رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_adel
أخي وحبيبي أستاذ ماجد... يعلم الله وحده معزتك عندي رغم المدة القصيرة..
ولكن هل لي أن أسال ما سبب حذف الصورة الموجود مع أسمك.....؟؟
هلا برنس عادل ،،،،
كذلك وهو شعور متبادل ونحن هنا اخوه واحباب ،،،،،،،،،،،،،،،
بالنسبه لسؤالك فالصوره الرمزيه هي اصلا هديه من شخص عزيز وطلب مني ان اضعها ولمعزته وضعتها ولكن استاذنت منه اليوم ان ازيلها مع احتفاضي بها فوافق ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا على ردك ..وربنا يزيدك علم وعمل للخير........
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هلا برنس عادل ،،،،
كذلك وهو شعور متبادل ونحن هنا اخوه واحباب ،،،،،،،،،،،،،،،
بالنسبه لسؤالك فالصوره الرمزيه هي اصلا هديه من شخص عزيز وطلب مني ان اضعها ولمعزته وضعتها ولكن استاذنت منه اليوم ان ازيلها مع احتفاضي بها فوافق ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ماجد رجع الصورة وخلي معنوياتك بالسماء( يا جبل ما يهزك ريح):eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deltasat155
ماجد رجع الصورة وخلي معنوياتك بالسماء( يا جبل ما يهزك ريح):eh_s(7):
ارسلتلك رسالة بخصوص ما ذكرته من يومين ...والى الان ما ماوضحت ماذا كنت تقصد؟؟؟
برجاء التوضيح للفائدة العامة...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم. أخ ماجد شو رايك فاليورو/الياباني هل يبنزل الين 129؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deltasat155
ماجد رجع الصورة وخلي معنوياتك بالسماء( يا جبل ما يهزك ريح):eh_s(7):
هلا بالغالي ،،،،
ليس لازالة الصوره علاقه في الكلام الذي قلته انت ياغالي :asvc::asvc:
بالعكس الامور 100% ولله الحمد والمنه والا تكفي التي تحت بالتوقيع ؟؟؟؟؟؟؟؟:asvc::asvc::asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مرحبا انا متابع لك يا اخ ماجد واستفدت منك كثيرا يجعله في ميزان حسناتك يارب
لو ممكن انا عندي شراء usd/jpy هل ممكن ينزل 94 ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majiddari
مرحبا انا متابع لك يا اخ ماجد واستفدت منك كثيرا يجعله في ميزان حسناتك يارب
لو ممكن انا عندي شراء usd/jpy هل ممكن ينزل 94 ؟
هلا خي الغالي ،،،،،
هو الى 95.17 ولكن قد يهبط الى 94.50 او 94.00 ومن ثم الى 95.17 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تحت امرك ياغالي ،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الظاهر أني أطلب المساعدة في المكان الغلط. آسفين عالإزعاج
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو محمد0101
الظاهر أني أطلب المساعدة في المكان الغلط. آسفين عالإزعاج
حلمك علي يا اخي الغالي لم اشاهدك مشاركتك ،،،،،
اليورو ين الى 134.00 مبدئيا خلال بداية الاسبوع والله تعالى اعلم ،،،،،،،،،،،،،،،
تحياتي لك اخي العزيز ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم استاذ ماجد
انا عندي شراء كيبل عند 1.5937 هل تتوقع انو يرتفع بالغد
مشكور يا غالي مسبقا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مشكور حبيبي و لا يهمك و السموحه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaapl2002
السلام عليكم استاذ ماجد
انا عندي شراء كيبل عند 1.5937 هل تتوقع انو يرتفع بالغد
مشكور يا غالي مسبقا
نعم ان شاء الله تعالى وتاكيدا لتوصيتك ان شاء الله نحن اصلا لدينا توصية شراء من يوم الجمعه واغلق السوق وهي لازالت وهدفنا الاخير 6060 ان شاء الله تعالى ولكن عموما وان فتح السوق وصعد الى 5950 سوف نغلقها وننتظر لعلنا ناخذه شراء مره اخرى من اسفل و لكن عموما ان شاء الله تعالى لا خوف بالنسبه للشراء وتابع معي مع بداية السوق وتحت امرك ان شاء الله ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو محمد0101
مشكور حبيبي و لا يهمك و السموحه
تحت امرك ياغالي ولو اوصلك واخدمك غالي والطلب رخيص ،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ناخذ نظره سريعه ومبدئيه على الباوند للاسبوع القادم وحسب المعطيات التي امامي هو يستهدف 6203 والله تعالى اعلم وربما يكون هدف الاسبوع القادم ،،،
ولكن هذه نظره مبدئيه ومع الافتتاح ان شاء الله تعالى سوف تتضح الامور اكثر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
والله وصلتني معلومه من اخ عزيز مثلك وهو مستثمر يقول لي ان اول مناطق البيع ستكون من الـ 1.6180 الي 1.6210 وهذه منطقة بيع اولى الظاهر ان تحليلكم واحد ما شاء الله لا قوة الا بالله الله يوفقكم ويارب كل اعضاء موضع ماجد يربحو
اما انا منتظر نظرتك للملكي يا استاذ ماجد وربنا يوفقني انا كمان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha
والله وصلتني معلومه من اخ عزيز مثلك وهو مستثمر يقول لي ان اول مناطق البيع ستكون من الـ 1.6180 الي 1.6210 وهذه منطقة بيع اولى الظاهر ان تحليلكم واحد ما شاء الله لا قوة الا بالله الله يوفقكم ويارب كل اعضاء موضع ماجد يربحو
اما انا منتظر نظرتك للملكي يا استاذ ماجد وربنا يوفقني انا كمان
هلا بالغالي ،،،،
شي جيد توافق الاراء وان شاء الله تعالى خير ،،،،،،
وبالنسبه للملكي غدا ان شاء الله يكون عندك تحليله السنوي بامر الحي القيوم ،،،