رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير
نورت يابو محمد :eh_s(7):
الشباب من أمس مشتاقين لدخولك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير يا اكبر استاذ والصفحه من دونك مظلمه وانت نورته بجيتك والحمدله على السلامه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباحكـ عسل يابرنس ماجد
يوم موفق بإذن الله بقيادتك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-elgendy
صباح الخير عليك استاذ ماجد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan007
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
حمدلله على السلامه افتقدنك استاذي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freebalad2003
صبحك الله بالخير و البركة استاذنا العزيز
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخطيب محمد
الله يصبحك بانوار النبي يا الغالي وربي معاك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علاء الوهيبي
صباح الخير
نورت يابو محمد :eh_s(7):
الشباب من أمس مشتاقين لدخولك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohajer
صباح الخير يا اكبر استاذ والصفحه من دونك مظلمه وانت نورته بجيتك والحمدله على السلامه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة show me
صباحكـ عسل يابرنس ماجد
يوم موفق بإذن الله بقيادتك
حيالله الشباب ومنورين وعلى العين والراس ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير استاذ ماجد وربنا يوفقنا ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemragab44
صباح الخير استاذ ماجد وربنا يوفقنا ان شاء الله
صباح النور ياهلا وسهلا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الورد والفل والياسمين يا طيب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حيا الله استاذ ماجد ويا هلا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طبعا من وجهة نظري المتواضعه ان الباوند هو لازال في ترند صاااااعد والله اعلم وانه يستهدف 6700 ورما 6800 هذا الاسبوع ،،،،،،،،،،،،،،
ولكن نتابع ونشاهد ماذا سوف يحدث ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخيرات يا استاذ ماجد وحمدلله على سلامتك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لاننى جديدة عليكم استاذ ماجد
هل ننتظر التوصية مع دخول السوق الاوروبى؟
ام نشترى من الان بهذه الاهداف؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
المجنون اذا جاب 159.70 راح يروح ل160.60 واتوقع الباوند اذا جاب 1.6615 راح يروح ل1.6705 شو رائيك يا استاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lkn3000
صباح الورد والفل والياسمين يا طيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظاهر
حيا الله استاذ ماجد ويا هلا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البورصة
صباح الخيرات يا استاذ ماجد وحمدلله على سلامتك
ياهلا بالشباب منورين وعلى العين والراس ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند لما سمع ابو محمد يقول صااعد
بدأ ينفذ الأمر فورا :015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علاء الوهيبي
الباوند لما سمع ابو محمد يقول صااعد
بدأ ينفذ الأمر فورا :015:
هلا هلا بالغالي ابو علاء هلا بشيخ الاردن ،،،،،،،،،،،،
منور ياغالي ،،،،