رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ الكريم خليو اولا ما حصل الا كل خير ما في هجوم ولا شئ ونحن نعلم انك من المحترمين ولا تريد تشتيت بس بعض الاخوه طلبو منك ان تفتح موضوع منفصل حتى نستفيد من اليوت دي كل الحكايه وبصراحه وحتى اكون امين معك عندما تاتي انت او غيرك وتايد راي الاستاذ ماجد هذا شئ طيب واللي انت قلته قبل شويه ما فيه شئ نلومك عليه انت قلت اصبروا على الشراء شويه ما فيها شئ كلام مظبوط بس لو كان وجهة النظر مخالفه للاستاذ صاحب التوصيه هنا تقع المشكله لان المسكين المتابع اصبح في حيره يسمع لمين ويصدق مين ولا انت مش معايا واخيرا تحياتي لك ولا تزعل نحن جميعا اخوانك وبالنسبه للروابط كمان ليش ما تضعها على العام افضل حتى نستفيد منها جميعا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بل اطراء تستاهله اساتذ خليلو بالعكس والسيد عثمان على راسي من فوق والسيد زلزال اشتغل عليها عسى الله ان يوفقنا جميعا و يشهد الله كم انا اعز الاستاذ الكبير ماجد عميد المنتدى واتمنى له كل خير صدقا احبه بالله
والى الامام نحن معك ولا يهمك الباوند خسرنا معركة لكن لم نخسر الحرب
رووووووووووووووووق وبتيجي الايام منفصفص عظامة :)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
الله يجبر خاطرك اخي صائد الفرص ... كلك ذوق وطيب .... ولا استحق هذا الأطراء والألقاب ...وعسى أن نتعاون جميا لم فيه الخير ان شاء الله تعالى ..وأرجو أن تهون على نفسك بالنسبة للأخ عثمان .. فهذا منبر حر ... وليعبر عن مكنونات نفسه كيفما شاء ...فلكل انسان ظروفه وقراءاته الخاصة ... وفقه الله بمعية اخوانه وزملاءه جميعا
تحياتي
بما انك مبدع ياخي افتح موضوع ليستفيد منك ومن خبرتك الاخوان او على الاقل تعطيهم مشوره
ثانيا والله مافمهت من كلامك شي فيه اخطاء كثيره
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ،،،،،
اخواني اعتبارا من الغد اي توصيه اضعها لايتم الدخول بها نهائيا وهي فقط للمتابعه الى اشعار اخر ،،،،،
وذلك بسبب مايحصل من اسبوعين تقريبا وهو اكبر من السوق واكبر من التحليل وهو لا يتعلق بالسوق ابدا وان شاء الله تعالى متى ماانتهيت منه سوف اقول لكم ادخلوا بالتوصيات اما من الغد فهي فقط للمتابعه ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
اخي نايل
ادخل على اعدادات الحساب بالسليوشن ..واجعل حجم التداول الى 1000 دولار وهو الأقل طبعا ... وتأكد بأن الرافعه الماليه المستخدمه هي 500:1 .. ..واجعل عدد العقود النمطية هي 1 عقد ... وبذلك كلما اردت أن تدخل ماركت يفتح لك مربع حوار الدخول على عقد واحد قيمته 10 سنت ( مايكرو)
وبالسلامه بعون الله
اقصى رافعه فى فكسول 1:400 والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ،،،،،
اخواني اعتبارا من الغد اي توصيه اضعها لايتم الدخول بها نهائيا وهي فقط للمتابعه الى اشعار اخر ،،،،،
وذلك بسبب مايحصل من اسبوعين تقريبا وهو اكبر من السوق واكبر من التحليل وهو لا يتعلق بالسوق ابدا وان شاء الله تعالى متى ماانتهيت منه سوف اقول لكم ادخلوا بالتوصيات اما من الغد فهي فقط للمتابعه ،،،،،
مشاهده ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ربي اغفر لي
اللهم ارزقني حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني الى حبك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha
الاخ الكريم خليو اولا ما حصل الا كل خير ما في هجوم ولا شئ ونحن نعلم انك من المحترمين ولا تريد تشتيت بس بعض الاخوه طلبو منك ان تفتح موضوع منفصل حتى نستفيد من اليوت دي كل الحكايه وبصراحه وحتى اكون امين معك عندما تاتي انت او غيرك وتايد راي الاستاذ ماجد هذا شئ طيب واللي انت قلته قبل شويه ما فيه شئ نلومك عليه انت قلت اصبروا على الشراء شويه ما فيها شئ كلام مظبوط بس لو كان وجهة النظر مخالفه للاستاذ صاحب التوصيه هنا تقع المشكله لان المسكين المتابع اصبح في حيره يسمع لمين ويصدق مين ولا انت مش معايا واخيرا تحياتي لك ولا تزعل نحن جميعا اخوانك وبالنسبه للروابط كمان ليش ما تضعها على العام افضل حتى نستفيد منها جميعا
حياك الله اخي طه
وانت انسان محترم وبغاية اللطف ..بارك الله بك
ابدا ما في اي زعل لا سمح الله ولم يحدث ما يوجب الزعل اطلاقا ... فالرجل قالها بكل أدب واحترام ولا اجد ما أرد عليه بها اطلاقا سواء سلبا أو ايجابا ...وسواء قصد بها ما قصد ..فلا استطيع الرد لأن ظاهر الأمر محترم وبكل أدب ...
