رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa_hbk
انا من زمان اريد ان اقترح على ماجد تسميه الموضوع
توصيات يوميه(بيع) على الباوند دولار
مدري تبينا نضحك ولا ا تحاول تضحك:016::0032:
لاحول الله ولا قوة الا به
يدك لا مدت وفاء لا تنتظر وش تجيب كان ردت سالمه حب يدك وخشمها
:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:ماجد:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon2 6:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم الاخوان جميعا
ما هي توصية الاخ ماجد لهذا اليوم و لكم جزيل الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saif44250
اخي العزيز ارجو ان يتسع صدرك لما ساذكره
لدي سؤال واحد لك بما انه ليس لديك خبرة في السوق لماذا اخترت توثيات الاخ كاجد بالذات مع ان المنتدى به كثر من 20 او 30 شخص يضعون توصيات ولكن في رائي انت لم تخترتوصيات الاخ ماجد الا لانك قد شاهدت او سمعت عن النتائج
ثانيا بالنسبة لحرية النقاش والراي والراي الاخر فاعتقد ان هذا ليس مكانه لان الموضوع ببساطة هو موضع لشخص ويرغب في وضع توصياته اي انه لا يحتاج لنقاش اي شخص او راي اي شخص لانه الموضوع تم فحه لوضع رايه هو فقط اما النقاش فيكون في قسم العام من المنتدى حيث يمكن ان يضع شخص موضوع لمناقشة وضع السوق
ثالثا وهذا اهم شي هو انه لو ان كل شخص يستطيع النجاح بالتوصيات فقط فن هنالك الكثير الكثر من التوصيات المدفوعة ولكن للاسف لا تستطيع ان تضمن نتائجها للذلك اخي فنصيحتي لك ان تحاول ان تتعلم وعندما يضع الاخ ماجد او غيره توصية ان ترى اذا كانت هذه التوصية تتفق مع رايك ام تخالفه
وارجو ان لا تعتبر كلامي هذا به اي اسائة او تجريح للك ويعلم الله انني لا اقصد من هذا الكلام الا الخير للك وللجميع
وان لم تتقبل كلامي فهذا اعتذار مسبق عنه
ولك ودي
اخي خلي الراجل يعبر عن ما بداخله
والأخ ماجد جزاه الله خيرا محب للخير وسعة صدره واسعة
وهو رغم الإنتقادات الغير هادفة فهو لازال يعطي وبدون توقف .
ومثل هاته المداخلات تجعل الأخ ماجد على علم مسبق بأن توصياته يدخلها ناس مبتدئين مثلي :0010:
وهذا سيجعله حتما يضع توصيات تتناسب مع هذه الفئة .
ونحن لم نختر توصيات ماجد إلا انها تكون مناسبة مع تحليلاتنا لكن السوق به متغيرات لحظية .وأيضا لأنه فتح باب مناقشته في التوصيات وإبداء الأراء ونحن نريد أن تعلم منه ومن تجربته كيف يتعامل في أحلك الظروف واما مسألة الدخول على حساب حقيقي وسوء إدارة الرأسمال فهي مسؤؤلية كل واحد منا وليست الأخ ماجد .
فخلونا نتعلم مع الراجل وأما ماقلته عن مواضيع العام فهناك من يضع تحليلات احترافية لكن راينا العكس ولم ولن تصل إلى الأهداف التي اشاروا إليها.
اتمنى ان يتسع صدرك لهذه المداخلة .
