رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
+ 50 نقطة ربح ولله الحمد ،،،،،،،،،،،،
وان شاء الله الى الهدف ،،،،،
بالتوفيق يابو مــحــمــد :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة perfect
اخ ماجد ممكن شراء من هون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fnammas
السلام عليكم هل استطيع الدخول الان انا الان حضرت
الانتظار افضل اخواني لمن لم يدخل ،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ragheb
أخي ماجد ،، بارك الله فيك و سدد خطاك لما فيه صلاح و خير إن شاء الله
اخي اخبرتك أن تحديد خسارتي يعتبر قريب 58.85 و مراكزي من الممكن أن اغلقها عند 60.30 فهل تتوقع الوصول إلى تحديد الخسارة قبل الوصول إلى 60.30 أو تنصحني بدعم مراكزي و انت تعلم ان النفط لا ينصح بمجاراته في الدعم و نهاية العقد قد اقتربت ايضا بخصوص النفط و هناك عقد جديد بعد 5 أيام تقريبا !
طمني فقط ربما يكون اطمئنان و راحة نفسه نوعا ما حتى و ان هوى
ان شاء الله صعود النفط لا تقلق اخي وتاكد من ذلك باغلاق 4 ساعات فوق 60,44 ،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر 55
تسجيل حضور ومتابعه
بيض الله وجهك يابو ماجد
ووجه اخي الغالي ،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علاء الوهيبي
بالتوفيق يابو مــحــمــد :eh_s(7):
هلا بالغالي ابو علاء منور ،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كما ذكرت اخواني في مشاركات سابقه ان الباوند وان هبط سوف يكون لاغراء البائعين واقناعهم بالبيع وتسائلت وقتها هل اقتنعوا بالهبوط واقنعوا الجميع ام لا ؟؟؟
وفعلا هبط الباوند واتوقع ان اغلب المضاربين وليس جميعهم اقتنعوا بالبيع وباعوا ولكن كما تشاهدون عاد وصعد وسجل 6333 قبل قليل ،،،،، ا
لسؤال المهم : هل يسجل هاي جديد اعلى في سوق اسيا ؟؟؟؟؟؟؟
نتابع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الانتظار افضل اخواني لمن لم يدخل ،،،،،،
ان شاء الله صعود النفط لا تقلق اخي وتاكد من ذلك باغلاق 4 ساعات فوق 60,44 ،،،،،،،
ووجه اخي الغالي ،،،،،
هلا بالغالي ابو علاء منور ،،،،،،،،،
ننتظر التوصية من استاذنا الكبير ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
كما ذكرت اخواني في مشاركات سابقه ان الباوند وان هبط سوف يكون لاغراء البائعين واقناعهم بالبيع وتسائلت وقتها هل اقتنعوا بالهبوط واقنعوا الجميع ام لا ؟؟؟
وفعلا هبط الباوند واتوقع ان اغلب المضاربين وليس جميعهم اقتنعوا بالبيع وباعوا ولكن كما تشاهدون عاد وصعد وسجل 6333 قبل قليل ،،،،، ا
لسؤال المهم : هل يسجل هاي جديد اعلى في سوق اسيا ؟؟؟؟؟؟؟
نتابع
ولكن صعود الجنيه قبل الاغلاق كان بسبب ارتفاع الداو جوز وسبب ارتفاع الداو لان السوق كان بنتظر نتائج شركة انتل للتكولوجيا والتي كانت جيدة فلو كانت النتائج سلبيو كام الداو نزل زكل العملات كانت نزلت معه
اتقوا الله في عقول الناس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
كما ذكرت اخواني في مشاركات سابقه ان الباوند وان هبط سوف يكون لاغراء البائعين واقناعهم بالبيع وتسائلت وقتها هل اقتنعوا بالهبوط واقنعوا الجميع ام لا ؟؟؟
وفعلا هبط الباوند واتوقع ان اغلب المضاربين وليس جميعهم اقتنعوا بالبيع وباعوا ولكن كما تشاهدون عاد وصعد وسجل 6333 قبل قليل ،،،،، ا
لسؤال المهم : هل يسجل هاي جديد اعلى في سوق اسيا ؟؟؟؟؟؟؟
نتابع
بارك الله فيك المعلم العزيز ماجد وانا قلت ممكن يهبط الى 1.6230 قبل الصعود وفرقت 10 نقاط وصعد والحمد لله انا داخل معك وداخل من 1.6250 والستوب 1.6175 والى الهدف ان شاء الله الان ساذهب الى العمل واترك الشاشة اما هدف او ستوب وساحاول ادخل اسلم غدا او بعد الغد لكني لا استطيع المتابعة قبل الاثنين القادم دعواتكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
كما ذكرت اخواني في مشاركات سابقه ان الباوند وان هبط سوف يكون لاغراء البائعين واقناعهم بالبيع وتسائلت وقتها هل اقتنعوا بالهبوط واقنعوا الجميع ام لا ؟؟؟
وفعلا هبط الباوند واتوقع ان اغلب المضاربين وليس جميعهم اقتنعوا بالبيع وباعوا ولكن كما تشاهدون عاد وصعد وسجل 6333 قبل قليل ،،،،، ا
لسؤال المهم : هل يسجل هاي جديد اعلى في سوق اسيا ؟؟؟؟؟؟؟
نتابع
بصراحة اتشاءم عندما ارى مثل هذا السؤال ...
