رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ان شاء الله ياغالي خير ولكن اعتقد الان انه قريب من منطقة دخولك فاذا تمكنت اغلق على راس المال وانتظر ،،،،،،،،،
حياك الله اخي الغالي وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير وانا يشرفني تواجدك معنا بما انك عضو قديم ماشاء الله ودائما اتشرف بتواجد الاعضاء القدماء امثالك الذين لهم باع طويل في هذا السوق وهم دائما يشرفونني هنا بتواجدهم فلهم جزيل الشكر ،،،،،،،،
اما من ناحية تواجدي او استمراري فصدقني اخي نحن ولله الحمد تربينا وتعودنا على خدمة الناس وهذا الشي ليس لي فضل فيه انما الفضل لله تعالى ولن اتخلى عن اي شخص يحتاج اي خدمه او اي مساعده سواء بالسوق او خارج السوق متى ما استطعت وانا تحت رهن اشارتك وتحت امرك انت واي عضو وهذا شرف كبير لي انا شخصيا،،،،،،،،،،،،
تحياتي لك اخي الغالي،،،
لا اله الا الله محمد رسول الله
ماشاء الله تبارك الله على هذا الخلق النبيل
من تواضع لله رفعة .... ربنا يرفع مقدارك كمان وكمان
همسة : لم اتمالك نفسي من عدم الرد عندما شفت هذا الخلق النبيل... بارك الله فيك ورحم واللديك الذين اهدونا هذة الشخصية الفذة
لك ولكل السهرنين معنا الليلة :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
ربنا يرفع مقدارك كمان وكمان
اللهم آمين
والله يا أخ ماجد يعجز اللساان عن شكرك لما تقدمه لنا
بارك فيك
وحقق لك كل ما تتمنى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اشكرك يا اخى ماجد لقد خرجت من الشراء بدون خسائر او ارباح و الحمد لله
و سوف انتظر فرصة دخول افضل ان شاء الله
و اتمنى ان تكون بناء على توصياتك حتى اكون مطمائن اكثر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم طموح
والله يا أخ ماجد لانملك إلا الدعاء لك
ولو كنا نملك أكتر من ذلك ما تأخرنا
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
أن يغفر لك ولوالديك
وأن يجمعنا معنا في أعلى عليين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخليفي
لا اله الا الله محمد رسول الله
ماشاء الله تبارك الله على هذا الخلق النبيل من تواضع لله رفعة .... ربنا يرفع مقدارك كمان وكمان همسة : لم اتمالك نفسي من عدم الرد عندما شفت هذا الخلق النبيل... بارك الله فيك ورحم واللديك الذين اهدونا هذة الشخصية الفذة لك ولكل السهرنين معنا الليلة :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم طموح
اللهم آمين
والله يا أخ ماجد يعجز اللساان عن شكرك لما تقدمه لنا
بارك فيك
وحقق لك كل ما تتمنى
جزاكم الله كل خير اخواني الكرام وبارك الله فيكم وعلى العين والراس،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخليفي
لا اله الا الله محمد رسول الله
ماشاء الله تبارك الله على هذا الخلق النبيل من تواضع لله رفعة .... ربنا يرفع مقدارك كمان وكمان همسة : لم اتمالك نفسي من عدم الرد عندما شفت هذا الخلق النبيل... بارك الله فيك ورحم واللديك الذين اهدونا هذة الشخصية الفذة لك ولكل السهرنين معنا الليلة :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
لا تستغرب أخي عبدالله بكل بساطه هذا هو مااجد
استطاع الدخول للقلوب دون استأذاان بحسن خلقه
بس انا زعلان منه ؟؟؟؟؟:016:
وعدنا بزيارة للأردن ولغاية الآن ننتظر :0010::0010:
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7): أحلــى ورد للجميع.....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علاء الوهيبي
لا تستغرب أخي عبدالله بكل بساطه هذا هو مااجد
استطاع الدخول للقلوب دون استأذاان بحسن خلقه
بس انا زعلان منه ؟؟؟؟؟:016:
وعدنا بزيارة للأردن ولغاية الآن ننتظر :0010::0010:
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7): أحلــى ورد للجميع.....
هلا والله يابو علاء منور ،،،،،،،،،،،
ابشر ان شاء الله اجيكم بامر الحي القيوم وهذا بيتي وبلدي الثاني وانتم كرام وهذا ليس غريب عليكم ،،،
بس اهم شي المناسف :asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هلا والله يابو علاء منور ،،،،،،،،،،،
ابشر ان شاء الله اجيكم بامر الحي القيوم وهذا بيتي وبلدي الثاني وانتم كرام وهذا ليس غريب عليكم ،،،
بس اهم شي المناسف :asvc:
ابشر ابــــو مــحــمــد أحلـــــى مناســـف ....
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم طموح
أخ ماجد
مافي توصية جديدة
الى الان لايوجد اي شي ولكن ان شاء الله تعالى مع السوق الاوروبي ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم طموح
يا أخي غفر الله لي ولك !!!
لاتحزن فالله الذي سخر قلب ماجد وغيره قادر على تسخير آلاف مثل ماجد
لاتعلق قلب إلا به ولا تلوذ إلا إليه
والله فكرتني بقصة قالها الشيخ أبو اسحاق -حفظه الله-
لما أمرعز وجل الله موسى عليه السلام أن يذهب لفرعون قال عليه السلام :يارب إني أخاف منه
قال الله له :لاتخف فإن قلبه بيدي!!