:inlove:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha
اخي الكريم اسالك سؤال بدون زعل
هل انت متاكد ان ماجد عكس الاتجاه لو كان جوابك نعم طيب ليش تدخل التوصيه وانت متاكد انها عكس الاتجاه حتى لو انك مبتداء ولا تملك الا القليل من التحليل وشككت ان التوصيه عكس الاتجاه لا اقول لك ادخل عكس التوصيه لانك مبتداء وثقتك في تحليلك ضعيفه لكن كان الواجب انك تجلس بعيد وتنتظر فرصه افضل . واخيرا يا اخي صدقني ان ماجد مع الاتجاه ولكن الاستوبات التي تقول عنها انها بعيده هي بالعكس قريبه وهو هذا سبب الضرب طبعا ماهي قريبه بالنسبه لك ولي انا اقصد قريبه بالنسبه لمن ينتظر هبوط حقيقي للباوند واليور وطبعا ماجد بيتعامل معانا وهو يعلم اننا لا نتحمل الاستوبات التي انا اقصدها ولاننسى ان الارقام التي وصل اليها الباوند الان قد ذكرها ماجد في تقريره الشهري وفوق منها كمان شويه بس في الاول والاخير الباوند باذن الله هابط والله اعلم
ممكن المشاركة التي وضع فيها التقرير الشهري وجزاك الله خيرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saif44250
اخي العزيز ارجو ان يتسع صدرك لما ساذكره
لدي سؤال واحد لك بما انه ليس لديك خبرة في السوق لماذا اخترت توثيات الاخ كاجد بالذات مع ان المنتدى به كثر من 20 او 30 شخص يضعون توصيات ولكن في رائي انت لم تخترتوصيات الاخ ماجد الا لانك قد شاهدت او سمعت عن النتائج
ثانيا بالنسبة لحرية النقاش والراي والراي الاخر فاعتقد ان هذا ليس مكانه لان الموضوع ببساطة هو موضع لشخص ويرغب في وضع توصياته اي انه لا يحتاج لنقاش اي شخص او راي اي شخص لانه الموضوع تم فحه لوضع رايه هو فقط اما النقاش فيكون في قسم العام من المنتدى حيث يمكن ان يضع شخص موضوع لمناقشة وضع السوق
ثالثا وهذا اهم شي هو انه لو ان كل شخص يستطيع النجاح بالتوصيات فقط فن هنالك الكثير الكثر من التوصيات المدفوعة ولكن للاسف لا تستطيع ان تضمن نتائجها للذلك اخي فنصيحتي لك ان تحاول ان تتعلم وعندما يضع الاخ ماجد او غيره توصية ان ترى اذا كانت هذه التوصية تتفق مع رايك ام تخالفه
وارجو ان لا تعتبر كلامي هذا به اي اسائة او تجريح للك ويعلم الله انني لا اقصد من هذا الكلام الا الخير للك وللجميع
وان لم تتقبل كلامي فهذا اعتذار مسبق عنه
ولك ودي
شكرا لردك اخى العزيز
الموضح باللون الأحمر هو ما عجبنى فى كلامك
من قال لك انى لا أسعى للتعلم
ان كنت تريد الفائدة لى ضعنى على بداية الطريق وقل لى من أين اجنى المعلومات الموثوق بها او المواد التعليمية المناسبة وانا معك وأسأل الله لك الخير عن نواياك الطيبة
ولكنك لم ترد على باقى المشاركة
(لماذا الأستوب كبير وأنا متأكد من الأرتداد بدليل انى عاكست الترند )
(يوجد مقولة سمعتها الإتجاه صديق التاجر)
ارجو الرد
لا تأسف على شيء فالأسف معناه الخطأ وانت لم تخطيء بل بالعكس اصبت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
احنا بالعكس نمشي مع الباوند واهدافه في طلوع حسب التحليل الموجي آمل اني اكون وضحت الموضوع والمتاجر المحترف يجب ان يتسم بالمرونه على العموم التحليل الموجي كانت اهدافه 1.5104 و 1.5308
وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djzero
صدقت فى عدم السخرية ماجد انسان محترم
ولكن اعتقد ان كنا بصدد الرأى الآخر او النقد فهو مقبول والعلم عند الله
اما بالنسبة للتوصية فيجب ايضا ان تكون مدروسة وقليلة المخاطرة
لأن من يدخل بها زى حالى قليل الخبرة فصعب يلحق نفسه لو السوق عكس عليه
وأعتب على ماجد ان لديه استوب كبير جدا فى صفقاته لا يناسب البعض وان كان مضطرا
للالتزام به لقلة البدائل لدينا فلسنا خبراء بالسوق
واعتب عليه ايضا فى معاكسة الاتجاه
اعطينا توصية مع الاتجاه وان عكس السوق ليس عليك حرج
او اعطينا توصية عكس الأتجاه لكن استوب صغير فانت على علم
متى يتغير السعر حسب تحليلاتك واماكن الأرتداد حسب نقاط الدعم والمقاومة فلماذا استوب كبير
لن اطيل عليكم
بالتوفيق للجميع
ليس بالغريب على ماجد يعاكس الترند ويحقق ارباح كبيرة
تلك هي توصيات ماجد
وطريقتة في المضاربة
سواء كان يعاكس الترند او يوافقة
سواء وضع ستوب كبير اول قليل
