رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحلل المالي والفن
السلام عليكم
اخواني احبتي
اعضاء المتداول الكرام
احبابي واحباب ماجد العملاق
ساطرح عليكم موضوع وهو عدد النقاط التي يحصدها الاستاذ ماجد اسبوعيا وسيتم تدوين جميع النقاط الرابحة والخاسرة ابتداء من يوم الاثنين القادم ان ربنا اكرمنا
وسيتولى الموضوع الاستاذ ابو خليل ( ابو علاء) العضو النشيط بذلك
سيتم من خلاله جمع النقاط كل يوم جمعة مع نهاية التداول وسيعمل لنا العدد
هذا الموضوع اطرحه رد على الشخص بتاع امبيرح اللي بحكي عن ماجد الله يسهل عليه والله يسامحه
طبعا ابو علاء سامحني انت الرجل الذي احببته من غير ما اراه ولا اعرفه
والى الامام ماجد
نعم اقتراح ممتاز اخى المحلل المالى
طبعا بعد اذن اخونا ماجد
وعندى طلب بعد
فيه اعضاء الله يهداهم
يدشون الصفحه بعد ماتعكس علينا
ويحطون توصيات ويشتتون رواد الصفحه
الرجاء ايقافهم عند حدهم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طلع الرقم 80 حقيقه من يتحفني بهذه النظريه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الشيخ
طلع الرقم 80 حقيقه من يتحفني بهذه النظريه
اؤيدك
طلع حقيقة
ولاحظت هذا كثيرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad Buhendi
اؤيدك
طلع حقيقة
ولاحظت هذا كثيرا
بس ممكن السبب... اذا ظهر السبب بطل العجب..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماذا تتوقعون الان اين يصل الباوند؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عن نفسي ما اتوقع بيزيد عن الهاي...ممكن تذبذب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صديق لي من قال ان البوند يحترم الرقم 80 من الاردن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني الكرام..
سواء تم جمع النقاط أم لم تجمع، يكفي أن نلاحظ جهود الأخ ماجد و تواصله مع أخوانه لإيصالهم إلى بر الأمان بعد الله سبحانه و تعالى.
أما قصة أن تكون التوصيات بالإيجاب نشكره و نثني على جهوده و إن كانت سلبية النتائج نقابله بالتشكيك، فهذا الإجحاف بعينه.
و كلنا على علم و دراية بأن الاستاذ الأخ ماجد في غنى عن تزويدنا بهذه التوصيات و تخصيص معظم وقته لنا في هذا المنتدى الأكثر من رائع.
الأستاذ ماجد و الأخوه الأفاضل على علم أنه إن أصاب فمن الله و إن لم تجري الرياح بما لا تشتهي السفن فمن الشيطان و منه.
استاذي الكبير الأخ ماجد. إسمحلي أن أرفع لك القبعة تحية لك على جهدك الملموس و تواصلك و تواضعك.
إلى الأمام أستاذي فعلى قدر أهل العزم تأتي الشدائد.
بارك الله لكم في مالكم و أهلكم و أولادكم و دمتم سالمين
ملاحظه: مبروك الهدف ( و في عين العدو) :015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50
صديق لي من قال ان البوند يحترم الرقم 80 من الاردن
شكرا اخي طلع الرقم صح ...80 يا تكسره او تخترقه فوق ولا تحت..هذه المعلومه جديده عليه
وانا حليا 2.5 على الفوركس....:0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروكين وان شاء الله دوم
استاذ ماجد ياليت تراجع الخاص ضروري
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:ongue: الف مبروك :AA::ongue: الف مبروك :AA::ongue: الف مبروك :AA::ongue: الف مبروك :AA:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متابع معكم من ايام قليلة وكنت بسم الله ما شاء الله رائعــــــــــــــــاً اخ ماجد وليس عندي ما ازيد لان الاخوان سبقوني
:015::015::015::015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا يفوتني ان ابارك لكم جميعا الماراثون اليومي مع الباوند
فصدفة قد دخلت فجر هذا اليوم ولفت انتباهي توصية للذهب
وقلت في نفسي ساتابع توصيتهم ، وفعلا لم استطع الا ان اعترف بخبرة قاهر الباوند
الاستاذ ماجد ادام الله عليه علمه وخبرته
فهنيئاً لكم تجمعكم الرائع وهنيئاً قائدكم الهمام
كما اهنيء العميد على ثقة الشباب به
واتمنى ان تقبلوني تلميذاً في صفكم الرائع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مقابله
مبروك للجميع ماشاءالله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neverlander
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني الكرام..
