رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمود م
الاخ ماجد ما هى توقعاتك للمجنون
اتوقع الى 157.60 والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا متردد بالدخول الان لا اعرف لماذا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wshwshne
وفقك الله اخي العزيز ماجد
حبيبي انت تقول الا اذا كان هناك اقفال ايجابي ..... نورنا الله ينور دربك
اقصد انه اذا اغلقت ساعات معينه في اليوم اغلاق اعلى من رقم معين فهذا يدل على الصعود وبالتالي نخرج من البيع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا للتوضيح اخ ماجد توكلنا على الله موفقين ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
/ يوليو/200902
الجنيه الاسترليني
عدم القدرة على اختراق مستوى المقاومة 1.6504
لم يستطيع الجنيه الاسترليني اختراق مستوى المقاومةالمتمركز عند 1.6504
بالنظر الى الرسم البياني اعلاه يمكننا ان نلاحظ بان الجنيه الاسترليني قد حاول اختراق متوسط 55 يوم مع محاولته ايضا الاغلاق لوم امس تحت ذلك المستوى لكن دون جدوى, عاد الزوج للارتفاع مرة اخرى مقلصا من الخسائر التي تكبدها في اول من امس يختبر منطقة المقاومة 1.6504 لكن بدون اي اخراق واضح اعلى تلك المنطقة حتى الان
و من جهة اخرى قد اغلق الزوج لشمعة اربع ساعات واضحة على شكل شمعة انعكاس نحو الاسفل مما يعني ان هناك وجود فرصة 60% بان يقوم الزوج بالانخفاض مجددا خلال فترات التداول المقبلة
لاكن يجب علينا متابعة متوسط 55 يوم و الترند الصاعد الثانوي الموضح باللون الازرق على الرم البياني اعلاه بما انه يشكل نقاط دعم واضحة للزوج في الوقت الحالي
النظرة العامة لاتزال سلبية
مؤشر ستوكاستيك يشير الى قرب تشبع عمليات البيع مع الاشارة الى اتجاه محايد
بينما مؤشر العزم يشير الى اتجاه محايد بوضوح
الاتجاه العام لايزال نحو الاسفل بثبات مستوى 1.7510
لا يوجد هدف يومي عند بينما الهدف على المدى الطويل عند 1.3500
نقاط المقاومة
1.6500
1.6550
1.6610
1.6671
نقاط الدعم
1.6410
1.6375
1.6344
1.6281
تم ارسال هذا التحليل لي قبل قليل حبيت انقله لكم للفائدة...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حيالله الشباب جميعا ،،،،،،،،،،،،،،
هذه توصيه مسائيه ،،،:asvc:
بيع الباوند اذا صعد الى 6490 والاستوب 6590 والهدف الاول ان شاء الله 6430 والثاني 6380 والثالث 6340 ،،،،،،،،،،،،
( انا شخصيا سوف ابيع من الان والاستوب كما هو ) وعموما ان حصل اي اغلاق ايجابي سوف نخرج من البيع
تفعلت الصفقه وبالتوفيق ان شاء الله ،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم اخوي ماجد ادري سؤال سخيف بس ماني عارف قصدك بتفعلت يعني ابيع او انطر ليم يتحقق الهدف اللي حددته؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نعم الى الاهداف ان شاء الله
:015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حيالله الشباب جميعا ،،،،،،،،،،،،،،
هذه توصيه مسائيه ،،،:asvc:
بيع الباوند اذا صعد الى 6490 والاستوب 6590 والهدف الاول ان شاء الله 6430 والثاني 6380 والثالث 6340 ،،،،،،،،،،،،
( انا شخصيا سوف ابيع من الان والاستوب كما هو ) وعموما ان حصل اي اغلاق ايجابي سوف نخرج من البيع
للمشاهدة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad76
السلام عليكم اخوي ماجد ادري سؤال سخيف بس ماني عارف قصدك بتفعلت يعني ابيع او انطر ليم يتحقق الهدف اللي حددته؟
اقصد ان التوصيه مفعله اي انها داخل السوق يعني دخالنا بيع من 6490 والان هو 6470 اي اننا ربحانين ولله الحمد 20 نقطه الى الان ،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حيالله الشباب جميعا ،،،،،،،،،،،،،،
هذه توصيه مسائيه ،،،:asvc:
بيع الباوند اذا صعد الى 6490 والاستوب 6590 والهدف الاول ان شاء الله 6430 والثاني 6380 والثالث 6340 ،،،،،،،،،،،،
( انا شخصيا سوف ابيع من الان والاستوب كما هو ) وعموما ان حصل اي اغلاق ايجابي سوف نخرج من البيع
مشاهده ،،،،،،،،،، التوصيه مفعله ونسال الله التوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير للجميع والله انا مالحقت الصفقة على 1.6490 ولكني بعت على السعر 1.6480 والحمدلله الأمور جارية تمام والى الأهداف باذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
صباح الخير ماجد
تم الدخول من السعر الحالي
والى الهدف الاول ان شاء الله
مع ان تقاطع البيض والطماط مايبشر :)
بالتوفيق يارب والى الهدف ان شاء الله