رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بانتظار 6527 اليوم ان شاء الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، هي هدفنا لليوم بامر الله ،،،، التوصيه لاحقا ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نحمد الله ونشكره على النعمة
مرحبا جميعا يالطيبين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد صباح الخير اريد الاستفسار عن الارتفاع الموجود الان للباوند دولار من وجهة نظرك اقصى مدي له الي اين وشكرا جزيلا لك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
احترااااااااااااااااااامي
لا هنت يا راس الرجاجيل لا هنت
والله انك ذيب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بانتظار 6527 اليوم ان شاء الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، هي هدفنا لليوم بامر الله ،،،، التوصيه لاحقا ،،،،
استــاذ ماجـــد
الف مبروك علي اهداف امس
والي الامام دائما
تحياتـــــي ؛؛؛
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الى الاستاذ الكبير ماجد باشا الى اين الباوند ذاهب وهل النزول الماضى ل 5801 نزله لتصحيح و الصعود لكسر 6643 ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ضرررررررررررررب 6409 ،،،،،،،،،،،،،، عموما ننتظر وسوف نضع التوصيه لا حقا ان شاء الله تعالى ،،،،،،،،،،،،،،،
مشكور والله يوفقك ياغالي:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Munir
مبروك اخى ماجد وصل الباوند دولار الى 6409
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_adel
جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووول :015::015::015::015::015:
بالمسطرة....6412
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50
فيك ياملك البوند عاوزين نشتغله ذي مابيشتغلنا قبل كده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Great
اخ ماجد يعطيك الف عافية وارجو نصيحتك الان حيث انه لا يوجد برصيدي الا 118 دولار فهل سيكون مناسبا لو دخلت بربع دولار لكل نقطة؟ ارجو الافادة ولك جزيل الشكر انا خسرت كثير فوق 3000 دولار وانا متاكد اني ساعوض هذه الخسارة معك باذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور البورصة
نحمد الله ونشكره على النعمة
مرحبا جميعا يالطيبين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديوي
اخ ماجد صباح الخير اريد الاستفسار عن الارتفاع الموجود الان للباوند دولار من وجهة نظرك اقصى مدي له الي اين وشكرا جزيلا لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة guesswho
احترااااااااااااااااااامي
لا هنت يا راس الرجاجيل لا هنت
والله انك ذيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexOne
استــاذ ماجـــد الف مبروك علي اهداف امس
والي الامام دائما
تحياتـــــي ؛؛؛
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex fore ever
الى الاستاذ الكبير ماجد باشا الى اين الباوند ذاهب وهل النزول الماضى ل 5801 نزله لتصحيح و الصعود لكسر 6643 ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aanaa
مشكور والله يوفقك ياغالي:eh_s(7):
يسعد صباحكم بكل خير ان شاء الله ،،،،،،،، اشكركم على مشاعركم الطيبه وكلامك الغالي على قلبي وموفقين ان شاء الله تعالى ،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد ما جاوبتني يالغالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل مناسب الدخول شراء من الباوند دولار من الاسعار الحالية
6370
والاتجاه العام له سيكون طلوع ام نزول ؟؟؟؟؟؟؟
ولك جزيل الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد شتكول هسة على الباوند/دولار
هل ندخل صفقة بيع من السعر الحالي 1.64238
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخ ماجد aud usd هل لها نزول ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
التوصية نزلت ولا لا يا جماعة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50
التوصية نزلت ولا لا يا جماعة
لا تستعجل أخوي نحن بنتظار توصية الأستاذ ماجد جعله الله ذخراً لإخوانه المسلمين والعرب