سواء تم جمع النقاط أم لم تجمع، يكفي أن نلاحظ جهود الأخ ماجد و تواصله مع أخوانه لإيصالهم إلى بر الأمان بعد الله سبحانه و تعالى.
أما قصة أن تكون التوصيات بالإيجاب نشكره و نثني على جهوده و إن كانت سلبية النتائج نقابله بالتشكيك، فهذا الإجحاف بعينه.
و كلنا على علم و دراية بأن الاستاذ الأخ ماجد في غنى عن تزويدنا بهذه التوصيات و تخصيص معظم وقته لنا في هذا المنتدى الأكثر من رائع.
الأستاذ ماجد و الأخوه الأفاضل على علم أنه إن أصاب فمن الله و إن لم تجري الرياح بما لا تشتهي السفن فمن الشيطان و منه.
استاذي الكبير الأخ ماجد. إسمحلي أن أرفع لك القبعة تحية لك على جهدك الملموس و تواصلك و تواضعك.
إلى الأمام أستاذي فعلى قدر أهل العزم تأتي الشدائد.
بارك الله لكم في مالكم و أهلكم و أولادكم و دمتم سالمين
ملاحظه: مبروك الهدف ( و في عين العدو) :015:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منكم نستفيد
مبروكين وان شاء الله دوم
استاذ ماجد ياليت تراجع الخاص ضروري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zero11
:ongue: الف مبروك :AA::ongue: الف مبروك :AA::ongue: الف مبروك :AA::ongue: الف مبروك :AA:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moftah
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متابع معكم من ايام قليلة وكنت بسم الله ما شاء الله رائعــــــــــــــــاً اخ ماجد وليس عندي ما ازيد لان الاخوان سبقوني
:015::015::015::015::015::015:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمّــــــآر
http://www7.0zz0.com/2009/06/19/17/441909979.jpg لا يفوتني ان ابارك لكم جميعا الماراثون اليومي مع الباوند
فصدفة قد دخلت فجر هذا اليوم ولفت انتباهي توصية للذهب
وقلت في نفسي ساتابع توصيتهم ، وفعلا لم استطع الا ان اعترف بخبرة قاهر الباوند
الاستاذ ماجد ادام الله عليه علمه وخبرته
فهنيئاً لكم تجمعكم الرائع وهنيئاً قائدكم الهمام
كما اهنيء العميد على ثقة الشباب به
واتمنى ان تقبلوني تلميذاً في صفكم الرائع
الله يبارك فيكم جميعا والحمد لله على فضله وكرمه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
همسه في اذن السوق : هل نشاهد 6590 ،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neverlander
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني الكرام..
سواء تم جمع النقاط أم لم تجمع، يكفي أن نلاحظ جهود الأخ ماجد و تواصله مع أخوانه لإيصالهم إلى بر الأمان بعد الله سبحانه و تعالى.
أما قصة أن تكون التوصيات بالإيجاب نشكره و نثني على جهوده و إن كانت سلبية النتائج نقابله بالتشكيك، فهذا الإجحاف بعينه.
و كلنا على علم و دراية بأن الاستاذ الأخ ماجد في غنى عن تزويدنا بهذه التوصيات و تخصيص معظم وقته لنا في هذا المنتدى الأكثر من رائع.
الأستاذ ماجد و الأخوه الأفاضل على علم أنه إن أصاب فمن الله و إن لم تجري الرياح بما لا تشتهي السفن فمن الشيطان و منه.
استاذي الكبير الأخ ماجد. إسمحلي أن أرفع لك القبعة تحية لك على جهدك الملموس و تواصلك و تواضعك.
إلى الأمام أستاذي فعلى قدر أهل العزم تأتي الشدائد.
بارك الله لكم في مالكم و أهلكم و أولادكم و دمتم سالمين
ملاحظه: مبروك الهدف ( و في عين العدو) :015:
بارك الله فيك
جزى الله ماجد عنا خير الجزاء وجعل عمله في ميزان حسناته