جميع الأخوة المحليين هنا هم أسباب
لايجبرهم أحد على مساعدتنا
أد شكرهم وأبذل لهم الدعاء
وقلبك معلق بالرزاق سبحانه وتعالى
ولاتخف إن تركنا ماجد أضمن لك أن يرسل الله عز وجل غيره شريطة أن تكون القلوب مؤمنة تائبة
وإليك الدليل:
(إن يعلم الله في قلوبكم خيرا يؤتكم خيرا مما أخذ منكم)
وهذه الكلمات القرآنية قالها ربي وربك لمن ؟ لأسرى -جمع أسير- مشركون بالله
فما بالك بالموحدين
بارك الله فيك أخي وأستاذي ماجد ونفع الله بك المسلمون
وغفر لنا أجمعين
بارك الله فيك أخي ورزقك من حيث لا تحتسب
أنا أقول هذه الكلمات لما بي من لوعات الارقام المهوله من الخسائر
فقد عانيت من هذا السوق الامرين وخسرت أكثر مما تتوقع ولم أجد أحدا يعوضي ما خسرت الى الان
سوا متابعتي لأخي ماجد وتوصياته الذهبيه فقد تابعته لمدت شهر ووجد فيه الشخص المناسب
لأتباع توصايه فهو خير معين لهذا السوق العملاق و أقول الكلمات هذه لأعجابي بشخصه وليس
لتعلق قلبي به فأنا والحمد لله رجل مؤمن وقلبي معلق بالله وحده لا شريك له وأعرف أخي
أنه لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا . ولم أخاطب أخي ماجد إلا لسبب محبتي لتوصاته الصحيحه
وأريد أن أشكره على صبره على ردود بعض الاشخاص وتسرعهم بالحكم عليه ومعاندته
فوجدته فعلا رجل يعرف أن الفوركس تحتاج لصبر (ماجد )
ما يدور بخاطري من أفكار بعد هذا الكم الهائل ما شاء الله من المتابعين هل سوف يتم مراقبة
هذه الصفحه ومخالفت التوصيات؟ وهنا أقترح على الاداره بعد إذن الاخ ماجد طبعا
بفتح موضوع جديد ويتم مواصلت التوصيات
مجرد فكره فقط لا أريد مناقشة أي شخص فيها حتى لا تأخذ أبعاد أخرى . سوا الاداره فقط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ مارجن ماذ ا تبين معك ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ads
بارك الله فيك أخي ورزقك من حيث لا تحتسب
أنا أقول هذه الكلمات لما بي من لوعات الارقام المهوله من الخسائر
فقد عانيت من هذا السوق الامرين وخسرت أكثر مما تتوقع ولم أجد أحدا يعوضي ما خسرت الى الان
سوا متابعتي لأخي ماجد وتوصياته الذهبيه فقد تابعته لمدت شهر ووجد فيه الشخص المناسب
لأتباع توصايه فهو خير معين لهذا السوق العملاق و أقول الكلمات هذه لأعجابي بشخصه وليس
لتعلق قلبي به فأنا والحمد لله رجل مؤمن وقلبي معلق بالله وحده لا شريك له وأعرف أخي
أنه لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا . ولم أخاطب أخي ماجد إلا لسبب محبتي لتوصاته الصحيحه
وأريد أن أشكره على صبره على ردود بعض الاشخاص وتسرعهم بالحكم عليه ومعاندته
فوجدته فعلا رجل يعرف أن الفوركس تحتاج لصبر (ماجد )
ما يدور بخاطري من أفكار بعد هذا الكم الهائل ما شاء الله من المتابعين هل سوف يتم مراقبة
هذه الصفحه ومخالفت التوصيات؟ وهنا أقترح على الاداره بعد إذن الاخ ماجد طبعا
بفتح موضوع جديد ويتم مواصلت التوصيات
مجرد فكره فقط لا أريد مناقشة أي شخص فيها حتى لا تأخذ أبعاد أخرى . سوا الاداره فقط
انا عصاك اللي ماتعصاك امر ياغالي وانا تحت امرك وجل همك ،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QandQ
صباح الخير اخي ماجد
صباح الورد ياغالي ،،،،،،،،،،،،،،،
هلا وسهلا ،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ads
بارك الله فيك أخي ورزقك من حيث لا تحتسب
أنا أقول هذه الكلمات لما بي من لوعات الارقام المهوله من الخسائر
فقد عانيت من هذا السوق الامرين وخسرت أكثر مما تتوقع ولم أجد أحدا يعوضي ما خسرت الى الان
سوا متابعتي لأخي ماجد وتوصياته الذهبيه فقد تابعته لمدت شهر ووجد فيه الشخص المناسب
لأتباع توصايه فهو خير معين لهذا السوق العملاق و أقول الكلمات هذه لأعجابي بشخصه وليس
لتعلق قلبي به فأنا والحمد لله رجل مؤمن وقلبي معلق بالله وحده لا شريك له وأعرف أخي
أنه لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا . ولم أخاطب أخي ماجد إلا لسبب محبتي لتوصاته الصحيحه
وأريد أن أشكره على صبره على ردود بعض الاشخاص وتسرعهم بالحكم عليه ومعاندته
فوجدته فعلا رجل يعرف أن الفوركس تحتاج لصبر (ماجد )
ما يدور بخاطري من أفكار بعد هذا الكم الهائل ما شاء الله من المتابعين هل سوف يتم مراقبة
هذه الصفحه ومخالفت التوصيات؟ وهنا أقترح على الاداره بعد إذن الاخ ماجد طبعا
بفتح موضوع جديد ويتم مواصلت التوصيات
مجرد فكره فقط لا أريد مناقشة أي شخص فيها حتى لا تأخذ أبعاد أخرى . سوا الاداره فقط
اذكرالله لاتقع فى معصيه
اعلم بان العوض من الله
فانت اشرت بانك لم تجدمن يعوضك
فوالله انا لم يكتب الله لك العوض فلن يستطيع من فى تعوضيك
استغر ربك