رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد
هل تنصحنا الان بالبيع ام الانتظار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد بارك الله فيك عزيزي على التوصيه
السؤال انا اغلقت الصفقه على 1.5510
هل تتوقع الباوند نزول الان ام يواصل الارتفاع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
متابعين معاك أبو الأمجاد إنك مسحت التنبيه بالتوقيع
ياليت تعود آية الكرسي عشان الـ (عــ :75_75:ـــين)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akbar
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه الى الاخ العزيز ماجد والاخوان الكرام
الصراحه الله يعطيك ألف عافيه أخ ماجد على مساعدة أخوانك ويجعلها فى ميزان أعمالك
لاحظت من خلال تحليلاتك بأنك تعتمد على اقفال الساعه فهل يوجد سبب لذلك واذا يوجد أرجو منك الشرح لو تسمح وسؤال آخر ما هو MA الذى تستخدمه فى شمعة الساعه ولك جزيل الشكر
أخوك المخلص:eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علاء الوهيبي
تحقق الهدف الأول 5470 والهدف الثاني 5481
وان شالله على الهدف الثالث 5514
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور البورصة
العم ماجد هل اذا كسر حاجز 5545 فهل حتما سيصل الى 5635 ارجو افادتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القدس لنا
تحقق الهدففففف الثالتتتتتتتت مبروك للجميع ولاخى ماجد بارك الله فيك يا زعيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaapl2002
الف مبروك استاذ ماجد
هل الان حان موعد البيع استاذي الكريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علاء الوهيبي
الأخ ابومحمد
نغلق عند الهدف 5514 أو في اهداف ابعد من ذلك :016:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_hemaia
الي متي هذا الصعود يا استاذ ماجد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Borsagy
هل هيريح شوية الباوند يا استاذ ماجد الى حدود ال 450 -400 ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lionofegypt2020
مبروك على تحقيق الاهداف يا غالى
بس دلوقتى انا عامل بيع من تحت
فكنت عايو اعرف ايه الكلام بالظبط دلوقتى
هل ممكن يكون فى هبوط تصحيحى ولا ايه النظام بالظبط
باله عليك يا ماجد خليك معانا وقولنا وربنا يجزاك كل خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علاء الوهيبي
الحمدلله اللي مسحت ( للمتابعة فقط )
وأنا والله ماتابعت بل دخلت وبكل ثقة واعتزاز بقدراتك يابومحمد :0031:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaapl2002
استاذ ماجد
هل تنصحنا الان بالبيع ام الانتظار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز السعيد
استاذ ماجد بارك الله فيك عزيزي على التوصيه
السؤال انا اغلقت الصفقه على 1.5510
هل تتوقع الباوند نزول الان ام يواصل الارتفاع
اولا مبروووك للجميع وان شاء الله من حسن الى احسن ومع ان الهدف الثالث فرق نقطه واحده ولكن هي محسوبه على السوق وسوف يعود ويغطيها اليوم ان شاء الله تعالى سبحانه ،،،،،،،، ثانيا ربما يستحدث له الامريكان اهداف اعلى من 5514 ربما 5528 وان هبط واوهم المتداولين بالهبوط نحن متابعينه ان شاء الله تعالى ،،،، ثالثا من دخل بالصفقه ولم يغلق ال الان عليه ان يغلق وينتظر اشارة الشراء الجديده ان شاء الله تعالى ،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اولا مبروووك للجميع وان شاء الله من حسن الى احسن ومع ان الهدف الثالث فرق نقطه واحده ولكن هي محسوبه على السوق وسوف يعود ويغطيها اليوم ان شاء الله تعالى سبحانه ،،،،،،،، ثانيا ربما يستحدث له الامريكان اهداف اعلى من 5514 ربما 5528 وان هبط واهم المتداولين بالهبوط نحن متابعينه ان شاء الله تعالى ،،،، ثالثا من دخل بالصفقه ولم يغلق ال الان عليه ان يغلق وينتظر اشارة الشراء الجديده ان شاء الله تعالى ،،،،،،،،
باقي 41 دقيقه وتستحدث اهداف جديده للباوند ان شاء الله تعالى او تثبت كما هي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
متابعين ان شاء الله معك وبالتوفيق للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stockinhell
لا تعليق
حياك الله ياغالي ونورت الموضوع بمرورك وبالعكس انت كلامك على العين والراس واتقبل وجهة نظرتك بكل احترام ،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سؤال ايهما رأيت اكثر في محفظتك النقاط الحمراء (خسارة) أم النقاط الخضراء (ربح) ارجو المشاركة والمصداقية
انا أكثر ما رأيت الحمراء لدرجة انني فتحت حسابين وهميين أحدهما شراء والاخر بيع في نفس الزوج وفي نفس الدخول محفظة تدبلت مرتين والاخر بخسارة بسيطة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي واستاذنا ماجد انا لسه عندي المجنون بيع من 146.6
بكميه 5 ستاندر . ايش اعمل؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد1010101
اخي واستاذنا ماجد انا لسه عندي المجنون بيع من 146.6
بكميه 5 ستاندر . ايش اعمل؟؟؟
المجنون والله تعالى اعلى واعلم الى 150.00 اليوم ،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اعمل هدج للمجنون واستنى 150 ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
فى توصيات تانى استاذنا ماجد اليوم
تحياتى ليك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
المجنون والله تعالى اعلى واعلم الى 150.00 اليوم ،،،،،،،،،،،،،،
استاذنا اعمل هدج وانتظر 150
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stockinhell
لا تعليق
lاخي الغاليstockinhell انا لاحظت انك غير راضي عن الوضع ووضعت عبارة لا تعليق وانا اقول لك خذ راحتك وعلق ووجهة نظرك احترمها وعلى العين والراس ياغالي ومع انه لايوجد شي سيئ ولله الحمد اليوم ربحانين فما الذي انت غير راض عنه وانا ان شاء الله تعالى احل الموضوع واحترمك مهما صدر منك ،،