رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه
اخيرا الاستاذ خليلو فينك ياراجل وحشني والله تحياتي لك وللاستاذ ماجد والاخوه جميعا
حياك الله اخي طه ... انا اليوم موجود وانتا عندك مخالفة غياب .. وما توحش غالي يا غالي
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أحببت أن أنقل لكم وجهة نظري للباوند علها تفيدكم :
الباوند ليوم الأربعاء 17-06-2009 :
الباوند كان في وضع حرج بالنسبة للمشترين وهم غالبية السوق فيما لو أغلق هذا اليوم أسفل 1.6320 لذا تم دفعه بقوة للأعلى عندما كانت الفرصة سانحة .
عموما من لا يزال يملك عقود بيع للباوند دولار يرجى أن يغلقها عند 1.6350/65 كحد أدنى . ولا ينتظر أكثر من ذلك من باب الإحتياط .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
أحببت أن أنقل لكم وجهة نظري للباوند علها تفيدكم :
الباوند ليوم الأربعاء 17-06-2009 :
الباوند كان في وضع حرج بالنسبة للمشترين وهم غالبية السوق فيما لو أغلق هذا اليوم أسفل 1.6320 لذا تم دفعه بقوة للأعلى عندما كانت الفرصة سانحة .
عموما من لا يزال يملك عقود بيع للباوند دولار يرجى أن يغلقها عند 1.6350/65 كحد أدنى . ولا ينتظر أكثر من ذلك من باب الإحتياط .
https://forum.arabictrader.com/clear.gif
شكرا لك اخي هيرتس
طيب اليورو دولار شنو توقعك عليه يصعد لو ينزل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
B
يعطيك العافيه اخي الغالي ،،،،،،،،،،،
كما ذكرت انت ياغالي الصفقه الاولى حققت 100 نقطه ولله الحمد وهناك الكثير من الاخوان حسب ما اعلم انهم اغلقوا بربح ولله الحمد ولكن البعض لم يغلق وعاد وهبط ومن ثم اغلقنا الشراء ودخلنا بيع وبالفعل كما تفضلت اخي حققنا في البيع 70 نقطه ولله الحمد وايضا هناك من الاخوان من اغلق حسب علمي ،،،،،،،،
ان شاء الله موفقين يارب ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
السلام عليكم..... انا قمت قبل شوي من النوم وكنت بحاول اقرأ المشاركات لاني كنت نايم من حوالي اربع ساعات.....
اولا شكرا لك اخي ماجد ما قصرت وهذا من طيب وكرم اخلاقك (وهذا مش غريب عليك)... ويعطيك الف الف عافية على جهودك المباركة...
حبيت اقول رأيي من بعد اذنك اخ ماجد (لو سمحت لي) لإخواني الاعضاء وفقهم الله لمل يحبه ويرضاه...:eh_s(7):
المساعدة اللي ممكن اتقدمونها لأنفسكم واللي كان يشدد عليها الاخ ماجد وهي الالتزام بادارة راس المال2-3%وذلك لمواجهة خطورة هذا السوق (وما في داعي اقول شي عن خطورة السوق)
بالنسبة لي هذه دروس, ودروس هامة جدا....:Emoticon1:, بحيث في اسوأ الظروف (تحقيق خسائر لاسمح الله) ما يتأثر المركز المالي كثيرا... انا حبيت موضوع الاخ ماجد وحبيت هذه العائلة (الاعضاء طبعا) ما شاء الله تبارك الله, اخوان في الاسلام واخلاق عالية ما شاء الله تبارك الله... وانشاء الله مع بعض على طول وموفقين بإذنه عز وجل.... والى توصيات جديدة ناجحة بإذن المولى عز وجل..
