رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dynamic Trader
انا بايع و انتظر الربح و اتمنى لكم الربح باذن الله
انت بايع 130 عقد دي فيها خطورة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحي لهم
انت بايع 130 عقد دي فيها خطورة
باذن الله خير انا مثل اخونا الغايب اشتغل على الشموع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dynamic Trader
باذن الله خير انا مثل اخونا الغايب اشتغل على الشموع
شلون طريقة الشموع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحي لهم
شلون طريقة الشموع
والله صعبه ان اشرحها لك يا اخ صاحي بس ممكن اخبرك ان الساعه الحاليه اعطت هبوط و الاربع ساعات سلبيه! و بنا عليه انا ادخل و ما اخاف و اتابع اذاتحولت الشموع من سلبيه الى ايجابيه اغلق على خساره و ادخل شراء للتعويض
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dynamic Trader
والله صعبه ان اشرحها لك يا اخ صاحي بس ممكن اخبرك ان الساعه الحاليه اعطت هبوط و الاربع ساعات سلبيه! و بنا عليه انا ادخل و ما اخاف و اتابع اذاتحولت الشموع من سلبيه الى ايجابيه اغلق على خساره و ادخل شراء للتعويض
:0031::0031::0031::0031::0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الموفنجات اعطت اشارة بيع من 9 ساعات مع استمرار الهبوط حتي ظهور اشاره عكسيه
:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goldenskull2004
الموفنجات اعطت اشارة بيع من 9 ساعات مع استمرار الهبوط حتي ظهور اشاره عكسيه
:eh_s(7):
يعطيك العا فيه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dynamic Trader
والله صعبه ان اشرحها لك يا اخ صاحي بس ممكن اخبرك ان الساعه الحاليه اعطت هبوط و الاربع ساعات سلبيه! و بنا عليه انا ادخل و ما اخاف و اتابع اذاتحولت الشموع من سلبيه الى ايجابيه اغلق على خساره و ادخل شراء للتعويض
الصعب يسير سهل ان شاء الله بس انت شد حيلك وعطنا العلوم الزينة
الا اذا تريدوا الاحتفاظ بها فهي حق من حقوقكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dynamic Trader
والله صعبه ان اشرحها لك يا اخ صاحي بس ممكن اخبرك ان الساعه الحاليه اعطت هبوط و الاربع ساعات سلبيه! و بنا عليه انا ادخل و ما اخاف و اتابع اذاتحولت الشموع من سلبيه الى ايجابيه اغلق على خساره و ادخل شراء للتعويض
كيف حسبتها اخي الكريم ان شمعة الساعة الماضية اعطت هبوط
بالعكس شمعة الساعة الماضية اعطت دلالة صعود
والصعود الان اقرب من الهبوط فحذاري
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحرر الصحفي
كيف حسبتها اخي الكريم ان شمعة الساعة الماضية اعطت هبوط
بالعكس شمعة الساعة الماضية اعطت دلالة صعود
والصعود الان اقرب من الهبوط فحذاري
نعم اخوي محرر كلام سليم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ايذا صعد في هذي الساعه الى 9500 يوئكد الصعود
بس الى هذا الوقت ما اعطا الشي الايجابي في الصعود
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مازال امامنا ثلث ساعة
على اغلاق الساعة
مهم جدا الاغلاق من جديد فوق 1.9493
نقاط رقمية في الطريق للصعود
ان تجاوزنا 1.9493
1.9502
1.9524 (وهي هامة جدا)
ثم 1.9555
ملاحظة: لمن لديه عقود جديدة بيع الان ... البيع خطر
في هذه اللحظات لاننا اقتربنا من نهاية الموجة والله اعلم
وهذا ماستؤكده الاغلاقات القادمة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحرر الصحفي
مازال امامنا ثلث ساعة
على اغلاق الساعة
مهم جدا الاغلاق من جديد فوق 1.9493
نقاط رقمية في الطريق للصعود
ان تجاوزنا 1.9493
1.9502
1.9524 (وهي هامة جدا)
ثم 1.9555
ملاحظة: لمن لديه عقود جديدة بيع الان ... البيع خطر
في هذه اللحظات لاننا اقتربنا من نهاية الموجة والله اعلم
وهذا ماستؤكده الاغلاقات القادمة
هذا هو الكلام السليم تحليلك 100%
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم اخواني ،،،
اولا اعذروني على عدم المتابعه معكم من البارح ولكن كنت في طريق سفر والحمد لله وصلنا بالسلامه
ثانيا بالنسبه لتوصيتنا لقد تم تفعيل عملية التعزيز وطبعا تم تعديل الهدف للعمليتين عند 1.9555 كما هو موضح بالتوصيه ،،
ثالثا ما يحصل للباوند فهو من وجهة نظري الشخصيه انا شبه طبيعي ولكن الغير طبيعي هو عدم الارتداد او التصحيح وكسره للتحليل الرقمي ولكن ان شاء الله تعالى الى الهدف ،،،
رابعا اعذروني على التعب والاجهاد الذي سببته التوصيه ولكن هذا يوم من ايام تعودنا فيها الارباح وبسرعه وان شاء الله لن تتكر ،،
تحياتي لكم جميعا وانا في خدمتكم ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الهبوط في هذي الساعه ماله تئثير