ولك الخيار بالدخول معها او تركها
عوضك الله خيرا:boxing:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[quote=djzero;1143731]شكرا لردك اخى العزيز
الموضح باللون الأحمر هو ما عجبنى فى كلامك
من قال لك انى لا أسعى للتعلم
ان كنت تريد الفائدة لى ضعنى على بداية الطريق وقل لى من أين اجنى المعلومات الموثوق بها او المواد التعليمية المناسبة وانا معك وأسأل الله لك الخير عن نواياك الطيبة
ولكنك لم ترد على باقى المشاركة
(لماذا الأستوب كبير وأنا متأكد من الأرتداد بدليل انى عاكست الترند )
(يوجد مقولة سمعتها الإتجاه صديق التاجر)
اشكر لك سعة صدرك
بخصوص الاستوب لماذا هو كبير لو لاحظت ان هذا الاستوب هو اعلى سعر وصل له الباوند بتاؤيخ 22 ابريل وكذلك بتاريخ 8 ديسمبر وكذلك24 ديسمبر
وبالنسبة للتعلم
فارجو منك زيارة الرابط
http://www.tradeology.com
http://www.fxhadaf.com/vb/forumdisplay.php?f=7
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yafrahnet
ممكن المشاركة التي وضع فيها التقرير الشهري وجزاك الله خيرا
حاضر لكن اعطي فرصه بسيطه لان والله ما اعرف هي في اي صفحه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yafrahnet
ممكن المشاركة التي وضع فيها التقرير الشهري وجزاك الله خيرا
تفضل يا اخي
حاضرين ولا يهمك لو تبغى السنه كامله او العشر سنوات القادمه ،،،،،،،،،
الباوند الشهر القادم ان شاء الله تعالى والشهر الذي يليه الى الصعود ان شاء الله تعالى ويستهدف اهداف محدده ومرسومه بالمسطره وهي
5119 وبعده 5178 وبعده 5244 وبعده 5361 وبعده 5444 وبعده 5531 واخيرا 5608 ان شاء الله تعالى وطبعا يتخللها تذبذبات ولكن لن يصعد الى هذه الارقام الا بعد الهبوط الى 4200 و 4194 كما اشرت مسبقا والله تعالى اعلم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هلا اختي ،،،،
بالنسبه للمجنون اتوقع اعلى سعر يسجله الاسبوع هذا هو 153.00 او 153.50 واما الباوند اتوقع اعلى سعر يسجله الاسبوع هذا قد يكون 5214 وربما 5233 والله اعلم ،،،،،
ولكن نتابع ربما يكون هناك مستجدات ،،،،
احتمال كبير ووراد والله اعلم ،،،،
للمشاهدة ...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اسمح لي ان ارد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djzero
ضعنى على بداية الطريق وقل لى من أين اجنى المعلومات الموثوق بها او المواد التعليمية المناسبة وانا معك وأسأل الله لك الخير عن نواياك الطيبة
اكثر من القرءاة في هذا المنتدى https://forum.arabictrader.com/f12.html قم بتحميل كتب التحليل
تعلم التحليل الكلاسيكي ( ترندات+ دعوم+ مقاومات )
انصحك بقراءة كتاب الوافي رحمه الله عليه
والله ولي التوفيق :icon26:
(لماذا الأستوب كبير وأنا متأكد من الأرتداد بدليل انى عاكست الترند )
لم افهم ماذا تقصد اخي الغالي :icon26:
(يوجد مقولة سمعتها الإتجاه صديق التاجر)
نعم الترند هو صديقك
ولاكن بعض الاحيان تستفيد من النزول او الطلوع الذي يحدث بغض النضر عن الترند
مثلا الترند صاعد ولكن قد يدخل احدهم بيع بعد ان ثبت له عن طريق تحليلة ان السعر ذاهب لتصحييح الترند فيقوم بالبيع وعكس الاجاه
وهناك استراتجيات لا تحترم الترند والاتجاه وهناك الكثير منها
وفقك الله وصدد خطاك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha
تفضل يا اخي
حاضرين ولا يهمك لو تبغى السنه كامله او العشر سنوات القادمه ،،،،،،،،،
الباوند الشهر القادم ان شاء الله تعالى والشهر الذي يليه الى الصعود ان شاء الله تعالى ويستهدف اهداف محدده ومرسومه بالمسطره وهي
5119 وبعده 5178 وبعده 5244 وبعده 5361 وبعده 5444 وبعده 5531 واخيرا 5608 ان شاء الله تعالى وطبعا يتخللها تذبذبات ولكن لن يصعد الى هذه الارقام الا بعد الهبوط الى 4200 و 4194 كما اشرت مسبقا والله تعالى اعلم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
السؤال المطروح هنا هو متي سيكون هذا النزول ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عمي ماجد
هل فيه احتمال السعر يوصل الى 5284
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@