟:016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARFOREX
الاخوة الاعزاء انا مشتري على توصية الاخ ماجد من 16.473 وين الاتجاه الان انا ايدي على قلبى من هالهبوط اللي اشوفه ووين حده.
الله يسامحك توصية الاخ ماجد كانت من 374 وليس 474
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
GBP/JPY:0006: حرمت احبك متحبنيش
ياجماعة الخير انا معاد بتعامل بهذا الزوج ومسامح بخيرة وشرة تسبب في كثير من الخسائر لما يعطي 100 بليمين ياخذ زيهم مرتين بلشمال
واعتقد كثير من الاخوة يوفقني هذا الراي؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يبدولي ان الباوند لازال يضغط على نفسية المضااااااربين ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
سؤال مهم : هل سوف يكسر 6384 قبل ان يضرب 6458 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كان الجواب نعم فاعلم ان هناك خطه تحاك لليوم لاخراج اكبر عدد من المضاربين من شراء الباوند،،،،،،،
اما اذا كانت الاجابه لا فاعلم ان الصعود هو حليف الباوند بامر الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تحياتي للجميع وجمعه مباركه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد انا متابع لتوصياتك و كثيرا ما اشعر بالراحه عندما توفق تحليلاتي
ولكن هذه المره انا ماخذ شراء و قلق بالفعل و خاصه بعد ضرب الترند الصاعد على الساعه و احتمال تشكل
ترند مكسور على الساعه ونصف ساعه
و لله يستر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخليفي
GBP/JPY:0006: حرمت احبك متحبنيش
ياجماعة الخير انا معاد بتعامل بهذا الزوج ومسامح بخيرة وشرة تسبب في كثير من الخسائر لما يعطي 100 بليمين ياخذ زيهم مرتين بلشمال واعتقد كثير من الاخوة يوفقني هذا الراي؟
بالعكس المجنون الزوج المفضل لدي لقد اشتريته الان من السعر 153.90 و بهدف ان شاء الله تعالى 156.00
فلنراقب:eh_s(7):