رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal2007
السلام عليكم عندي سأل يرجى الإفاده
هل ممن يرجع السعر إلى 1.3660 حيث ما زال معي صفقة البيع
أو أقرب نقطه يمكن السعر يعود إلها
وشكرا
عاجل .... عاجل ........ أرجو الرد بسرعه يا أخ / ماجد
قبل أن يبتعد السعر أكثر فأكثر ..... وشكرا على مجهودك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايه اللي بيحصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QandQ
الله يطمنك اخ ماجد زي ما بطمنا دايما
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-elgendy
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه اول متابعه ليا فى الموضوع ده
وشكلى كده وشى وحش اووووووووووى عليكو :asvc:
الموضوع ماشاء الله مسمع فى جميع انحاء المنتدى
وسبحان الله اول ما انا جيت العمله معدتش عارفه راسها من رجليها
----------
تسجيل حضور ومتابعه
بارك الله فيك استاذ ماجد التوصيه ان شاء الله هتمشى معانا :eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lover4ever
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخوي الله يجزاك كل خير (ماجد)
أنا ضيف جديد تنصح في حال نزل أقل من 16400 بالشراء لأني بالأمانه كنت متابع
تحياتي لشخصك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم
السلام عليكم اخوي ماجد لم ادخل الصفقه هل انتظر 6370 يعود لها ثم ادخل ولا ادخل الان الله لايهينك عاجل.............................
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanisma
يا استاز ماجد.... انت نزلت علينا من السما ولا ايه ؟ :-)
تعجز الكلمات عن تعبير التقدير والشكر لك والاعجاب بمهارتك وجدارتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن كركوك
اخي ابو محمد انا لحد الان مستمر بالشراء هل اغلقها ام استمر بالشراء
وجزاك الله خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rare43
السلام عليكم .... اخي ماجد انا اشتريت المجنون .... كم تنصحني اضع الهدف ؟؟!!
واليورو ين ... شريته وكم الهدف ؟؟!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal2007
السلام عليكم عندي سأل يرجى الإفاده
هل ممن يرجع السعر إلى 1.3660 حيث ما زال معي صفقة البيع
أو أقرب نقطه يمكن السعر يعود إلها
وشكرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal2007
عاجل .... عاجل ........ أرجو الرد بسرعه يا أخ / ماجد
قبل أن يبتعد السعر أكثر فأكثر ..... وشكرا على مجهودك
يعطيكم العافيه اخواني ،،،،،،،،،،،،
الى الاخوان الذين لم يدخلو الى الان بالشراء اذا هبط الى حدود 6400 او 6377 فيتم الشراء والاستوب كما بالتوصيه 6304اما الاخوان الذين هم بالصفقه من 6400 كما باتوصيه فان شاء الله الامور طيبه ولا خوف وان هبط الى حدود 6270،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اما بالنسبه للاخوان الذين سالوا عن المجنون فهو الى 160.70 ان شاء الله تعالى ،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
يعطيكم العافيه اخواني ،،،،،،،،،،،،
الى الاخوان الذين لم يدخلو الى الان بالشراء اذا هبط الى حدود 6400 او 6377 فيتم الشراء والاستوب كما بالتوصيه 5304 اما الاخوان الذين هم بالصفقه من 6400 كما باتوصيه فان شاء الله الامور طيبه ولا خوف وان هبط الى حدود 6270،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اما بالنسبه للاخوان الذين سالوا عن المجنون فهو الى 160.70 ان شاء الله تعالى ،،،،،،،،،،،،
https://forum.arabictrader.com/clear.gif
بارك الله فيك وجزاك الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما هي السناريوهات المتوقعة ؟ هل يهبط ثم يعود إلى الصعود ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QandQ
ما هي السناريوهات المتوقعة ؟ هل يهبط ثم يعود إلى الصعود ؟
ربما وانا اقول ربما يهبط الى 6377 او 6370 ومن ثم يعاود الصعود ولكن لا خوف ان شاء الله تعالى ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
معلق الباوند عند 442 شباب ارفعوه شوي :)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماجد .. ابو محمد .. صديقي الصدقي .. :0023:
تلخبطت اوراقي :mad_argue: .. وانلحس مخي مع هالباوند :0010:.. والعصفورة طارت :doh:
انا عندي الهدف تحقق وهو بملامسة مستوى 6466 ومتجه حالياً الى 6190 :016:
والشرط هو كسر 6323 - 6313 قبل دخول الجراذي :no3: لهدف 6190 :ohmy:
وش الدبره الحين بلحسة المخ .. :Emoticon1:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
امتى ننتظر بداية الصعود
الله يجازيكم الخير