رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الرجاء التزام الهدوء
ومن معه اي ادلاء لايخدم التوصيه الرجاء عدم كتابتها
نحن توكلنا على الله وهو حسبنا ونعم الوكيل
الرجاء عدم زعزعه التوصيه بمداخلات حدثت كثيراً
وخرجت بأقل خسارة ومن ثم بدء الناس يجنون الارباح وانا خارج السوق
الى الاهداف بحول الله وقوته،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير خيووو ماجد
ان شاء الله توصية ناجحه <-- 25% وحتى لو راحت عادي
وترى ياما كسبت من توصياتك بس ما كنت اعلق
ومشكور اولا واخر
بالتوفيق ان شاء الله للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
توصية اليوم :
شراء الباوند من الاسعار الحاليه 6610 والاستوب 6520 والهدف الاول ان شاء الله 6672 والثاني 6712 والثالث 6740 والرابع 6760
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ونتابع اي تغيرات سويا ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى أن يكون هذا الأسبوع أسبوع خير وأرباح .. يارب :hands::hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHEKOO_999
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى أن يكون هذا الأسبوع أسبوع خير وأرباح .. يارب :hands::hands:
بأذن الله
فقط تفائلوا خيراً وستجدونه يضرب كل الاهداف بمشيئة الله،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوتى تفائلوا خيرا تجدونه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ان شاء الله الى الاهداف .. انا لدى 3 عقود شراء على اسعار مختلفة و كل ما بينزل بعزز لان حسابى يستحمل ,, و ان شاء الله رايح يضرب الهاى انهاردة و اعلى كمان .. تفائلوا بالخير تجدوه يا شباب :hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يوجد خط دعم قوي بأذن الله عند 1.6570 ولن يستطيع اختراقه
صعود صعود صعود بمشيئة الله،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الكيبل تابع للنفط بشكل كبير في ارتفاعه وهبوطه
وبما انني اتوقع بمشيئة الله ارتفاع للنفط خلال هذا اليوم مما ينعكس على ارتفاع الكيبل
لذلك لاداعي للقلق بأذن الله
فالترنح واللف والدوران هو دائما مايصاحب الكيبل
ولكن بأذن الله سيضرب الاهداف الشماليه بحول الله وقوته،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
يوجد خط دعم قوي بأذن الله عند 1.6570 ولن يستطيع اختراقه
صعود صعود صعود بمشيئة الله،،،
باذن الله تعالى
وسال الله التوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Borsagy
ان شاء الله الى الاهداف .. انا لدى 3 عقود شراء على اسعار مختلفة و كل ما بينزل بعزز لان حسابى يستحمل ,, و ان شاء الله رايح يضرب الهاى انهاردة و اعلى كمان .. تفائلوا بالخير تجدوه يا شباب :hands:
:015::015::015::015::015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
يوجد خط دعم قوي بأذن الله عند 1.6570 ولن يستطيع اختراقه
صعود صعود صعود بمشيئة الله،،،
لا للقلق بأذن الله
فنحن استوبنا 1.6520 وليس بأختراق 1.6570 هو نهاية المطاف
مازال يوجد لديه عدة نقاط متتاليه للدعم ولن يصل اليها بأذن الله
ننتظر ونتابع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السيد الفاضل عميد الباوند بكل فخر ماجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
أماا شتريت الباوند على 1.6574 ووضعت الهدف الأول كما هو موجود بتوصيتك والأستوب لوز على 1.6474 فما رأيك يا عميد الباوند ؟؟
مشورتك الغالية تطمننا وتريح بالنا
جزاك الله خيراً عنا وعن كل المسلمين
وسلمت يمناك
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:015:good louk check the attached file
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياجمااااعه اسوي شراء للباوند الحييين ...؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ارى والله اعلم ان البايفوت اليومى هو الفيصل