رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رقمين سوف تحدد الاتجاه 1.6500 + - 10 و 1.6430 +- 10
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FLEX ZEE
رقمين سوف تحدد الاتجاه 1.6500 + - 10 و 1.6430 +- 10
بالضبط هذا اللي ننتظره
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رجعنا مكانك راوح ...... طفشتنا يالباوند اللعين
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لسه شورت بعد اغلاق الاربع ساعات
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
..........والله اعلم موضوع الشراء على الباوند انتها خلاص كول بيع ......... الى الارتفعات مجرد تصحيح اخير
زي ما بقولو ........والله يرزق الجميع
..................الهجوم على الفرنك .................شراء ............
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإنترادي
بعد إذن ماجد لو يسمح لي؟ إذا أغلق لشارت ساعه فوق 6445 أغلق البيع فورا وإذا أخترق 6472 وأغلق فوقها أشتر فورا والأهداف قريبة من 6700 والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو راجي
شكرا اخي الانترادي
إن شاء الله يكون أستفدت من القراءة الي ذكرتها لك وساهمت في طمأنتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
مشاهده ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
هلا بالغالي يسعد صباحك ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
والله ياغالي اغلاقه ايجابي هذا اولا وثانيا ان اخترق 6431 قبل اوروبا فاعرف انه اليوم الى 6577 وربا 6600 ولكن لابد من الهبوط قبل الصعود وانت مع اول هبوط اغلق وانتظر التوصيه ان شاء الله تعالى ،،،،،،،،،،،،
إن شاء الله يكون أستفدتمن النصيحه أيضا وخرجت بخسائر بسيطة 40نقطة بالكثير بس
يعطيك العافيه يابو طارق ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزلزال
السلام عليكم
..........والله اعلم موضوع الشراء على الباوند انتها خلاص كول بيع ......... الى الارتفعات مجرد تصحيح اخير
زي ما بقولو ........والله يرزق الجميع
..................الهجوم على الفرنك .................شراء ............
ما فهمنا منك شئ
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـاحر
ما فهمنا منك شئ
الاخ يقصد ان الارتفاعات الحاليه للباوند ما هي الا تصحيحات قبل النزول الكبير الذي سوف يحدث
وينصح بشراء الفرنك لانه سوف يرتفع والباوند يهبط
الله اعلم صراحه مش متابع الباوند انا متابع اليورو وتحليلي يقول اليورو راح يهبط هبوط غير طبيعي لاكن من 300 نقطه ولكن الله اعلم اذا كنت مخطيء ام لا ...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـاحر
ما فهمنا منك شئ
ههههههههه
اريح..............:eh_s(7)::0023:
..................................
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـاحر
رجعنا مكانك راوح ...... طفشتنا يالباوند اللعين
اهدأ اخي انت بتشتغل في البورصه يعني اعصابك لازم تكون في ثلاجه
بعد اذن الاستاذ ماجد
الباوند مالم يكسر النقطه اللي اشرت لها لم يكون هناك صعود والله تعالي اعلي واعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misho88
الاخ يقصد ان الارتفاعات الحاليه للباوند ما هي الا تصحيحات قبل النزول الكبير الذي سوف يحدث
وينصح بشراء الفرنك لانه سوف يرتفع والباوند يهبط
الله اعلم صراحه مش متابع الباوند انا متابع اليورو وتحليلي يقول اليورو راح يهبط هبوط غير طبيعي لاكن من 300 نقطه ولكن الله اعلم اذا كنت مخطيء ام لا ...
..............الله يرزقك :0031:....ويرزق كول موسلم ...يا الله يا كريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الا توجد توصيه لهذا اليوم يا اخوان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزلزال
..............الله يرزقك :0031:....ويرزق كول موسلم ...يا الله يا كريم
أمين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الان كما شاهدنا اخترق 6431 وصعد ولازال يقصد 6518 ان شاء الله تعالى ،،،،،،
الان بعض الاخوه حسب مافهمت دخلوا شراء بمجرد اختراق 6431 مع انها لم تكن توصيه ولكن لا باس الان عليهم وضع الاستوب عند 6305 والهدف 6518 ،،،،
اما الاخوان الذين لم يشتروا الى الان فاذا هبط الباوند الى 6400 فيتم الشراء والهدف ان شاء الله كما هو موضح 6518 والاستوب 6305 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ايضا يظهر امامي 6703 ليوم غد والله تعالى اعلم وايضا 6812 بداية الاسبوع القادم والله تعالى اعلم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،