رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QandQ
اخي راعي لا نفهم بالتحليل هل هو هابط ؟
اغلق 5 دقائق تحت 228 هو بدايه الغوص الى الاعماق باذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا اله الا الله ......... محمد رسول الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا رب يغوص بس معلق فوق ليش
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QandQ
يا رب يغوص بس معلق فوق ليش
يتدلع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شمعة الربع ساعة اعطت اشارة سلبية للهبوط اخ راعي ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حياكم الله اخواني وشكرا لمن سال ولكن تعلمون لابد من اخذ الراحه قليلا وخاصه بعد ضرب الاستوب ،،،،،،،،،،
طبعا اخواني الباوند بعد ان اغلق ساعه اعلى من 6130 ذكرت انه الى 6271 والمشاركه موجوده وفعلا كما تشاهدون سجل هاي 6269 واعتقد سوف يضرب 6271 والباوند لازال الى الان صعود ربما الى 6302 ولكن نتابع ،،،،
تحياتي لكم جميعا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QandQ
شمعة الربع ساعة اعطت اشارة سلبية للهبوط اخ راعي ؟
صح وباذن الى الهاويه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا رب الى الهاوية خلي الشباب تستفيد من البيع ولما ينزل بنشتري
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون
انا اول مشاركة وبعت بوند 6080 بس كم استوب توصية ماجد
ضرب الستب وحسابي نقص من التوصية وانا مش راح اخش عمياني بعد اليوم الا علي نور اذا يوضح ماجد بالشارت علي اي اساس وضع التوصية يعني يعلمنا كيف نشتري وكيف نبيع اما اني انتظره يحط توصية واخسر وانا مش عارف اساس التوصية يعني سمك في مية دا مش معقول دا جنون وضياع مال ودمار صحة وسهر وعلي لاشيء انا انصح نفسي بعد اول توصية وانصحكم ان نطبق اي توصية ولازم نكون عارفين مش اي واحد يقول بيع نبيع او يقول شراء ونشتري ولنفرض جدلا مات ماجد مرض ترك المنتدي مافي توصية فلازم نتعلم اذا لاتوجد بينة ع التوصية فلن اتبعها بعد اليوم وتكون بشارت غير هيك مش راح اتبعها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ راعي لوين احسن شي اغلق عقود البيع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي غنم
اغلق 5 دقائق تحت 228 هو بدايه الغوص الى الاعماق باذن الله
نقدر نقول تصحيح بدل غوص؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي راعي اغلاق شمعة النص ساعة على هبوط مؤشر سلبي ايضا اخي راعي ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انتبهوا من البيع شباب سكرت البيع على ربح وطلعت احتمال تكون ارتدادات قوية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ممكن تسميه على كيفيك
بس الاهم هومؤشرات الاربع ساعات الى الان لازالت سلبيه