سؤال للاخ ماجد: هل ماحدث اليوم يوضح لنا معالم دورة العملات الجديدة 18-06-2009 (صفة الارتفاع العام للعملات ام الهبوط).... انا بسألك لان عندي شراء دولار بيع ين من 08-05-2009 وعاكس معي اكثر من 330 نقطة ولله الحمد... ايش رأيك استنى كمان او احاول اقفله فيه اقرب مكان؟ اتمنى اسمع اجابتك وفقك الله...:0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نقطه مهمه فى الباوند اى اغلق شمعه تحت هذا الرقم فيه مايقارب 100 نقطه وهي 1.6357
بشرط اغلق شمعه الربع ساعه تحت هذا الرقم او فوقه وبالتوفيق باذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الأخووووووووووان توقعكم للباوند وأتجاهه حاليآ
16397
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي1
السلام عليكم..... انا قمت قبل شوي من النوم وكنت بحاول اقرأ المشاركات لاني كنت نايم من حوالي اربع ساعات.....
اولا شكرا لك اخي ماجد ما قصرت وهذا من طيب وكرم اخلاقك (وهذا مش غريب عليك)... ويعطيك الف الف عافية على جهودك المباركة...
حبيت اقول رأيي من بعد اذنك اخ ماجد (لو سمحت لي) لإخواني الاعضاء وفقهم الله لمل يحبه ويرضاه...:eh_s(7):
المساعدة اللي ممكن اتقدمونها لأنفسكم واللي كان يشدد عليها الاخ ماجد وهي الالتزام بادارة راس المال2-3%وذلك لمواجهة خطورة هذا السوق (وما في داعي اقول شي عن خطورة السوق)
بالنسبة لي هذه دروس, ودروس هامة جدا....:Emoticon1:, بحيث في اسوأ الظروف (تحقيق خسائر لاسمح الله) ما يتأثر المركز المالي كثيرا... انا حبيت موضوع الاخ ماجد وحبيت هذه العائلة (الاعضاء طبعا) ما شاء الله تبارك الله, اخوان في الاسلام واخلاق عالية ما شاء الله تبارك الله... وانشاء الله مع بعض على طول وموفقين بإذنه عز وجل.... والى توصيات جديدة ناجحة بإذن المولى عز وجل..
سؤال للاخ ماجد: هل ماحدث اليوم يوضح لنا معالم دورة العملات الجديدة 18-06-2009 (صفة الارتفاع العام للعملات ام الهبوط).... انا بسألك لان عندي شراء دولار بيع ين من 08-05-2009 وعاكس معي اكثر من 330 نقطة ولله الحمد... ايش رأيك استنى كمان او احاول اقفله فيه اقرب مكان؟ اتمنى اسمع اجابتك وفقك الله...:0023:
بعد اذن اخي ماجد
الدولار ين ما لم يكسر 93.80 تقريبا فاننا نستهدف مناطق 101
على المدى المتوسط حسب وجهة نظري
الله يخارجك ويخارجنا على خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz92
بعد اذن اخي ماجد
الدولار ين ما لم يكسر 93.80 تقريبا فاننا نستهدف مناطق 101
على المدى المتوسط حسب وجهة نظري
الله يخارجك ويخارجنا على خير
شكرا اخي Aziz92 انشاء الله امين...:hands::hands::hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
حياك الله اخي طه ... انا اليوم موجود وانتا عندك مخالفة غياب .. وما توحش غالي يا غالي
لا يا ايو علاء انا متغيب من ثلاثه ايام لكن ادخل 10 دقائق واخرج تاني لاني كنت متورط شويه في صاحبي العجوز لكن الحمد لله اليوم كان تمام والعجوز اخذ حبوب فيتامين وانطلق وان شاء الله من الغد اكون متابع معاكم باذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن كركوك
شكرا لك اخي هيرتس
طيب اليورو دولار شنو توقعك عليه يصعد لو ينزل
اليورو دولار طالما أنه أسفل 1.4000 فهو هابط وحاليا قد يمتد الهبوط إلى 1.3900 بسهولة مما يدعم تصحيح صعود الباوند الأخير والهبوط إلى 1.6320 تقريبا ولكن يفضل عدم انتظار 1.6320 والإغلاق عند 1.6350 كحد أقصى .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lover4ever
الأخووووووووووان توقعكم للباوند وأتجاهه حاليآ
16397
اتوقع انه يحضر لارتفاع ربما نشاهد 16444
بعد قليل وكذلك المجنون ربما 15750
والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يجزاك خير أخوي
تتوقع ماله داعي التهور بالبيع بالباوند دولار حاليآ:no3:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@