رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل السبب في الارتداده هو ارتفاع اليورو ولا ده طبعيعي تصحيح للنزول
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد هل ترجح بيع اليورو عند الاسعار الحالية 1.3932 جني الارباح عند 1.3832؟؟؟
أرجو منك ان تفيدني وتعطيني نظرتك ولك جزيل الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اعتقد استوب لوز على نقطة الدخول سيكون مناسب واريح للأعصاب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــشـــاكس
اعلى صفقة في تااريخ مشاااكس كعدد عقووود....:016:
بانتظار النتاائج ..
....
اذا تم تحقيق الهدف باذن الله ...راح اغير اثااث الصفحه على حساابي
واغيرلكم الكرااسي:hands:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50
لو سمحت استاذ ماجد ملاحظ اليورو دولار بيرتفع ولا هذا ليس له علاقة بالتوصية حيث انك امس كنت تتابع اليورو ليحقق توصية البوند
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفوريكس
يا استاذ ما جد أنت خطييييييييييييييييييييييييييييييييير
الباوند لعبتك فعلاً
أنا أشهد
هبط الباوند هبوط بدوووووووون مضله تكسر عشرين كسر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة show me
بإذن الله للهدف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجامعه
:0031:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الله عشرى
اللهم لك الحمد والشكر
انا اكتفيت يا فنان بالربح عند 6222بارك الله فيك يا اخى بجد انت فنان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elgoker66
ياجماعه هذه الدعوه لتوسيع الرزق ياريت كلنا نقولها
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم كما تحب ان يصلي عليه
اللهم وصلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم كما ينبغي ان يصلي عليه
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم عدد من صلي عليه
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم عدد من لم يصلي عليه
ارجو ان كلنا نرددها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lionofegypt2020
ايه الاهداف يا ماجد ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushab82
انا اكتفيت بالارباح
الحمدلله
والشكر للاخ العزيز ((ماجد))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة show me
الله يجزاك بألف خير ياملك مملكة الباوند
سعر الدخول 6311 والخروج 6214
+98
الله يجعلها بميزان حسناتك ياكنج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heidar elselehdar
انا كمان طلعت خواف وخرجت عند 6225
الهم انصر الصابرين وبلغهم هدفهم يارزاق ياكريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرقمي
ماشاء الله تبارك الرحمن
وصل الى 6209 ثم ارتد الى 6255 هل تنصع بالدخول بيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـاحر
هل ممكن الدخول عند 300 لو طلع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid_707
أستاذ ماجد .. رجاء نخرج من الصفقة الآن ولا نصبر؟ هل هذا إرتداد حقيقي؟
يعطيكم العافيه اخواني ،،،، وان شاء الله الى الاهداف وايضا نبارك للاخوان الذين اغلقوا عند الهبوط الاخير ويستاهلون كل خير ،،،، اما الارتداد فهو طبيعي وان شاء الله يعاود الهبوط وان حصل مستجدات سوف اخبر بذلك ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
ابو محمد ارسلت لك على الخاص
الرجاء الاطلاع عساك لاهنت،،،
:016::016::016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما هي احدث توصية حتى اشارك معكم ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو احمد المصري
ما هي احدث توصية حتى اشارك معكم ؟؟؟
التوصيات موجوده مع توقيع ماجد بالتواصل لكل اليوم...
الله يوفقه ويطول عمره ويسكنه الجنه آمين يا رب
وبالنجاح لك حبيبي:0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حساب هيتصفر دلوقتي وداعا للفوركس كل مابتدي واحلم اتدمر
لا اله الا الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمد لله علي كل شيء بس حياتي دلوقتي هتبقيصعبه جدا جدا جدا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elgoker66
الحمد لله علي كل شيء بس حياتي دلوقتي هتبقيصعبه جدا جدا جدا
استعن بالله
وبأذن الله سيكون هبوط صاروخي بأذن الله
وستكمل معنا المسيرة يارب،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elgoker66
حساب هيتصفر دلوقتي وداعا للفوركس كل مابتدي واحلم اتدمر
لا اله الا الله
كيف بتصفر حسابك لما يعكس عليك السوق 10 نقط؟؟؟؟؟؟:yikes3:
حتى لو دخلت بكل رأس المال يتبقي لك 100 نقطة انعكاس !!!!!
الله يجبر كسر المسلمين...
تحياتي للكابتن ماجد و لجميع الأخوة المشاركين...:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elgoker66
حساب هيتصفر دلوقتي وداعا للفوركس كل مابتدي واحلم اتدمر
لا اله الا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elgoker66
الحمد لله علي كل شيء بس حياتي دلوقتي هتبقيصعبه جدا جدا جدا
ما من خطأ يحدث الا لعدم فهمنا ما يحدث
صديقي انا اعلم ما فعلت ؟؟؟
انت انتظرت الهبوط وبعت !!!
للاسف هذا ما يقع فيه الجميع رغم علمنا به
فالبورصه كما تعلمنا تعرف عقلية المضارب وتتحرك
الان انت تخسر حسابك لسببين
السبب الاول - دخولك بمبلغ كبير جدا
السبب الثاني - ذكرته من قبل ( انتظرت الهبوط وبعت بدون الالتزام بارقام التوصية )
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elgoker66
حساب هيتصفر دلوقتي وداعا للفوركس كل مابتدي واحلم اتدمر
لا اله الا الله
الله يعوضك قول امين ويرزقك استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمد لله ربنا يوفقكم انتم ويوفق ماجد الراجل ده بجد ربنا يخليه ليكم ويبارك لكم فيه