رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
صباح الخير سعادة العميد
صباح الخير اعضاءنا الكرام
صباح النور ياغالي ومنور اخي الاسير ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اسبوع حافل مع مللك الباوند ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمود م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إستشارة لملك الباوند : أنا بايع الباوند من الأسبوع الماضي يوم الجمعة على سعر 1.6525 فما هي نصيحتك ؟
ارى والله اعلم انه ذاهب الى 6617 ولكن انت حاول ان تغلق مع اول نزول ومن ثم يكتب الله خير ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير
كيف حالكم
ازيكم يارقاله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا لك وعلى اهتمامك يا اخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي غنم
صباح الخير
كيف حالكم
ازيكم يارقاله
حياك الله اخي راعي ،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حياك الله اخي راعي ،،،،،،،،،،،،،،،،،
الله يسلمك ويحفظك لعيالك
قولوا امبن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كل عام وانتم بخير
ومبروك للأخ/ ماجد بمرور عام من الابداع في هذا الموضوع
وعقبال 100 سنة
والمزيد المزيد من الابداع
ومثل ما يقال:
لا يقاس النجاح الا بالاستمرار
ومشكور للأخ ماجد وجزاه الله خير الجزء
وغفر له ولوالديه وللجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azam707
كل عام وانتم بخير
ومبروك للأخ/ ماجد بمرور عام من الابداع في هذا الموضوع
وعقبال 100 سنة
والمزيد المزيد من الابداع
ومثل ما يقال:
لا يقاس النجاح الا بالاستمرار
ومشكور للأخ ماجد وجزاه الله خير الجزء
وغفر له ولوالديه وللجميع
حياك الله اخي ،،،،،،،،،،،،،
والله يبارك فيك ويجزاك كل خير ،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخى ماجد عندى شراء قديم على سعر1.6495 من يوم الجمعة وكان كسبان بس لم يصل للتيك بروفت
ماذا تقترح على احاول اخرج منه ولا انتظر
انا عارف ان الوضع غير واضح دلوقتى انا بس عايز اعرف احساسك ايه
و لو كنت مكانى ها تعمل ايه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heidar elselehdar
اخى ماجد عندى شراء قديم على سعر1.6495 من يوم الجمعة وكان كسبان بس لم يصل للتيك بروفت
ماذا تقترح على احاول اخرج منه ولا انتظر
انا عارف ان الوضع غير واضح دلوقتى انا بس عايز اعرف احساسك ايه
و لو كنت مكانى ها تعمل ايه
بالعكس اخي الوضح واضح دائما ولكن انا عندما اقول غير واضح لانني لا اريد ان استعجل بالدخول وبالتالي يدخلون الاخوان باستعجال ولكن الباوند واضح للشراء من يوم الخميس والجمعه واليوم وهو اليوم سوف يضرب 6617 ان شاء الله تعالى سبحانه بشرط ان لا يكسر 6407 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ( طبعا هذه ليست توصه التوصيه سوف اضعها صباحا ان شاء الله مع اوروبا )
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يريح بالك ياخى يعنى انت شايف انى انتظر على الشراء و اضع استوب تحت 6407 بعشرين نقطه مثلا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بالعكس اخي الوضح واضح دائما ولكن انا عندما اقول غير واضح لانني لا اريد ان استعجل بالدخول وبالتالي يدخلون الاخوان باستعجال ولكن الباوند واضح للشراء من يوم الخميس والجمعه واليوم وهو اليوم سوف يضرب 6617 ان شاء الله تعالى سبحانه بشرط ان لا يكسر 6407 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ( طبعا هذه ليست توصه التوصيه سوف اضعها صباحا ان شاء الله مع اوروبا )
اسعدتم صباحا جميعا
احترامي للاخ ماجد على تروّيه رغم ضغوطاتنا جميعا
لاني جديد بالحساب الحقيقي حسّيت نهايه الاسبوع طويله جدا . وكاني ماصدّقت وينتا بزغ الفجر اليوم حتى قوم وشوف شو يصير معنا اليوم
هالموضوع يخلي الاسبوع يطير زي لمح البصر.. وكان امامنا تحدي
خير اللهم اجعله خير :hands:
وبانتظار توصيتك اخ ماجد..مهما صار :0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مرحبا با العم مااااجد
مرحبا جميعا
ارباح موفقة
ان شاء الله سبحانه وتعالى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير اخي ماجد وصباح الخير على الشباب وان شاء الله يوم موفق