بالنسبة لتوصيات اخونا ماجد ... فأنا احترمها جل الاحترام ..واثناء تفعيل التوصيه اتجنب اي مداخله مضاده ..وان كانت موافقه لما اراه ..فإني احب أن اشد على يديه علنا ... وفي بعض الأحيان اقرأ بتوصيات اخي ماجد بعض التردد وبعض الحذر فأضع مداخلتي ورأيي قبل تفعيلها موجها خطابي له بشكل استشاري واستفساري معللا نفسي أن ينتبه الى أمر ما لعله لم يكن بحسبانه أو منتبها له ..... وفي بعض الأحيان وقبل تفعيل التوصية ايضا اعلن عن عدم موافقة ما أري لما يرى ... وفي بعض الأحيان الأخرى .. ارى أن اخواني الجدد بهذا السوق ليس لديهم بعض تكتيكات الدخول الضروريه ... فأضعها كلاما او رسما ... وبدون فرض او اقتراح ارقام معينه ...وعنما تكون هناك حاجه لأرقام معينه فإنني استعمل كلمة " منطقه سعريه " وليس سعرا محددا .. لتجنب أي تشتيت او ازدواجه ...
أما لماذا اتدخل تحليليا في موضوع مخصص للتوصيات فقط ... فالجواب كما أراه يكمن بداخل هذا الموضوع ... فأنا على عكس الأخوان ارى أن موضوع الاستاذ ماجد ليس توصيات فقط ..فهو تحليلي وبشكل كبير ومن قبله نفسه ... حتى أن بعض الاخوان المبتدئين تعلمو من هذه الورشه كثيرا من الأمور وعلى لسان اخونا ماجد مثل القمم والقيعان والافتتاح اليومي واللو اليومي ... (وما هذه الأمور الا مقاومات ودعوم) ... كما تعلمو بشكل غير مباشر ... الفعل ورد الفعل ( الموجة وتصحيحها ).. كما أن شكل التوصيات هو تحليلي ... لأن مواضيع التوصيات تكون فقط عبارة عن ارقام دخول وهدف وستوب
وهذا كل ما في الأمر
وأخير اود أن اقول كلمة حق....
إن أكثر ما احترمه في أخي ماجد بعد أدبه ولطفه وصبره ... هو شجاعته واقدامه بإتخاذه قرار التوصيه والدخول بها والخروج منها ..فهذه الصفة الأخيره لا يمتلكها الا القليل من الناس
تحياتي واحترامي لكم جميعا.... واعتذر عن الاطاله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ،،،،،
اخواني اعتبارا من الغد اي توصيه اضعها لايتم الدخول بها نهائيا وهي فقط للمتابعه الى اشعار اخر ،،،،،
وذلك بسبب مايحصل من اسبوعين تقريبا وهو اكبر من السوق واكبر من التحليل وهو لا يتعلق بالسوق ابدا وان شاء الله تعالى متى ماانتهيت منه سوف اقول لكم ادخلوا بالتوصيات اما من الغد فهي فقط للمتابعه ،،،،،
طول بالك دكتور ماجد...
و لو..:asvc:
الجرز الاميركي مو غريب عليك...حركات قديمة اكيد مرت عليك..و عارفها...
شوية طلوع بايخ مش في محلة و بس..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاستاذ المحترم القدير خليلو..
تقبل مني الوردة الحلوة هذة :eh_s(7): و كمان هذة :0013:
احترامي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mac
اقصى رافعه فى فكسول 1:400 والله اعلم
صدقت اخي الكريم ... فليس عندي علم بأنه تم الغاء رافعة الـ 500 بالسليوشن فعلى ما اعتقد بأنها كانت موجوده لديهم.
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يــــــــا جبــــــــــل ( ماجـــــــد ) مـا تهـزك ريـح ......................... روح وأحن معاك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dakheelco
طول بالك دكتور ماجد...
و لو..:asvc:
الجرز الاميركي مو غريب عليك...حركات قديمة اكيد مرت عليك..و عارفها...
شوية طلوع بايخ مش في محلة و بس..
حياك الله اخي الغالي ،،،،
اخي ليس عن اليوم فقط وانما لو تلاحظ من اسبوعين تقريبا والسوق من يوم اضع التوصيه على طول يمشي عكس التوصيه وهذا يدل على شي اكبر من التحليل والسوق ولكن سوف انتهي منه ونعود ندخل بالتوصيات ولكن هي من الغد فقط للمتابعه الى اشعار اخر الى ان اتاكد ان هذا الشي ذهب
صدقني المعطيات التي امامي عندما اضع التوصيه هي معطيات صحيحه 1000% ولكن كما قلتلك ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وفقك الله لما يحب ويرضي أستاذ ماجد
في إنتظارك:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dakheelco
الاستاذ المحترم القدير خليلو..
تقبل مني الوردة الحلوة هذة :eh_s(7): و كمان هذة :0013:
احترامي
الله يبلرك فيك ... الورده وصاحبها على راسي
هالورده أتت بوقتها الصحيح لتبرد على القلوب وترضي الأنفس ... واللي يستاهل الورود هو اخي ماجد .. ربنا يعطيه العافيه وينور طريقه ويلهمه ويرزقه من اوسع ابوابه .
كل الشكر والمحبه