بمجرد ان اراه احس انى ضائع لا ادرى هل استمر فى الصفقة ام اخرج منها ..
اخ ماجد ارجو ان تلاحظ هذا الامر , فالسؤال المفتوح الذى يحتمل اى اجابة وكل اجابة عليه تكون صحيحة بعد ان تتحقق لا يخدم المتابع للتوصية بل على العكس يصيبه بالحيرة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر القسام
بارك الله فيك المعلم العزيز ماجد وانا قلت ممكن يهبط الى 1.6230 قبل الصعود وفرقت 10 نقاط وصعد والحمد لله انا داخل معك وداخل من 1.6250 والستوب 1.6175 والى الهدف ان شاء الله الان ساذهب الى العمل واترك الشاشة اما هدف او ستوب وساحاول ادخل اسلم غدا او بعد الغد لكني لا استطيع المتابعة قبل الاثنين القادم دعواتكم
الله يكتبلك الخير اخي صقر القاسم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سؤال اخ ماجد هل من الممكن ان يرجع الباوند الى منطقة الدخول او قريب منها وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
واصل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار اندفاعه نحو الأعلى مخترقاً بشكل واضح مستوى مقاومة القناة الهابطة والتي كان من المفترض أن تحقق أهداف الموجة قصيرة الأمد حول 1.5975. الصورة الفرعية توضح عملية : الاختراق – الارتكاز – ومن ثم الاندفاع نحو الأعلى مما يؤكد على الاختراق لأعلى مما يجعل الضغط التالي على مستوى المقاومة المحوري 1.6360 والذي باختراقه يتم فتح الطريق نحو تحقيق ارتفاع لحظي يصل إلى مستويات 1.6700 . تبقى فرص تحقيق الارتفاع قائمةً بثبات التداول فوق مستوى 1.6225
مستويات التداول لهذا اليوم قد تكون بين مستوى الدعم 1.5800 ومستوى المقاومة 1.6600
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا جماعة
لماذا قلنا إقناع البائعين بالبيع
ولم نقل الآن
أنا ما يحدث هو إقناع الشاريين بالشراء
همسة : المجنون والكيبل إلى هبوط مالم يكسر أحدهم 153.12 و1.6375
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
1.6360
الهدف الاول
1.6422
الهدف الثاني
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام والتحيه علي كل الأخوة الأفاضل وسلام خاص للأستاذ ماجد وبأذن الله يكون يوم كل أرباح للجميع - عايز أسئل ما هي خطط البوند اليوم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
توصية اليوم : شراء منتظر للباوند اذا نزل الى 6280 والاستوب 6180 والهدف ان شاء الله تعالى 6394 ،،،،،،، ( طبعا اذا وصل للهدف قبل منطقة الدخول يتم الغاء التوصيه ) بالتوفيق اخواني ،،،
طبعا اخواني هذه توصيتنا ليوم امس الثلاثاء وهي مستمره معنا الى الان وطبعا السعر الحالي هو 6330 اي ان الصفقه محققه الى الان + 50 نقطه ولله الحمد ،،،،،،
ان شاء الله الى الهدف ،،،،،